الأخبار
أخبار السودان
تسمم أسرة كاملة بعد تناولهم وجبة مكونة من القراصة والويكة



08-04-2014 10:05 PM
أمدرمان: عيسى:

لقيت إمرأة وحفيدتها مصرعهما أمس بعد تسمم الأسرة بكاملها بينما انفذت العناية الإهلية إبنتيها الاخريين من موت محقق وقال الطيب مجتبى أحد شهود العيان إن الأسرة المكونة تسكن الثورة الحارة (97) بالاسكان الشعبي مشيراً إلى أن ربة المنزل وهي أرملة كانت قادمة من الدمازين هي وابنها الأكبر وعند وصولها للمنزل في الساعة الخاصة بعد العصر تناول أفراد الأسرة وجبة الغداء المكونة من القراصة بالويكة
إلا أنه بعد خمسة دقائق من تناول الوجبة أحسوا جميعاً بنوبات دوخه وبدأوا في الإستفراغ الأمر الذي أصاب البنات بحالة من الرعب وقمن بالصراخ فقدافع الجيران لمنزلهم ووجدوا الأسرة في حالة يرثى لها وحاولوا إسعافهم بإعطائهم عصير الليمون والملح لايقاف مفعول التسمم إلا أن الطفل الذي لم يتجاوز عمر العام والنصف توفى وتم نقل ربة المنزل وبنتيها لمستشفى أمدرمان وأجريت لهم الإسعافات الأولية وتخطت البنات حالة الخطر فيما تتم حجز والدتهما بسبب ارتفاع في السكر الذي وصل لـ(600) جراء حالة الالتهاب الحاد للتسمم مما أدى لوفاتها في الرابعة من صباح الأمس ووصف مجسي الحادث بالفاجعة والصادمة للأسرة وأهلهم وأقاربهم وطالب الجهات المختصة بضرورة إجراء اللازم لمعرفة الأسباب الحقيقية لحالة التسمم.

آخر لحظة






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4240

التعليقات
#1071717 [صادميم]
5.00/5 (1 صوت)

08-05-2014 06:38 AM
ووصف مجسي الحادث بالفاجعة والصادمة للأسرة وأهلهم وأقاربهم وطالب الجهات المختصة بضرورة إجراء اللازم لمعرفة الأسباب الحقيقية لحالة التسمم.
من هو هذا المجسي الذي يطالب بإجراء اللازم كان على المستشفى اخطار الشرطة فوراً وإرسال فريق للمنزل و جمع بقايا الطعام و الأوعية المستعملة و أخذ عينات من البراز و القئ و إرسالها للمعمل القومي و أخذ الاحتياطات اللازمة بعدم تلوثها بمواد اخرى فهل تم ذلك من قبل المستشفى؟.


ردود على صادميم
United Arab Emirates [حسن خيرى] 08-05-2014 10:21 PM
الله يجزاك خير يا صادميم .... فريق من الشرطة ومعمل وعينات وفحص واحتياطات لازمة ... عدم تلوث.... المفردات دى لا توجد في قاموس الحياة السودانية ... لهم الرحمة والمغفرة ... يا عظيم يا الله.


#1071653 [kamal]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2014 01:06 AM
انا لله وانا اليه راجعون ..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة