الأخبار
أخبار إقليمية
فرص لمحدودي الدخل لتسديد الرسوم الدراسية عبر التمويل الأصغر
فرص لمحدودي الدخل لتسديد الرسوم الدراسية عبر التمويل الأصغر



07-14-2014 11:48 PM
الخرطوم (سونا)- طرحت شركة الأنعام للتمويل الأصغر فرصا لمحدودي الدخل لتسديد الرسوم الدراسية لأبنائهم الطلاب والطالبات عبر التمويل الأصغر في مختلف مراحل التعليم العام والجامعي و الدراسات العليا .
وقال الفريق الشيخ الريح السنهوري رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريح /لسونا/ أن برنامج تسديد الرسوم الدراسية نيابة عن الآباء مع بداية كل عام من خلال التمويل الأصغر يعتبر فرصة لمحدودي دخل العاملين بالدولة والقطاع الخاص للحصول علي هذه الميزة التفضيلية بصفة خاصة الرسوم العالية مما يمكنهم من ضمان فرص تعليم مستمرة لأبنائهم .
وأشار السنهوري إلي أن الشركة تتحمل نيابة عن أولياء الأمور مديونية الرسوم علي أن تسدد للشركة من خلال أقساط شهرية منتظمة ، مبينا أن برنامج تسديد الرسوم عبر التمويل الأصغر يستهدف في مرحلته الأولي أولياء الأمور محدودي الدخل الذين يدرس أبناؤهم من خلال رسوم عالية في بعض الجامعات الأهلية الخاصة حيث تم الاتفاق مع خمسة جامعات علي تنفيذ هذا البرنامج وهي جامعة المستقبل والرباط والتقانة وإفريقيا العالمية .
من جانبها قالت سحر إسماعيل الماحي مدير التسويق بشركة الأنعام للتمويل الأصغر التي يقع مقرها بالخرطوم بمبني الحديد والصلب إن برنامج تسديد الرسوم الدراسية الذي أطلقته الشركة تحت اسم (عماد البيت) يشمل رياض الأطفال ومدارس الأساس والثانوي والجامعيين الراغبين في الحصول علي شهادات عليا .
وأشارت إلي أن برنامج التمويل الذي تقوم به الشركة للفئة التعليمية يستهدف في عامه الأول عدد 2000 طالب وطالبة من أبناء ذوي الدخل المحدود بولاية الخرطوم ويقدم بنفس شروط التي تمنح بها قروض التمويل الأصغر عن طريق شيك الضمان وشهادة المرتب.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1288

التعليقات
#1058751 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

07-16-2014 12:25 AM
يا حكومة يا اولاد .......... هذا هو حلكم لمشكلة رسوم التعليم .حكومة مكونة من ابناء الهوام و الحرام ولكن الشعب السوداني يستاهل لانة يسكت وينظر لكم فقط وانتم تزلونه في عيشه وتعليمه وحقوقه لان الشعب السوداني الحقيقي مات بعد ابريل 84الذي تغنى له المرحوم محجوب شريف ياشعبا لهبك ثوريتك . تلقى مرادك و الفي نيتك


#1058415 [مصعب]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2014 12:44 PM
ده ربا . شنو نفس الشروط وكلام **** . الناس المخدوعه انه المؤتمر الوطني اسلامي . الربا في السوق العربي والان في مؤسسات الدوله ليكون في شركات للتعليم سيبك من مجانية التعليم . الربا ده الله بحارب فيه .
اذا في مؤتمر وطني بيعتقد باسلامية الحزب فليناظرني في هذه الراكوبة .
واذا كان انضمامك ليهم من اجل المال والمنصب انت وربك الله يحاسبك . .


#1058126 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2014 01:58 AM
بالله ما بتستحوا من نفسكم ؟ الا تذكرون عندما اتيتم من المزابل التى كنتم تعيشون فيها الى الخرطوم وعلمناكم مجانا وكنتم تعيشون فى الداخليات وتاكلون اجمل الطعام وتلبسون اجمل اللبس وتحصلون على تذاكر سفر بالقطار او الطائره لتقضوا الاجازه مع اهلكم

لماذا كل هذا الحقد على الوطن ؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة