الأخبار
أخبار السودان
الأستاذة سارة نقد الله تلتقي سودان المهجر وتعقد مؤتمر صحفي لعرض مخرجات مؤتمرهم الرابع
الأستاذة سارة نقد الله تلتقي سودان المهجر وتعقد مؤتمر صحفي لعرض مخرجات مؤتمرهم الرابع



08-04-2014 10:35 PM
حزب الأمة القومي


عقدت الأمينة العامة لحزب الأمة القومي الأستاذة سارة نقد الله ظهر اليوم بمكتبها بمجلس سودان المجهر وأطلعتهم على الوضع البلاد السياسي الرهن ومستقبل الحكم في السودان وخيارت الحزب لحل الأزمة السياسية عقب فشل الحوار الوطني و تطرق اللقاء لهيكلة الأمانة العامة و الأطر التنظيمة و أهمية استكمال البناء القاعدي في كافية المستويات و القطاعات وصولاً للمؤتمرالعام للحزب في أقرب وقت ، واشادت الأستاذة سارة نقدالله في مستهل اللقاء بنجاح مؤتمر المهجر الرابع و بسلامة الإجراءات التي تمت .و تناول اللقاء مساهمة الهجريين في بلورة رأي عام حول جهود الحزب لحلحلة قضايا الاستقرار و التنمية و الخلاص الوطني . هذا و تعقد دائرة المهجر بالأمانة العامة لحزب الأمة القومي مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء السادس من أغسطس الجاري عند الساعة الثانية عشر بدار حزب الأمة يتناول فيه الحبيب الإمام الصادق المهدي و الأستاذة سارة نقد الله و القاسم محمد إبراهيم مخرجات المؤتمر و الراهن السياسي.







تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1111

التعليقات
#1072429 [حمد ابوادريس]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2014 04:49 AM
من يجتمع مع من ... أمينة عامة عير شرعية و قدم الأمين العام الشرعي دكتور ابراهيم الاميم طعناً دستورياً في مخرجات الهيئة المركزية التي جاءت بها بطريقة غير دستورية ..و مجلس المهجر غير شرعي و هو عبارة عن شلة موالين لرئيس الحزب و عقدوا اجتماعهم بطريقة سرية دون علم المهجريين الذين صبوا جام غضبهم على رئيس الحزب و على الامينة العام الغير شرعية سارة نقدالله الباحثة عن الضواء لتغطية فشلها في حشد جماهير الحزب للمطالبة بالافراج عن رئيس الحزب الدي كان معتقلاً.
الرئيس الصادق المهدي يكرس و يعمق الخلاف داخل الحزب بإختلاق مؤتمرات اقطاعية فاشلة فهل يعقل أن يعقد مؤتمر مهجر حزب الامة القومي بحضور 26 عضواً منهم 19 عضواً من مدينتي جدة و الرياض؟
لقد نثر الامام الصادق المهدي كنانته المهجرية فجاء بأضعفها ليضمن ولاءهم و تدفق المال عبرهم و لكن هيهات أن يعترف مهجر الأمة بشراذم لا يعبرون الا عن انفسهم


#1071979 [محمد حسن العمدة]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2014 11:19 AM
للاسف ما يتم داخل حزب الامة امر غريب جدا لا علاقة له بالمؤسسية ولا الديمقراطية ففي ظل الصراع الداخلي بين التيارات المختلفة يتم تغييب اكبر حزب سياسي يمكن ان يساهم في انقاذ ما تبقى من السودان لكن يبدوا ان المبدا المعمول به الان داخل الحزب هو - نجهل فوق جهل الجاهلينا - ما عقد لايعدو ان يكون جلسة بين متامرين لا يمثلون سودان المهجر بحزب الامة علي الاطلاق هم نفس الذين ترعبوا علي صدر المهجر واعادوا القسمة بينهم وابعدوا من لا يريدون باسم المؤسسية والمؤسسية منهم براء ... هذا العبث قطعا له نهاية قريبا فقط يجدون الدعم من رئيس الحزب للاسف الذي بدا حياته السياسية بالانقسامات داخل الحزب ويريد ان ينهيها بالمزيد من الانقسامات ... قطعا ستكون نهاية مؤسفة وان طال امدها



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة