الأخبار
منوعات
الهلال يتدرب بجدية بأديس: الجهاز الفني يحاضر اللاعبين ويطالبهم بالتركيز في التدريبات
الهلال يتدرب بجدية بأديس: الجهاز الفني يحاضر اللاعبين ويطالبهم بالتركيز في التدريبات


07-19-2014 10:25 PM
أدى فريق الكرة بنادي الهلال مراناً قوياً عصر أمس على ملعب بيبا باكيلا باديس استمر لمدة ساعتين ونصف أشرف عليه الجهاز الفني وشارك فيه كل اللاعبين الموجودين مع البعثة في اثيوبيا واشتمل المران على تدريبات الاحماء والتكتيك بالاضافة إلى تمارين الكرة ويقيم الأزرق معسكراً تحضيرياً بالعاصمة الاثيوبية أديس لمدة اسبوع تأهباً لمواجهة فيتا كلوب الكنغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا وسيؤدي الفريق مراناً عصر اليوم على ملعبه فيما ينتظر أن يؤدي أولى تجاربه الودية ابتداءً من الغد وحرص البرازيلي كامبوس المدير الفني للهلال على محاضرة اللاعبين قبل بداية المران وناشد اللاعبين بضرورة الحرص على التركيز في التمارين حتى يستفيد الفريق فنياً من معسكره قبل التوجه للكنغو وأداء مباراتي فيتا كلوب ومازيمبي الكنغوليين في دور المجموعتين بدوري الأبطال.

مران ساخن بأديس

أدى الهلال مراناً ساخناً عصر أمس على ملعب بيبا باكيلا استمر لساعة ونصف أشرف عليه البرازيلي كامبوس المدير الفني ومساعده التاج محجوب واشتمل على تدريبات الاحماء واللياقة وقسّم البرازيلي كامبوس اللاعبين إلى مجموعات على حسب مراكزهم داخل الملعب الدفاع , الوسط والهجوم أشرف على مجموعة الدفاع كامبوس بينما اشرف على مجموعة الوسط جوزيه والهجوم التاج محجوب المدرب العام للفريق بينما اشرف على تدريبات الحراس ياسر كجيك.. وركز كامبوس على تدريبات الدفاع على كافة الاوضاع الكرات العكسية وكيفية الضغط واخراج الكرة معتمداً على طرق بناء الهجمة من الخلف والهجوم المرتد السريع بينما اشتملت تدريبات الوسط والهجوم على كيفية الدفاع عند فقدان الكرة وتنويع الخطط الهجومية وبناء الهجمة عن طريق الاطراف والعكسيات بالاضافاة لتكثيف الهجوم من العمق والتسديد من كافة الجهات على المرمى ... واُختتم المران بتقسيمة ركز من خلالها كل الجهاز الفني على تصحيح أخطاء المجموعات التي اشرف عليها من خلال المران حيث تم ايقافه لاكثر من مرة لزيادة التجويد.. وأدى نجوم الأزرق المران وسط روح معنوية عالية وتركيز رغم الضغط في المران وظروف الصيام حيث وضح تماماً أن اللاعبين يرغبون في تجهيز أنفسهم بصورة مثالية قبل التوجه للكنغو ومواجهة فيتا كلوب ومازيمبي.. وكان الجهاز الاداري لبعثة الهلال باثيوبيا بقيادة الكابتن فوزي المرضي رئيس البعثة والباشمهندس عاطف النور مدير الكرة بجانب الفاضل حسين نائب مدير الكرة تابعوا المران وحرصوا على الاهتمام بكل شاردة وواردة خلال المعسكر وسعوا إلى تلبية جميع احتياجات الجهاز الفني واللاعبين مع فرض سياسة الانضباط التام وتوفير الراحة وتم تسليم كل لاعب برنامج كامل للمعسكر يتضمن زمن الوجبات بالاضافة للتمارين والمحاضرات .

عاطف النور يهاتف سيمبو

هاتف الباشمهندس عاطف النور مدير الكرة لاعب الفريق ديفيد سيمبو الذي انضم لمنتخب بلاده سيراليون والذي يخوض اولى مبارياته في تصفيات بطولة الامم الافريقية للمنتخبات امام سيشل يوم الاحد واكد اللاعب مغادرته لبلاده فور انتهاء واجبه الوطني وانضمامه لبعثة الهلال قبل مغادرتها لاثيوبيا

فوزي المرضي يجتمع بالثلاثي

عقد الكابتن فوزي المرضي عضو المجلس ورئيس بعثة الفريق لاثيوبيا اجتماعاً مع ثلاثي الهلال الشاب محمد عبدالرحمن , وليد علاء الدين واطهر الطاهر تباحث معهم حول كيفية تطوير ادائهم مع زملائهم في الفريق خاصة وانهم يمثلون مستقبل الهلال سارداً لهم تاريخه الطويل في الهلال الذي يعتني بابنائه .

وحث الاسد الثنائي وليد علاء الدين واطهر الطاهر بالسير على طريقة زميلهم محمد عبدالرحمن الذي استطاع ان يقتحم التشكيله الاساسية للفريق بمجهوده الوافر واطاعته لقادته داخل وخارج الميدان . وعاهد الثلاثي رئيس القطاع الرياضي بانهم سيكونو عند حسن الظن .

مجلس الهلال لم يتسلم خطاب اعتماده بعد

لم يتسلم مجلس إدارة نادي الهلال الجديد حتى الآن خطاب اعتماده من قبل المفوضية, واستبعدت مصادر أن يكون هذا التأخير بسبب الطعن المقدم ضد رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال ومن المتوقع أن تسلم المفوضية مجلس الهلال الجديد خطاب اعتماده خلال الساعات القليلة المقبلة

اليوم التالي






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1204

التعليقات
#1061944 [alshafy]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2014 11:56 AM
وليد علاء الدين برجع لداره قريبا...
لوك الصبر يا فوزي...ما تتعب نفسك...
ولدنا وبنرجعوا...



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة