الأخبار
أخبار السودان
السيد الصادق المهدي يتلقى تهاني العيد - شاهد الصور
السيد الصادق المهدي يتلقى تهاني العيد - شاهد الصور


07-29-2014 07:46 PM
فخر الدين آدم موسى
تلقى حزب الأمة القومي صباح اليوم ثاني أيام عيد الفطر المبارك بدار الأمة بأمدرمان تهاني العيد من قادة الحزب و روساء وقطاعات أجهزة حزب الأمة القومي بالمركز الولايات و رؤساء البعثات الدبلماسية المعتمدة بالخرطوم و قادة العمل السياسي و ممثلى تحالف قوى الإجماع الوطني و منظمات المجتمع المدني و قادة العمل الرياضي و الثقافي بالبلاد و ممثلي الإدارة الأهلية و ممثلي آلية شباب أحزاب الوحدة الوطنية المشاركة في الحكومة (شباب أحزاب الفكة ). وكانت الأمانة العامة لحزب الأمة القومي نظمت معايدة صباح اليوم شاركت فيه فرقة البالمبو و د.الجقر و فرقة إتحاد المكفوفين و فرقة تنوع الإستعراضية بقيادة المبدع طارق الأمين و الذي وجد إشادة من الحبيب الإمام على الأداء الراقي لفرقة معتبرا إياه نواه وحدة ثقافية تجمع بناء الوطن الواحد من خلال السفارة الشعبية و المورثات الثقافية المحلية و تحدثت في ختام المعايدة الأمينة العامة لحزب الأمة القومي عن معاني التمازج الثقافي و الإجتماعي الذي يربط وجدانياً بين مكونات الشعب السوداني داعية لتسخير تلك المقومات لرتق النسيج الإجتماعي ومتمنية للشعب السوداني التحرر و الإنعتاق من قيد الشمولية .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
كووورة






تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4370

التعليقات
#1068303 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2014 11:16 AM
تمام بس خميتكم دي مالة حمراء وتكيفها ضعيف فرن دة ولا شنو. يا جماعة هووى.ى خلوا الضهب وفروا القروش لشراء الاسلحة ولا عزر لمن انذر.


#1068296 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2014 10:53 AM
عليك الله يا الصادق المهدى انتوا والجبهة الثورية اصلكم ما تحاوروا المؤتمر الوطنى او الانقاذ الا بشروطكم للحوار وهى اطلاق الحريات وحكومة قومية ووقف العدائيات وحتى المسيرات والمظاهرات كمان والمؤتمر الوطنى يفك خشمه القذر من شطر الدولة حتى تصبح قومية قوات نظامية او خدمة مدنية!!
لا حوار او مفاهمة الا بهذه الشروط وهى شروط للحوار وليست شروط لدستور او قانون او كيف يحكم السودان لان ذلك يتم من خلال الحوار والنقاش والتراضى والوفاق الوطنى!!!
كسرة: انا اعتقد انه ناس الانقاذ او الحركة الاسلاموية عندهم اجندة تانية وما اظنهم بيقبلوا باى مشروع غير مشروعهم القذر الواطى الشفناه خلا 25 سنة!!!!


#1068212 [julgam]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2014 06:18 AM
الآن صدقت إن الحبيب أكل جرادايته وزمط الجرادايه اللى أبى ابراهيم الأمين يفتح خشمو ليها..أتارى أبو الكلام ماخشم كلام بس


#1068159 [جـــــــــــــــــــــــــــــــــــن]
4.50/5 (2 صوت)

07-30-2014 01:04 AM
.


#1068154 [محمد أدم]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2014 12:51 AM
انتوا بس اخمشوه والباقي علي.
حديث الصورة قبل الاخيرة.


ردود على محمد أدم
United Arab Emirates [Nabag] 07-30-2014 12:30 PM
ههههههههههههه يخمشوا بشة مش؟؟؟؟ حلوة و ملعوبة يامحمد ادم


#1068129 [العمرابي الاول]
4.75/5 (3 صوت)

07-29-2014 11:34 PM
سنة يالامام... الخرتوم دوورت تصفية حسابات شغل مافياات و انت شابكة مزيكة و selfie كمان..
هيييع


#1068122 [عيد سعيد...]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2014 11:18 PM
والله...

الزول محتفل صحي صحي...

احتفال رئيس... رئيس كدة....

رئيس شنو؟....

خليها لخيالكم


#1068121 [albrado]
5.00/5 (2 صوت)

07-29-2014 11:16 PM
ما شاء الله ما شاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك !!!!!!

من فين البزخ ده كله؟؟ والناس ما لقو حق ملابس اطفالهم

في العيد ناهيك من مستلزمات العيد العادية

اكيد عبد الرحمن الصادق نائب رئيس الجمهورية

وشقيقه ضابط امن النظام اكيد تكفلوا بنفقات هذه

المناسبة من خزينة حكومة الانقاذ والهي اساسا اموال

الشعب الماقدر يوفر ابسط الضروريات في هذا العيد

لاطفالهم .كما ان شريحة كبيرة من الشعب السوداني في

الملاجئ في دارفور والجبال وجنوب النيل الازرق لم يزوقوا

طعم العيد وكان الاجدي بمعاني الوطنية ان تتبرع بنفقات هذا

البزخ لاطفال هؤلاءاللاجئين كملبوسات وحلوي بدلا من هذا المهرجان

يا امام وكان يكفيك صلاة العيد والمعايدة في المسجد في هذا

الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلاد والعباد

ولكن نقول لمن هذا الحديث ؟؟ للامام رئيس مجلس الوزراء

المنتخب من الشعب الذي قلده رئيس الجمهورية وقائد الانقلاب

علي الديمقراطية وارادة الشعب ارفع الاوسمة وقبلها بكل سرور ؟؟؟

................... ملعون ابوكي بلد .......


#1068112 [ودالعمدة]
5.00/5 (3 صوت)

07-29-2014 10:54 PM
نحي رئيس السودان الشرعي ونقول له متعك الله بالصحة والعافية واعاد الله عليك العيد باليمن والخير والبركات وعلي كل الامة السودانية بالخير والبركات .......
انت الدلال والدلع .....انت الحيرة والولع ......انت قمر سوداني طلع .......انت صفوة المجتمع


#1068111 [منشى]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2014 10:49 PM
ايوه يا صادق وريهو عشان يحترم الناس الكبار كيف و وريهو برضو انو انت ما اقل منو و انت لامن كنت رئيس هو كان شافع عمرو 15 سنه و كان بيلعب فى الترعه بتاع جنينتهم فى شندى. و السجان داك , خلى ساكت لانو كان بيحمموا فى طشتو _ شافع ساكت . و لله فى خلقه شئون ... اولاد الزمن ما عندهم ادب .


#1068108 [نص صديري]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2014 10:47 PM
هذا من فضل ابني وكفيله
طبعا كافؤوه على تمثلية السجن وتشتيت المعارضة


#1068050 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

07-29-2014 07:57 PM
اين خيمة البخيل البقال الميرغني


ردود على عصمتووف
[عصمتووف] 07-30-2014 11:49 AM
شكرا ي انصاري ي نبيل ي طيب وكل سنة وجميعنا ف امن وسلام وصحة وصلح هو الاهم من الشيفونيات لكن سؤالي هل الامام داره مفتوحة لتقبل التهانئ من عامة المواطنون ليت لو جعل يوم لهم
مع ودي وتقديري

Canada [Al-Ansari] 07-29-2014 10:42 PM
على فكرة
هو موش بخيل لاكين ما بحب الأضواء كتير
عكس سيد صادق تماماً الذى بطبعه لا يستطيع العيش إلا وهو بين الناس وفى الأضواء بالطبع و هذه ليست منقصة أو سبه إنما هى طباع و الطبيعة جبل ما بتبدل كما يقول المثل
التحية و العيدية ليك و لكبارنا
الخزى و العار لنظام الإنقاذ الشمولى الفاسد



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة