الأخبار
أخبار السودان
ميزانية مؤتمر الحزب الحاكم تفوق عجز الموازنة العامة
ميزانية مؤتمر الحزب الحاكم تفوق عجز الموازنة العامة



06-27-2014 07:02 AM

بلغت ميزانية مؤتمرات الحزب الحاكم في ولاية الخرطوم فقط(10)مليار جنيه. ويتباهى السيد والي الولاية بأنهم( في قعدة واحدة لرجال الأعمال بالحزب جمعنا 4 مليار جنيه)!!

من أين أتى رجال الأعمال هؤلاء بهذه المليارات، هذا يعني أن من يتبرعون(في قعدة) بمثل هذا المبلغ فإنهم يمتلكون مئات المليارات.. شعب السودان يعلم أن هذه أمواله التي نهبت عبر الإعفاء من الضريبة والجمارك وبالسمسرة والتجنيب والتسهيلات المصرفية، والشركات الخاصة الممولة من الحكومة ولا ترد عائداتها إلى خزينة الدولة، إضافة إلى تحرير السوق وجعل تجار الجملة في الحزب الحاكم يتلاعبون بأسعار السلع ويتفنون في تصعيدها كما يريدون، دون رقابة من الدولة أو محاسبة منها.

إن ميزانية مؤتمرات الحزب الحاكم تفوق عجز الموازنة العامة الذي يبلغ (5,8)مليار جنيه ومقدراً له أن يصل الي (9)مليار جنيه في عام 2014م .

غير أن السؤال الذي يفرض نفسه بإلحاج: ما هي العلاقة بين الانتخابات وما أعلنه السيد الوالي عن( أن المشاريع التنموية بالولاية ستعلق لإكمال البرنامج الإنتخابي)!! هذا يؤكد العلاقة الحميمة بين الأموال التي تصرف على التنمية والإنتخابات، وهو يدحض في الوقت ذاته تأكيده على( حرصهم على قطع أي حبل بين الحزب والدولة حتى لا يكون ممولاً منها)!! هذا إفتراء على الواقع وضحك على الدقون لا ينطلي على شعب السودان الذي يعلم عبر تجربة ربع قرن من الزمان من حكم الإنقاذ؛ إن (الجيب واحد).

ما رأي الأحزاب المشاركة في الحوار في كل ما يجري؟ إستووا يرحمكم الله.

الميدان






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1693

التعليقات
#1046260 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2014 10:50 AM
اكرر .. الجماعة ديل اصلا فايزين فايزين في الانتخابات القادمه . تعبانين ليه في جمع الفلوس . ولا اقول لكم . الجماعة المصابين بالفشل الكلوي محتاجين لمكائن غسيل ذيادة . اتبرعوا بالمبلغ ده . اهو آجر وعافية . واحلف لكم قسم . انتوا فايزين فايزين وبدون اي تعب . وماتكونوا بخلاء . اصلوا البني آدم ابن بئته . المثل بيقول الماشفته في بيت ابوك بيخلعك .. آ ه ه ه ه ه يازمن ..


#1046145 [ممغوص من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2014 07:47 AM
نستوي يرحمنا الله ... لنكنس هؤلاء الفشله واللصوص .... وساعتها المحاكم الثوريه في أنتظارهم كلهم .... ولن نرضي بغير دولة القانون وحقوق الأنسان


#1046139 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2014 07:38 AM
طبعا الوالي كضاب ابن كضاب، و لا كان في قاعدة ولا في زول تبرع، و هناك نوعان من ناسا لإنقاذ الوثني، الاخوان المسلمون و ديل ما بيدفعوا اي حاجة و كما يقول أهلنا "اليتيم ما يطلع من عندهم ممسح" و النوع الثاني هم حرامية و جوكية المسئولين في السوق، و ديل بيقبضوا الأرباح تلات و متلت، و مقدما، قبل ما الواحد فيهم يدخل يده في جيبه. و على قول الكاتب الحزب و الحكومة الجيب واحد.


#1046138 [عزيز]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2014 07:36 AM
هذه اموال الشعب السوداني وبعدين رجال اعمال ديل حراميتهم


#1046132 [كبسول]
5.00/5 (2 صوت)

06-27-2014 07:26 AM
الذي يغيظ ويسبب الجلطة القلبية ان هؤلاء لم يكونوا يملكون قبل الانقاذ حتي قوت يومهم
فهم مستجدي نعمة
وينحدرون من أسر وضيعة لم تعرف بالغني والثراء
ومعظمهم من الطبقة الطفيلية التي تفعل اي شي من اجل كسب العيش
ولذلك هم احرص الناس علي بقاء الانقاذ
لا يمثلون فكرا او قيما او مبادئ وهذا سبب تدهور البلد حيث ولي علينا سفهاءها
فقد عاثوا فيها دمارا وتخريبا
ولكن حتما ستحين ساعة الحساب
فأي منقلب سينقلبون



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة