الأخبار
أخبار إقليمية
جونسون: نعول على الخرطوم لحل أزمة جوبا
جونسون: نعول على الخرطوم لحل أزمة جوبا
جونسون: نعول على الخرطوم لحل أزمة جوبا


06-25-2014 11:20 PM

قالت مبعوثة الأمين العام للأمم المتحدة بدولة جنوب السودان هيلدا جونسون، إن المنظمة الدولية تعول كثيراً على السودان في إيجاد حل لأزمة الجنوب وإيصال المساعدات للمتضررين من الحرب، بينما التزم السودان بتقديم ما يلزم لإنهاء الأزمة.

وبحثت هيلدا جونسون بمناسبة انتهاء فترة عملها بجنوب السودان مع النائب الأول للرئيس السوداني بكري حسن صالح ونائب الرئيس حسبو محمد عبدالرحمن، في لقاءين منفصلين، سير المساعي الرامية لوقف النزاع المسلح في جنوب السودان وتخفيف وطأته على المواطنين.

وأكد نائبا الرئيس – بحسب هيلدا جونسون- التزام السودان بتقديم كل المساعدات الممكنة لتخفيف معاناة المواطنين ودعمه لجهود الإغاثة لمواطني دولة جنوب السودان، مشيراً لتوجيهات الرئيس البشير بمعاملة الجنوبيين كمواطنين سودانيين.

وقالت جونسون إن الأمم المتحدة تعول كثيراً على السودان في إيجاد حل للأزمة بدولة جنوب السودان، والمساعدة على إيصال المساعدات الإنسانية إلى المواطنين في جنوب السودان عبر الجو والنقل النهري والبري.

وأضافت أن السودان يمثل دولة محورية ومهمة للتوسط بين الفرقاء الجنوبيين، ويمكنه أن يقوم بأدوار كبيرة في إطار البحث عن حل للأزمة.

وأوضحت جونسون أنها قامت بعدة زيارات إلى الدول المجاورة لجنوب السودان في هذا الإطار، معتبرة السودان الدولة الأكثر أهمية بالنسبة لجنوب السودان، منوهة إلى أن لقاءيها بنائبي الرئيس كانا مفيدين، وأن الزيارة الى السودان مهمة جداً بالنسبة لها ولوظيفتها.


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1635

التعليقات
#1045885 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2014 07:22 PM
your beautiful legs are quuite enough...leave a side sudans ..both are useless....


#1045745 [زول وطني غيور]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2014 04:18 PM
مع إحترامي للسيدة/ جونسون ، يقول المثل( فاقد الشئ لا يعطيه) ، الخرطوم كلها أزمات (يا كافى البلاء) كيف تساعد أو تساهم في حل أزمة الجنوب ، ياريت يكون بلدنا مساهم في إيجاد حلول لكل أزمات العالم بدل ماهو غارق في أزماته حتى أذنيه ...


#1045568 [Mangar garang]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2014 01:08 PM
والله ما جائت للخرطوم الي لزيارة حبيب القلب مشار المنشار. اما عن ان السودان قادر ان يلعب دورا في جنوب السودان فذاك كلام للاستهلاك الإعلامي، فالمعروف ان السودان مادخل مكان الي وسكنت الغربان والعناكب والبوم ذاك المطرح.


#1045454 [Bibo Man]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2014 11:10 AM
هو السودان حل مشاكلو عشان يبقي فاضي لحل مشكلة الجنوب دا الجمل اللي ما داري عوجة رقبتو


#1045331 [ابو الافكار]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2014 09:14 AM
ماشاء الله كلام طيب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة