الأخبار
ملحق المنوعات
فندق باريسي يدلل زبائنه الأثرياء ويعدهم بتذوق حياة الأمراء
فندق باريسي يدلل زبائنه الأثرياء ويعدهم بتذوق حياة الأمراء
فندق باريسي يدلل زبائنه الأثرياء ويعدهم بتذوق حياة الأمراء


08-02-2014 02:53 AM
افتتح فندق بنينسولا باريس أبوابه أمس الجمعة واعدا زوار العاصمة الفرنسية الأثرياء بأن يلقوا معاملة الأمراء، بعد أن أمضى أربع سنوات كاملة في عمليات ترميم وإصلاح تكلفت 430 مليون يورو، حسب رويترز.

إنها معركة حامية الوطيس لاجتذاب طبقة الأثرياء الجدد في آسيا جعلت شركات الفنادق الكبرى في العالم تتناطح بل أيضا المدن الكبرى مثل باريس ونيويورك ولندن.

ويقول فريق العاملين في الفندق بأنه استثمار طويل الأجل يعتمد على جهود باريس لاجتذاب الصينيين بشكل خاص خلال العشر سنوات الماضية ويجيء في وقت تشعر فيه صناعة البذخ في فرنسا بوخز تراجع السياح القادمين من روسيا وإندونيسيا واليابان.

أقيم الفندق في مبنى يرجع تاريخه إلى عام 1908 على بعد خطوات من قوس النصر وقصر الإليزيه وتبدأ أسعار الغرفة لليلة واحدة من ألف يورو إلى 25 ألف يورو لجناح له حديقة على السطح.

يوجد في الفندق 200 غرفة ويسمح لنزلائه بالاتصال هاتفيا مجانا بكل بقاع العالم ويوجد في كل غرفة طابعة وآلة إعداد القهوة ومجفف لطلاء الأظافر وقرص لوحي به كل الوظائف الخدمية من إطفاء الأنوار وإسدال الستائر إلى طلب الإفطار في السرير.

رائحة التاريخ تملأ جنبات الفندق إذ كان يوجد بهذا المبنى القيادة النازية حين احتلت باريس في الحرب العالمية الثانية كما استضاف محادثات سلام 1973 لإنهاء الحرب الفيتنامية.

الشرق الاوسط






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1148


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة