الأخبار
منوعات
نيستا: ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في منتخبات بلادهم!
نيستا: ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في منتخبات بلادهم!
نيستا: ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في منتخبات بلادهم!


07-02-2014 11:19 PM

يستمر النقاش دائما في عالم كرة القدم حول اللاعب الافضل هل هو ميسي ام رونالدو، وفي خضم منافسات كأس العالم التي تشهدها البرازيل وجد محبي الكرة فرصة جديدة للمقارنة بين النجمين رونالدو وميسي ولكن هذه المرة ليس مع الأندية بل مع منتخبات بلادهم، ومع أن المنتخب البرتغالي قد ودع المونديال من الدور الأول فإن ذلك لم يمنع محبي اللاعب من بدء المقارنات بينه مبين لاعب تأهل مع منتخب بلاده الى دور الـ8 وهو ميسي.

الرأي يأتي هذه المرة من مدافع خبير لعله الاقدر على تحديد من الأفضل، ويعود ذلك إالى انه مدافع ويعرف تمام ما هي ميزات المهاجم الناجح والمقلق للمدافعين.


المدافع الإيطالي المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده إيطالي اليساندرو نيستا قال: " رصيد ميسي من الاهداف هو اربعة وهو ما يضعة في المرتبة الثانية في سباق هداف المونديال".

وأكد انيستا في اشارة الى تفضيله لميسي قائلا: " لسوء حظي فقد واجهت ميسي في أربعة مناسبات خلال عام واحد، ولكنه لم يكن محظوظا كثيرا في ذاك الوقت القديم".

واصاف الإيطالي: " لدى ميسي شيئ خاص، وليس كأي لاعب، رونالدو بطل ورائع ولكن ميسي لاعب خاص، اصعب ما يمكن ان يواجهه المدافع هو الجري معه، حين تكون وحيدا يكون من المستحيل ان تقف ضده".


وعن كريستيانو رونالدو قال المدافع المخضرم: "لقد تغير اسلوب لعبه جذريا منذ التقيته في مانشستر يونايتد، كانت مباراة صعبة جدا، لكنه الان افضل بكثير مما كان عليه ذاك الوقت، انه يسدد بشكل قوي على المرمى وهذا خطير جدا، ولكنه الان بات يعتمد على مهاراته بشكل اكبر هو ما يجعله اكثر فعالية ولا يلعب للاستعراض فقط"

مسألة المقارنه بين اللاعبين قد تستمر لسنوات اخرى، ولكن يستطيع ميسي ان يتقدم كثيرا في السباق لو تمكن من حمل كأس العالم يوم 13 من الشهر الحالي.

Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1184


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة