في



الأخبار
منوعات
الصحف الألمانية تتوعد الأرجنتين في نهائي المونديال
الصحف الألمانية تتوعد الأرجنتين في نهائي المونديال
الصحف الألمانية تتوعد الأرجنتين في نهائي المونديال


07-10-2014 10:25 PM
EFE ©

ركزت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الخميس على الأداء المتواضع لمنتخب الأرجنتين أمام هولندا أمس في الدور قبل النهائي لمونديال البرازيل، كما أشارت إلى أن راقصي التانجو سيواجهون منتخب ألمانيا للمرة الثالثة في نهائي بطولة كأس العالم.

وبلهجة ساخرة علقت صحيفة (بيلد) على لقاء أمس قائلة: "تهانينا لميسي. بهذا الأداء يكفيكم الحصول على وصافة المونديال،" كما ذكرت الكثير من الإحصاءات والدلائل التي تشير إلى أن ألمانيا هي من ستحصد لقب المونديال الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى المباراة الرائعة التي قدمتها كتيبة المدرب يواكيم لوف في قبل النهائي أمام البرازيل والتي انتهت بفوز المانشافت 7-1 ، مبينة أن هناك ثلاثة أيام تفصلنا عن نهائي البطولة التي يجب أن تتوج بها ألمانيا.

أما النسخة الرقمية من (دير شبيجل) فجاء عنوانها "أنتم مجدداً" مصحوبة بصورة تبرز سعادة لاعبي المنتخب الأرجنتيني البالغة بتأهلهم إلى نهائي المونديال بعد الفوز بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما.

وأضافت أنه بعد خسارة الطواحين الهولندية أمس وعدم تمكنها من المنافسة من أجل حصد لقبها الأول في المونديال، بات من السهل على ألمانيا الآن التتويج باللقب.

"معذبون حتى النهاية" كان هذا عنوان (زود دويتشه تسايتونج) التي أبرزت عدم تمكن راقصي التانجو والطواحين في إحراز أي هدف سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي من المباراة، كما أشارت إلى الحظ الذي حالف حارس مرمى الأرجنتين سرخيو روميرو في تصديه لركلات الترجيح.

وعنونت صحيفة (فرانكفورت ألجمين) تقريرها عن مباراة أمس بـ"الأرجنتين تدعو ألمانيا إلى عرض للتانجو،" فيما أشارت إصدارات صحفية أخرى إلى أن نهائي الأحد المقبل هو الثالث في المونديال بين ألمانيا والأرجنتين.

وكان أول نهائي قد جمع بين الأرجنتين وألمانيا الغربية، قبل إعادة توحيد ألمانيا، في مونديال عام 1986 والذي توج به منتخب التانجو، أما النهائي الثاني فكان في عام 1990 وتوج به المانشافت.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2176


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة