الأخبار
أخبار إقليمية
عائشة الغبشاوي : إنحراف تجربة الاسلاميين سببها الماسونيين والاسلام لم يتنزل إلي ارض الواقع
عائشة الغبشاوي : إنحراف تجربة الاسلاميين سببها الماسونيين والاسلام لم يتنزل إلي ارض الواقع



تهربت من تحميل حزبها الفشل والجرائم
07-13-2014 03:48 PM
الراكوبة حددت عضو المكتب القيادى لحزب المؤتمر الوطنى وعضوة المجلس الوطني عائشة الغبشاوي ، أسباباً قالت إنها وراء إنحراف كبير فى تجربة حكم الإسلاميين ، وفشلهم فى تحقيق القبول الجماهيرى والقاعدى ، من اهمها "تسلل بعض الماسونيين والضغوط الخارجية".

وقالت "نحن نقول إسلاميين ولكننا نرى أنه ليس الإسلام المطلوب ولم يتنزل إلى حيز الواقع إلى اليوم".

ووصفت الغبشاوى فى تصريحات صحفية، المفاصلة بين المؤتمرين الوطنى والشعبى بالزلزلة، وقالت إنها عرضت المشروع الإسلامى لنكسة كبيرة وعدم توازن ، ولكنها توقعت "وحدة قريبة للإسلاميين" .

وحذرت من مغبة حدوث إنشقاق وخلافات فى المؤتمر العام لحزبها المزمع عقده فى أكتوبر المقبل. وأضافت " الله يستر من إنعقاد المؤتمر العام الجاى " .


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 4584

التعليقات
#1057996 [السماك]
3.00/5 (1 صوت)

07-14-2014 09:40 PM
طيب لما عملتوا الإنقلاب ما كنتوا هارفين في شئ إسمو الماسونية؟؟ لعنه الله عليكم رجلاً ونساءً .. ديل ما بختشوا ..


#1057944 [المر]
5.00/5 (1 صوت)

07-14-2014 07:15 PM
المثل بيقول صمت دهرا ونطق كفرا ولكن عائشة الغبشاوي صمت ربع قرن من الزمان وتجي الآن تقولي لينا انحراف تجربة الاسلاميين سببها تسلل الماسونيين المرة دي شوفوا ليكم فئران تجارب غير الشعب لتجربوا فيه نسختكم الاسلامية الاصلية نحن بطونا طمت منكم( كلامك دا يا عائشة قالوه كتاب الراكوبة زمان ونحن صدقناهم)


ردود على المر
United States [Abu] 07-15-2014 05:24 AM
Splendid [المر]


#1057930 [ود مليك]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2014 06:33 PM
العجوزة المخرفة دى لسة بتكذب يا شيخة اتلمى.


#1057907 [yahia]
3.50/5 (2 صوت)

07-14-2014 05:46 PM
اولا السلام عليكم ورحمة الله @ لاحظت انو مجموعة من الاخوة المعقبين على كلام الغبشاوي يفوتهم جانب الالتزام بالموضوعية في تناول الحديث والتعليق الذي يمكن الاستفادة منه او الرد عليه بصورة موضوعية ولكن تعليقات من عينة السباب والالفاظ سواء في رمضان الذي لم تعد لديه حرمة لبعض معلقي الراكوبة او غير رمضان @ اما تناول تجربة الانقاذ اتحدى ان يكون اي واحدا من هؤلاء الذين تناولو التعليقات اعلاه ان يكون في خلدهم ماهية البرنامج الذي يمكن ان يكون جاهزا لحكم السودان بعيد عن التمنيات والاحلام والجملة التي لا تخرج من وعاء ((هم بس يخلوها )) حكومة الانقاذ جاءت بالسلاح وبالقوة مثلها مثل عدد كبير من الدول في تلكم الفترة وصاغت انتخابات مثلها مثل غيرها وحققت انجازات واخفاقات ولكن لان تاتي وتلعن الظلام فقط دون ان تحاول او نحاول ان نوقد شمعة فهذا قمة في الانصراف عن اصل الموضوع @ اما الماسونية وجماعاتها واسرها ومحافلها ومراتبها وشخوصها المؤثرة ع المسرح الدولي معلومة للقاصي والداني لا تحتاج لتدليل واستهداف السودان في كيانه ككل ليس من اجل سودا العيون للذين يسبون ويلعنون ليل نهار لكنه مثل العراق الان ذهب صدام وبعثه ومن جاء لا ندري الى الان من يحكم العراق @ رمضان كريم


#1057889 [Mohamed]
5.00/5 (1 صوت)

07-14-2014 05:14 PM
لعنة الله والملائكة والشهداء والصديقين والأنبياء والرسل جميعا عليكم من لدن آدم والي قيام الساعة بإذن الله فهو من سيقتص لنا ويقصقص رقابكم ورقال الجابكم يا عواليق. . . تف تف تف آخخخخخ توف


#1057829 [مسلم]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2014 02:56 PM
بدون لف ودوران ياهو ده الاسلام في افغانستان والسودان وليبيا وسوريا الصومال


ردود على مسلم
Saudi Arabia [عزة] 07-14-2014 11:03 PM
يا حبيب الاسلام ليس فيه عيبا ولا قصور ولا سلبيه انما العيب فينا ونعيب زماننا

United Arab Emirates [سرحان] 07-14-2014 05:17 PM
ما تنسى داعش يا أستاذ مسلم


#1057702 [ابوملاذ]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2014 12:30 PM
الاسلام انتو ابعد ناس منه عائشه الغبشاوي ده ساكنه جوار استاد المريخ وفي كل رمضان وانا طالع الصباح وكنت في اجازه بشوف واحد يذبح خروف امام بيتها تصدقوا هذه المراه لم تعزم في يوم من الايام جيرانها ومعزوله منهم او هي عازله نفسها منهم وبعد ده كله تقول اسلام ومسلمين


ردود على ابوملاذ
Sudan [yahia] 07-14-2014 05:57 PM
ابو ملاذ رمضان كريم وتصوم تفطر على خير @ اود التعليق على ماجاء في حديثك من تعدي وتجني على عائشة الغبشاوي والغريب ان حديثك كله يحمل مغالطات والادهى انها غير منطقية ((وفي كل رمضان وانا طالع الصباح وكنت في اجازه بشوف واحد يذبح خروف )) حديث غير متناسق ولا يتفق مع بنية حديثك فالاجازة تعني انك لست من المتواجدين ع الدوام في حي العرضة او انك من المغتربين خارج السودان وهذا ما يجعل حديثك ناقصا وغير سليم فا الغبشاوي نحن جيرانها نعرفها من ان كنا صغارا لا ياتي رمضان الا ونجد المحتاجيت يتراصون امام المنزل من الصباح وحتى المساء طيلة ايام الشهر واكرر طيلة ايام الشهر @ اما عن العزلة فهذا كذب بواح ما نعلم من مناسبة الا ودعينا اليها حتى في الاعياد التي تكون عادة مقصورة ع الاهل والاسرة الضيقة تجد اهل الحي معها @ وتقود هي جمعية نساء حي بيت المال جنوب ومعزولة @ حلقات القرءان في منازل الاسر في الحي هي موجودة فيها وبررررررضو معزولة @ تقف مع الجيران في افراحهم واتراحهم بررررضو معزلة @ انا يا ابو ملاذ اعرفها حق المعرفة @ وانت تتجنى عليها كل التجني والافتراء لانك لا تعرفها @ رمضان كريم


#1057697 [الكاهلى]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2014 12:20 PM
فهمت من العنوان انها تبرأت من تجربة الاسلام السياسى التى ارتبطت فى
أذهان السودانيين بالسلب والنهب والتمكين الظالم وذكرت ان المفاصلة كانت
زلزلة وتناست وقتها ان عراب الانقلاب قال ان الفساد تجاوز 99 %
على العموم مرحبا بوحدة اللصوص والمجرمون وعاشت قطر


#1057592 [الجقر]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2014 10:49 AM
اا افترضنا كلامك صحيح
انت قياديه في الموتمر الوطني وعامله داعيه وبتخافي الله اين صدعك بالحق من اول يوم ،لماا انتظرتي ربع قرن وعندما رايت المشروع الماسوني يتهاوي تقولي تسلسل بعض الماسونين
ومن هم !!!!


#1057583 [Abu]
5.00/5 (4 صوت)

07-14-2014 10:39 AM
OLD HABITS DIE HARD
Such a myopic chauvinistic person could tell a lot about the caliber of those “Thugs” who have abducted this poor country for a quarter of century now. The irony she claims that she bears a PhD. Degree! Grateful that I am an illiterate nonprofessional!
This is the product of a LARGER HEGEMONIC IDEOLOGY AND CULTURE OF AGGRESSION, which this filth has brought to this sad land….
I do sympathize with the poor ILLUMINATI …!!! They are stuck now and branded with a ruthless mob. I do pity them those people.
No sense in commenting in such a hogwash, so sure I’ll decline from doing so..
You cannot teach an old dog new trick


#1057493 [أبو قرجة]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2014 07:01 AM
أساس فكر الأخوان المسلمين هو من رحم الماسونية نحن نعلم و لله الحمد إتصالات جدهم البنا زمان بالمحافل الماسونية ببريطانياو التمويل المشبوه و اللقاءات السرية و التعليمات التي يتلقاها منهم و كذا إخوان السودان و من شابههم مشوا على ذات النهج يقول تعالى متسائلاً عن هؤلاء(( ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين وأن اعبدوني هذا صراط مستقيم ولقد أضل منكم جبلا كثيرا أفلم تكونوا تعقلون هذه جهنم التي كنتم توعدون اصلوها اليوم بما كنتم تكفرون )) ... أقول إن معركتنا الحقيقية هي مع إبليس ود الحرام و من معه من قوى الظلام كالكيزان و كثير من ( المسلمين ) ذيول الغرب الذي تحكمه المجافل الماسونية أعداء الإنسانية و البشرية قبل كونهم أعداء للإسلام


#1057478 [البناؤون العظام!!!!!!!!]
4.50/5 (6 صوت)

07-14-2014 03:58 AM
والله يابت الغبشاوي مافي ماسونية ولا شوفينية!!ده فشل سوداني انقاذي بيور!!ذي مابقولوا!!! ومافي داعي للاستخدام كلمات للتعمية!!!! فالتجربة الماسونية انتجت امريكا التي قامت علي اكتاف الماسونيين المؤسسين!!!! اما تجربتنا ماوردتش علي حد!!!بل سمها التجربة الانكشارية الفاشلية الحرامية الفاسدية المتلبسة بالدينية الكبري ولاتنسي اضافة لقب الحوشية!!!!وختي في الاخير السمانية وله العركية عشان الديكور وكده!!!


#1057468 [Khalidali]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2014 03:08 AM
25 سنه حكم دى كانت تسته ولا لعبه قردية يا حلوه .


#1057446 [معاوية]
5.00/5 (4 صوت)

07-14-2014 12:37 AM
عهر سياسى واضح وافلاس فكرى والزلزله قادمه لا مجاله ياغبشاوى امسكى حبل الصبر بس


#1057444 [المتغرب الأبدي]
4.91/5 (6 صوت)

07-14-2014 12:28 AM
وشهد شاهد من أهلها ..
رأيك شنو يا غبشاوي نديكم مهلة تاني 25 سنة عشان تطبقوا لينا الاسلام الصحيح ؟؟
تفوووو
اللهم اني صائم
00966557584785


#1057440 [ياسر]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2014 12:22 AM
قبحك الله يا بت الغبشاوي ولعنة الله تغشاك


#1057435 [radona]
2.50/5 (3 صوت)

07-14-2014 12:02 AM
ايتها الدكتورة عائشة الغبشاوي ليس من المجدي اطلاق وعود مجددا
اما عن الاسلاميين فقد تم التحام الوطني والشعبي مجددا
ومن اول الملفات ذات الاسبقية الاسلامية الشفافية في محاربة الفساد واجراء المحاكمات واسترداد الاموال المنهوبة


#1057422 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

07-13-2014 11:10 PM
انتم المنحرفين


#1057414 [سرحان]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2014 10:39 PM
متى يتنزل الإسلام للأرض ؟ متى و أين تنزل في هذا القرن ؟ ... كل واحد يقول : إن هذه ليست النسخة الأصلية ، أها واحد يتبرع يرينا ملامح النسخة الأصلية ... اقرأ : http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-45407.htm


ردود على سرحان
United Arab Emirates [قاسم] 07-14-2014 05:15 PM
الله يرضى عليك يا عبد العظيم اعطنا نصا من القرآن أو السنة ينسخ آيات : (الحر بالحر و العبد بالعبد) أو (إلا على أزواجهم أو ما ملكت إيمانهم فإنهم غير ملومين) أو اضرب لنا مثلا بعدد العبيد قبل الإسلام و بعده حتى نحمل كلامك لكل المنتديات .

Germany [abdelazim] 07-14-2014 02:19 PM
كانت العبودية جزء من حياة المجتماعات ولم تكن اصلا مثارا لللنقاش وكان العبيد يتقبلون عبوديتهم ولا يعترضون عليها ويتعايشون معها. الاسلام هو اول من دعى الى تحرير العبيد لهذا تجد غالبية من اسلموا من الطبقات المسحوقة والمستعبدة فكان الاسلام هو ملازهم لانه جعل المساواة المطلقة بين البشر. لا خير لعربى ولا عجمى ولا اسود ولا ابيض الا بالتقوى. كلكم لأدم وادم من تراب. من كان يستطيع ان يقول مثل هذا الكلام فى كل نواحى الدنيا وبكل دياناتها واطيافها.


#1057383 [الراجل]
5.00/5 (4 صوت)

07-13-2014 08:45 PM
ما تشيلى هم يا حجة انشالله تتوحدو تجربو فينا تنزيل الاسلام الحقيقى على ارض الواقع عندكم تانى 200 سنة بعد داك اذا فشلتو نشوف غيركم قصرنا معاكم؟


#1057373 [المشروع]
5.00/5 (5 صوت)

07-13-2014 08:06 PM
واخيراً اعترفوا بذنبهم فسحقا لأصحاب السعير ...
زمان قلنا ان الحركة حركة ماسونية وهم يعلمون ذلك وقلنا انها حركة سردابية لأنها تعمل في الظلام وقلنا حركة سرية مع ان الاسلام هو المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها الا هالك .. وقلنا حركة اخطبوطية لانها تنتشر كالسرطان في الجسد وقلنا ان الاسلام هو السلام وهو الشفافية وهو الوضوح اما اسلام التحلل والسترة لانفسهم وفضح الاخير والقتل واخذ الناس بالشبهات والتعذيب وبيوت الاشباح فإنها ليست من الاسلام في شئ والاسلام بسيط وجميل ولكن اخوان المردة واخوان السوق والاحتكار والبوبار والبرادو والدفار واسلام التمكين فليس من الاسلام في شي بل كل ما يفعله الاخوان حاليا هو ضد الاسلام كأنما سلطتهم الماسونية لتنفير الناس من الاسلام والمسلمين والعياذ بالله
ومع اعتراف الاخوان بكل بلاويهم الا انه لا يستيطع واحد منهم التخلي عن المكاسب الدنيوية والعقارات والعمارات والعربات والنساء من اجل الصالح العام

الله يكفينا شركم


#1057371 [ودالنيل تمساح]
4.00/5 (2 صوت)

07-13-2014 08:05 PM
الله يستر البلد من زلزلتكم الفارقه دى
حتى انت عايزه تتكلمى عن الاسلام السياسى
ياغبشاوى كيسكم يقى فاااااضى امشوا خلاص


#1057355 [التاج محمد احمد]
5.00/5 (5 صوت)

07-13-2014 07:11 PM
خلاص ياجماعه ال25 سنه الفاتت كان اسلام مدغمس
نصبر عليهم 25 سنه تاني عشان ينزلوا لينا الاسلام الحقيقي علي الارض
لعنة الله تغشاكم


#1057335 [كفاية]
5.00/5 (4 صوت)

07-13-2014 05:57 PM
الشعبي والوطني لا يمكن ان نطلق عليهم اسلاميين او بمعنى اصح ان الاسلام يتبرا من سياساتهم وافعال قادتهم ومنسوبيهم ويمكن ان نطلقي عليهم الماسونيين اما الاسلام الحقيقي فهو حلم لن يحققه السياسيين طالبي الدنيا وشهواتها من الذين يكنزون الذهب والفضة والخيل والانعام والحرث الذين يدوسون على حقوق الغير وظلمهم واذلالهم

فيا سيدتي الفاضلة كفى تداول هذه الشعارات التي كره الناس سماعها وكره من يقولونها واذا كان لك كلمة حق فانصحي الناس بها وانصحي بها قومك من الضالين المضلين المتخذين الدين مطية للدنيا وشهواتها


#1057325 [صبري فخري]
4.97/5 (6 صوت)

07-13-2014 05:44 PM
ما دخل الماسونية .... هل الماسونيون هم من اعتدوا على اراضي كافوري ام هم من قتل وعذب الشرفاء في بيوت الاشباح ودارفور و كردفان ام هم من أمروا البشير و حراميته الاسلاميين بنهب اموال الشعب ... للاسف الفساد جينات خلقت بها ولكننا انخدعنا بكم و كشف المستور فأنتم شذاذ آفاق بل الماسونيين أفضل منكم ... التوبة صعبة يا غبشاوي ... هل يمكن استرداد الاموال والانفس والعمارات ...اللهم بلغنا العيد ويكون البشير والغبشاوي و التربي والوطني والشعبي لحقوا بمعتصم عبد الرحيم .. آمييييييين 0123652351


#1057324 [ابو الخير]
4.25/5 (3 صوت)

07-13-2014 05:36 PM
انت لسة بتكابرو يا عائشة الغبشاوي
والله حرام عليكم
الله بيسألكم يوم القيامة من أهلنا البسطاء الذين اتعبتوهم وطلعتو عينهم
خليناكم لله يا كيزان الترابي


#1057321 [الجعلي الفالصو]
5.00/5 (2 صوت)

07-13-2014 05:31 PM
أمك أبو الزفت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
وشهد شاهد من أهلهم على ماسونيتهم !!!!!!!


#1057320 [sudani]
5.00/5 (3 صوت)

07-13-2014 05:31 PM
اللهم انى صائم ده نمره واحد و نمره 2 ناس الراكوبه ما بيقبلوا تعليقات بالفاظ نابيه والخونه ديل ما بينفع معاهم الا الالفاظ النابيه جدا
لكن انا بوجه نداء للمسلمين عامة و السودانيين خاصه اللخوان المفلسين ديل بيحاربوا فى الاسلام وجهادهم واجب على كل مسلم واولى من جهاد اليهود


#1057308 [الولايات المتحدة السودانية]
5.00/5 (6 صوت)

07-13-2014 05:06 PM
إنه حزب الإخوان المجرمين ,, حزب الماسونيين ,, حزب الفسدة والمفسدين ,, حزب من لا يرعون في الله إلاً ولا ذمة ,, حزب الذين باعوا شهدائهم بثمن بخس ونزعوا عنهم أكفان الشهادة وألبسوهم أثواب الجيف والفطائس ,, حزب حاج نور والترابى ومحمد طه محمد أحمد ,, حزب المجنبين وسارقي المال العام والخاص ,, حزب حسين خوجلى ,, حزب القتلة والمأجورين ,, حزب حاج ساطور ,, حزب كمال عمر ,, حزب اسحق فضل الله,,
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .


#1057296 [امير]
4.63/5 (6 صوت)

07-13-2014 04:31 PM
كل الحزب ماسونيين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.25/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة