الأخبار
أخبار السودان
مبعوث أفريقي للسودان لبحث الأزمة الليبية
مبعوث أفريقي للسودان لبحث الأزمة الليبية
مبعوث أفريقي للسودان لبحث الأزمة الليبية


07-31-2014 09:18 PM

أعلنت مفوضية الاتحاد الأفريقي عن زيارة مرتقبة للمبعوث الخاص للاتحاد دليتا محمد دليتا إلى كل من الخرطوم وأنجمينا، لبحث الأوضاع المتأزمة في ليبيا مع المسؤولين في الحكومتين السودانية والتشادية، مؤكداً دعمه للحكومة الانتقالية القائمة في طرابلس.


وأعلنت السفارة السودانية بليبيا يوم الاثنين الماضي، أن ثمانية سودانيين لقوا حتفهم وجرح اثنان في الاشتباكات المسلحة بمنطقة الكريمية بالجماهيرية الليبية، وأعلنت السفارة عن اتصالات مكثفة تقوم بها مع ذوي القتلى لاتمام عمليات دفن الضحايا.


وأدانت رئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي، نكوسازانا دلاميني زوما، أعمال العنف التي أودت بحياة الكثيرين في العاصمة طرابلس وبنغازي، مؤكدة مواصلة دعم الاتحاد الأفريقي للجهود التي تبذلها الحكومة الانتقالية في ليبيا لإيقاف أعمال العنف بين الأطراف المتحاربة عبر حوار شامل لتعزيز التحول الديمقراطي.


وأشارت في بيان لها، يوم الخميس، إلى أن المبعوث الخاص للاتحاد الأفريقي يعتزم زيارة كل من السودان وتشاد؛ لإجراء مشاورات مع المسؤولين في البلدين حول ليبيا، مؤكدة مواصلة دعم الاتحاد الأفريقي للحكومة الانتقالية.


ورحّبت زوما، بالمشاورات التي أجراها المبعوث الخاص للاتحاد الأفريقي إلى ليبيا، دليتا محمد دليتا، رئيس وزراء جيبوتي السابق، خلال زيارته إلى ليبيا وتونس ومصر والجزائر والنيجر في الفترة من العاشر إلى 26 يوليو الجاري.


وكالات






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1606

التعليقات
#1069076 [من تل ابيب]
5.00/5 (2 صوت)

07-31-2014 11:12 PM
ندعوا كل الغلابة من اهل الهامش المتواجدين في جماهيرية الليبية الانضمام الي الثورة آجلا لنكم المستهدفين من الباب الاول لقد قام دولة الابارتيد السودانية بتحريض وتأليب الارهابيين الليبيين لقتلكم بأفتراءات من خيالهم العنصري النتن قولهم انكم من حركات الدارفور قاتلتم مع القائد معمر القزافي زورا وبهتانا


#1069027 [خالد حسن]
4.50/5 (2 صوت)

07-31-2014 09:26 PM
الانقاذ طرف اصيل في تأجيج الصراع في ليبيا بدعمها للاسلاميين
فكيف يمكن ان تكون طرف في الحل إن لم توقف تدخلها السافر في الشأن الليبي؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة