الأخبار
أخبار السودان
وﻻية الخرطوم تستعجل مجموعة (جياد) تسليم المشروعات الحيوية
وﻻية الخرطوم تستعجل مجموعة (جياد) تسليم المشروعات الحيوية



07-05-2014 10:30 AM
الخرطوم: الجريدة
استعجلت وﻻية الخرطوم، مجموعة (جياد) الصناعية تسليم المشروعات المتفق عليها والمرتبطة بقضايا حيوية بالوﻻية في مجالات البنية التحتية والخدمات العامة.
وتم خلال اﻻجتماع الموسع الذي رأسه دكتور عبد الرحمن الخضر والي الولاية، بحضور وزراء المالية، والبنى التحتية والمواصلات، والاستثمار والإنتاج، والتربية والتعليم، مع أعضاء الهيئة الإدارية العليا لمجموعة (جياد)، الاتفاق على اإسراع باستكمال تسليم عربات النظافة و"الميني بص"، لجهة أن للوﻻية برنامج معلن لتطوير أنظمة النظافة وتحسين خدمات النقل المواصلات، كما اتفق الجانبان على البدء اعتباراً من هذا الأسبوع في تشييد مراسي النقل النهري الواردة ضمن حزمة الحلول اﻻستراتيجية التي تعمل الوﻻية لإنفاذها في قطاع النقل عالي السعات، كما اتفقا أيضاً على بدء تنفيذ محطة مياه السليمانية بالريف الجنوبي بأمدرمان، وأن يلتئم الفنيون من الطرفيين لتحديد الأولويات الملحة التي سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة.
وتجدر الإشارة إلى أن اﻻتفاق الموقع بين ولاية الخرطوم، ومجموعة (جياد) يشمل توفير طائرات لأعمال الرقابة المرورية والكاميرات ورادارات حركة المرور، وتوطين صناعة الري المحوري، والدخول في شراكات مع شركات عالمية لتوطين صناعة البصات.. وغيرها من المجالات.
وفي المقابل، فإن مجموعة جياد حصلت على مجموعة من الأراضي المميزة لتدخل في مجال التطوير العقاري، لتوطين، زراعة القمح وإدخال تقانات الحديثة في مجالات الري.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2218

التعليقات
#1051914 [اخوان الشيطان]
3.00/5 (2 صوت)

07-05-2014 02:22 PM
انا كمثال تخرجت قبل عشر اعوام بتقدير ممتاز وحكومة الخضر والبشير ونافع الاسلاميه احالت بينى و بين ما جعله الله لى من موارد بصفتى سودانى واستاثرت بها لاعضائها . حتى الفائض عن حوجتهم استعملوه فى كمالياتهم ولا زالو ونحن نعيش تحت وطاة الفقر ( الا لعنة الله عليكم يا اولاد الحرام ) وهذا المشروع بين والى ولاية الكيزان فى الخرطوم وبين شركة جياد التى تتبع لهم ما هو الا امتداد لمشروع النهب الذى ورد فى دينهم وعقيدتهم فى كتاب قرانهم الذى كتبه نبيهم و ربهم حسن البناء


#1051889 [Sam7]
3.00/5 (2 صوت)

07-05-2014 01:50 PM
شر البلية ما يضحك
و بما إنو الدنيا رمضان نقول " شر البليلة ما يضحك"



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة