الأخبار
ملحق المنوعات
حقائق عن قميص الماكينات ذو الأربع نجوم
حقائق عن قميص الماكينات ذو الأربع نجوم


07-16-2014 08:42 PM
كووورة
المنتخب الألماني يبحثون عن قميص منتخب الماكينات المرصع بأربع نجوم ، بعد أن ظل بثلاث ل24 عاماً ، منذ نهائي عام 1990 في ايطاليا ، لكن تكرار الفوز على المنتخب الأرجنتيني في البرازيل ، أضاف لخزائنهم اللقب الرابع .

صحيفة "بيلد" الألمانية أوضحت في تقرير خاص عدة حقائق عن قميص المانشافت الجديد .

أصدرت شركة "أديداس" للأدوات الرياضية أوامر سريعة ببدء الإنتاج لقميص جديد ب4 نجوم مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة النهائية لكأس العالم مساء الأحد .

وتم إنتاج بضع مئات فقط من القميص الجديد خلال يوم واحد في مصانع الشركة الألمانية بالصين ، وشحنها بالبريد السريع من الصين نحو ألمانيا مباشرة ، لتباع خلال استقبال المشجعين الألمان لمنتخبهم .

ولن يقتصر التجديد على النجمة الرابعة ، بل سيضاف الشعار المتعلق بأبطال العالم والذي سيتوسط القميص، ليبقى كذلك لمدة 4 أعوام جديدة حتى بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018 ، في انتظار ما ستسفر عنه المنافسات آنذاك .

وصنع القميص الجديد من مادة البوليستر بالكامل ، ويزن 180 جرام ، ويعد أثقل بقليل من القميص السابق .

وباعت شركة "أديداس" قرابة 2 مليون قميص للمنتخب الألماني خلال منافسات كأس العالم بالبرازيل وهو رقم قياسي ، اذ لم تزد المبيعات عن 1.5 مليون عندما استضافت ألمانيا كأس العالم 2006 .

وسيبلغ سعر القميص الجديد 85 يورو بزيادة قدرها 5 يورو عن السعر السابق .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2511


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة