الأخبار
أخبار السودان
غندور : نرتب لحوار مجتمعي بجانب الحوار السياسي
غندور : نرتب لحوار مجتمعي بجانب الحوار السياسي
غندور : نرتب لحوار مجتمعي بجانب الحوار السياسي


07-29-2014 10:34 PM
الخرطوم ـ خدمة قدس برس
أكد مساعد الرئيس السوداني إبراهيم غندور أن آلية الحوار 7+7 قطعت نحو 75 % من خارطة الطريق نحو الحوار الوطني، وأشار إلى أن اللجنة العليا للآلية التقت في أواخر شهر رمضان المعظم بالرئيس عمر البشير وأكدت له أن خارطة الطريق للحوار الوطني تسير بصورة طيبة.
وأوضح غندور في تصريحات له اليوم الثلاثاء (29/7)، نقلتها الإذاعة السودانية، أن الأيام المقبلة ستشهد اكتمال التوافق الكامل على هذه الخارطة معربا عن أمله أن يمضي الحوار إلى غاياته.
وأعلن غندور أن الحكومة ستفتح حوارا مجتمعيا بقيادة الرئيس عمر البشير مع كل مكونات الشعب السوداني بالتزامن مع استمرار الحوار الوطني مع القوي السياسية حتى تصل البلاد إلى سلام دائم واستقرار كامل.
وفيما يتعلق باستعداد وفد السودان للمشاركة في مباحثات أديس أبابا مع قطاع الشمال، أكد غندور استعداد الوفد للاستجابة لأي دعوة تأتيه من الآلية الإفريقية رفيعة المستوى للمشاركة في هذا الحوار، كما قال.






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1041

التعليقات
#1068306 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2014 11:23 AM
نحن المجتمع السوداني بكل فئاته وطوائفه وثقافاته وادايانه واعراقه المتباينة قد توحدنا في اختيار المناضل حبيس سجن مدينة النهود المناضل الجسور الاستاذ ابراهيم الشيخ عبدالرحمن في شخصة المعتبر وطنيا واخلاقيا وقمنا باختياره بطوعنا وكامل قوانا العقلية المعتبرة شرعا وقانونا ممثلا للمجتمع السوداني في المشاركة في حوار الوثبة او الرفض والامتناع عن المشاركة له حرية القرار رفضا او قبولا وذلك يمثل راي المجتمع السوداني كافة والله ولي التوفيق في اختيار ما يفيد البلاد والعباد للعبور بها من هذا الدرك السحيق الذي تردت فيه بفعل بعض من بنيها الذين استباحوا الوطن ومارسوا السلطة المطلقة وسياسة التمكين البغيضة


#1068294 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2014 10:47 AM
حوار مجتمعى بتاع شنو؟؟؟
ما اياها دى اللولوة ذاتها!!
حل مشكلة السودان واضح وانحنا يا غندور دايرين نحل مشكلة السودان وليس مشكلة الحركة الاسلاموية الاغتصبت السلطة من حكومة شرعية وعطلت الحوار ل 25 سنة الله لا تبارك فيها ولا فى الاسسوها فى السودان او فى مصر!!!!


#1068185 [من المركز]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2014 03:47 AM
اي حوار يا حمار وسجناء الراي في السجون؟ اولا اطلقوا الحريات والسجناء واوقفوا الحرب .
وعمر البشير غير مؤهل رئاسة اي حوار لانه هو رآس المصائب التي احلت بالشعب
اذا اردت ان يكون هناك حوار يخرج البلاد والعباد من المحن فلابد لنا ان نقول للاعور اعور!!! ورئيس المؤتمر السوداني في السجن لانه قال كلمة حق. لن ندفع بالوسخ تحت الفرشه
حتي لا يراه الناس. بل لابد من ازالة الاوساخ ورآسنا مرفوع
كيف سيكون هناك حوار ولا نستطيع ان نقول للبشير انت اعرج لا تصلح لحكم البلاد؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة