في



الأخبار
الملحق الرياضي
لوف : المباراة إنتهت بالنسبة لنا بين الشوطين .. ويجب أن نتواضع
لوف : المباراة إنتهت بالنسبة لنا بين الشوطين .. ويجب أن نتواضع
لوف : المباراة إنتهت بالنسبة لنا بين الشوطين .. ويجب أن نتواضع


07-09-2014 10:12 PM

تحدث يواقيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بثقة كبيرة عقب الفوز الكاسح على البرازيل بنتيجة 7-1 في قبل نهائي كأس العالم وتأهله للنهائي،مؤكداً أنه لم يكن يتوقع هذا الفوز الكبير.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب المباراة بحضور :" أعددنا أنفسنا جيداً لهذه المواجهة من أجل تحقيق الفوز ،وكانت أقصى طموحاتي الفوز بهدف ، لكن أن تحرز 4 أهداف في 6 دقائق فهذا أمر رائع".

وأضاف :" بعد الهدف الثاني عرفنا أن لاعبي المنتخب البرازيلي مشتتين وقمنا بإستغلال هذا التشتت من أجل أخذ الأفضلية ".
وعن شعوره عقب الفوز الكبير ، قال لوف :" شعور رائع ، نحن في النهائي لكن ينتظرنا منافس قوي أياً كان الأرجنتين أو هولندا لذلك يجب علينا أن نتواضع بعد هذا الإنتصار كي نكمل مسيرتنا بنجاح ".

وحول أداء البرازيل ، قال لوف :" عندما أقيم المونديال في ألمانيا عام 2006 مررنا بنفس التجربة الصعبة حيث خسرنا أمام إيطاليا في قبل النهائي، وأستطيع القول أن المنتخب البرازيلي لعب تحت ضغط جماهيره التي كانت تطالبه دوماً باللقب لأن البطولة مقامة على أرضه تماماً مثلما حدث معنا ، لكن يبقى الفارق أن سيكون من الصعب هضم هذه الخسارة الكبيرة".

وأضاف :" كما أن البرازيل إفتقدت نيمار وتياجو ، ونحن نتابع تياجو منذ فترة ونعلم أنه مدافع قوي من الصعب أن يملئ أحد فراغه ، لكني أعتقد أن الفريق لديه مشاكل في الهجوم".

وعن هبوط أداء فريقه نسبياً في الشوط الثاني ، قال مدرب الماكينات: " بالفعل لأنه بين الشوطين إعتبرنا أن المباراة إنتهت لذلك طلبت من اللاعبين الأداء بعقلانية والإحتفاظ بالكرة واللعب بجدية مع إعتمادنا على الهجمات المرتدة لأننا نعلم أن المنتخب البرازيلي كان سيندفع للهجوم تاركاً وراءه مساحات كبيرة".

وتعليقاً على تحطيم كلوسه للرقم القياسي للأهداف المسجلة بالمونديال ، قال لوف :" إنجاز يعني الكثير بالنسبة لنا ، أنا سعيد لأن كلوسه يستحق ذلك ،فلاعب مثله في هذا السن ويؤدي بمستوى جيد فإنه يستحق الكثير".

وعن رأيه في أداء خضيرة وكروس ، قال مدرب المنتخب الألماني :" خضيرة نجح في أداء دور جيد من خلال زيادة العمق في الوسط ، وقد لعب مباريات مميزة في المونديال، كما أنه يتمتع بلياقة بدنية عالية رغم عودته من إصابة طويلة".

وأضاف :" بالنسبة لكروس هو لاعب مميز يؤدي بشكل جيد ليس في هذه البطولة فقط ولكن على مدار العامين الماضيين ويملك الكثير من المهارات التي تجعله يؤدي بشكل رائع في الوسط".

ورداً على سؤال عن هوية الفريق الذي يفضل مواجهته بالنهائي ، قال :" الفريقان رائعان ،فالأرجنتتين لديها دفاع قوي ولديها ميسي وهيجوايين، وهولندا قدمت مستويات رائعة وأبهرت الجميع ولديهم فان بيرسي وربين "

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 609


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة