الأخبار
أخبار إقليمية
جنجويد ويي .. كاريكاتير عمر دفع الله
جنجويد ويي .. كاريكاتير عمر دفع الله
جنجويد ويي .. كاريكاتير عمر دفع الله


07-18-2014 12:25 AM
تحت عنوان جنجويد ويي، جاء الكاريكارتير الجديد للتشكيلي عمر دفع الله


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5478

التعليقات
#1060540 [جنوبي وبس]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2014 02:53 PM
الرد على راي المثل يقول عدو عدوك صديقك فلماذا تريد ان تعرف من موقف حركات دارفور


#1060459 [البرلوم]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2014 11:06 AM
هههههههههههههه

طلعت عبن عقار وعين الجنجويدي

انتهازيين كلهم

ههههههههههههههههههههههه ويييييييي


#1060451 [ray]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2014 10:40 AM
كاركاتير يعبر عن الواقع العجيب . السؤال هو ما موقف حركات دارفور من هذا التقارب .


#1060376 [ككك]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2014 03:12 AM
إنت طاشه ومودره !!!! عقار وهلال


#1060347 [bent alnil]
3.00/5 (4 صوت)

07-18-2014 01:59 AM
ابداع .... طبعا الإلمام بالحدث مهم لفهم الكاركتير استغرقت دقيقة لاتذكر المناسبة فتح مكتب لمجموعة مشار حلوة منك يا ود دفع الله بيد أن كليهما لطخت يداه بالدم يستحقون لقب مجرمي حرب عن جدارة .... بس توقيعك كان تبعده شويه من الدم ده هههههه ...


ردود على bent alnil
[bent alnil] 07-18-2014 10:27 AM
شكرا Hamad على التوضيح ... تختلف الأسماء و الشخصيات و تتشابه الأفعال و يتشابه على البقر
It's just a game مجرد توقيع .... و كله عند الحرب جنجويد ....

[hamad] 07-18-2014 09:36 AM
المناسبة توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس الصحوة الثورى وقطاع الشمال , والصورة لموسى هلال ومالك عقار



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.97/10 (6 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة