الأخبار
أخبار إقليمية
السلطات تمنع نائب رئيس حزب الأمة من مغادرة البلاد



08-07-2014 11:35 AM
الخرطوم : ندى محمد أحمد
منعت السلطات الأمنية بالبلاد أمس، نائب رئيس حزب الأمة القومي ورئيس هيئة محامي دارفور محمد عبد الله الدومة من السفر إلى دبي، التي كان من المفترض أن ينطلق منها لاحقاً للعاصمة الفرنسية باريس.

الانتباهة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 5332

التعليقات
#1073804 [الأنصاري العجوز]
5.00/5 (1 صوت)

08-07-2014 09:02 PM
وبالمناسبة الاخ الدومة كان قد حصل علي تأشيرة الخروج من شرطة الجوازات بشكل سلسل وطبيعي لكن ضابط الأمن والإستخبارات في المطار هو الذي منعه من السفر رغم أنف تأشيرة الخروج.. وهذا دليل آخر يؤكد أن جهاز الأمن هو الذي يحكم ويتحكم في هذه البلد وسلطته تعلو فوق سلطات الجميع.

الشرطة تسمح والجهاز يمنع بمزاجه.


#1073799 [الأنصاري العجوز]
5.00/5 (1 صوت)

08-07-2014 08:51 PM
الأخ الدومة كان يريد السفر للإمارات في شأن عائلي خاص وأنا أعرفه جيداً ولا علاقة للأمر بسفر الامام المهدي لباريس ولقاء الجبهة الثورية، لكن الحكومة المهووسة بالأمن وعالم الإستخبارات لم تصدقه ورفضت سفر الأخ الدومة وقالوا له بالحرف الواحد (ما ممكن رئيس حزب الامة ونائبه يسافروا برة البلد في نفس التوقيت) ولازم تنتظر عودة الرئيس ثم تسافر أنت.

إتصلنا بمساعد رئيس الجمهورية الأخ غندور للتوسط للسماح للدومة بالسفر للإمارات لأمر أسري طارئ لكن غندور إعتذر وقال أن سماح أو رفض سفر القادة السياسيين هي تقديرات أمنية يقدرها جهاز الأمن ولا يستطيع حتي هو التدخل فيها.

أما إبننا العزيز عبدالرحمن المهدي فلم نستطيع حتي الإتصال به.

وهذه طبعاً من عجائب السودان والحمدلله علي كل حال.


#1073691 [ابو الجميل]
0.00/5 (0 صوت)

08-07-2014 05:23 PM
صدقت يا سيسى ولكن مواقف رئيس حزب الامة المتقلبة هى السبب فى عجز الحزب عن قيادة هذا الشعب الغاضب للخلاص من منظومة الفساد الساقطة


ردود على ابو الجميل
[SESE] 08-08-2014 01:22 AM
يا اخي لكل جواد كبوة ولكل سيف نبوة والسيد الصادق قادر على نفض الغبار عن نفسه في لحظة والتحول من اقصى اليمين الى اقصى اليسار لمجرد ان يدير للنظام ظهره وهو يعرف اي نوع من الرجال خلفه ولكن قبل ذلك فليعمل جاهدا على إخراج نجليه عبدالرحمن والبشرى من بيت القيح المتعفن ثم يعلنا صراحة انهما مع الشعب السوداني في خياره الاوحد وهو التخلص من النظام ثم بعد ذلك ليجعل الله للأمور مخرجا. فحرام حرام ان يتلوث شبلا الاسد الاكبر الامام محمد احمد المهدي صانع السودان الحديث مع هؤلاء الاوغاد الذين قوضوا كل ما بناه وانتهوا به الى بلد زبالة ومكب للنفايات. ليرجعا هما الاثنان ويقرأءآ عظمة تاريخ المهدي وعظمة الرجال عظيمة الرجال الأبطال الذين كانوا من خلفه من مختلف بقاع السودان وكيف مرغوا انف اكبر دولة استعمارية في ذلك الزمن واقتلعوا السودان منها كما تقتلع الفريسة من فهم الاسد حتى ينعم به ابناؤه ردحا من الزمن ثم يأتي التافهون المقاطيع عديمي الاصل فيجعلوا منه مزبلة كبيرة بين الدول.......

اقسم بالله العظيم قسما مقلظا مقلظا لو ارادها السيد الصادق ثورة على غرار الثورة المهدية لتحرير السودان من اولئك الجزم ليجدنا من خلفه رجال مثل اجدادنا الذين وقفوا مع جده الاكبر حتى نحاصر الخرطوم ونقتل اكبر العلوج على عتبات القصر الجمهوري مثل ما قتل غردون برماح اجدادنا هذا اذا انتظرونا مثل الغردون وبالمناسبة فقد كان غردون فارسا لا يشق له غبار لأنه رفض كل محاولات انقاذه من بأس رجال المهدية حتى لقي حتفه وهو يقاتل من أجل شرف الجندية الذي منحته له ملكته فكتوريا ومن اجل بريطانيا العظمى ولكن اننا متأكدون ان اولئك البراطيش لن ينتظروا حتى اللحظات الاخير لأنهم اجبن من النعام وكل حيلتهم الاحتماء خلف اولاد الناس الغلابة بعد اغرائهم والتغرير بهم........


#1073600 [زولwants to kow]
0.00/5 (0 صوت)

08-07-2014 03:24 PM
*الخبر ناقص! ليه منعوه؟ موش قال ماشى دبى!! هل الامام سافر من تلقاء نفسه براه ؟ ولآ الحكايه تانى فيها "فلاح وهدايه واعادة هيكله"!!
* يا ناس كيف عرفتوه ماشى باريس يحصل الامام؟ هل قال ليكم؟ يمكن ماشى يمتع ناظريه برؤية برج ايفل! او يزور قاعة المرايا فى قصر فرساى!!


#1073554 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

08-07-2014 02:15 PM
وعبدالرحمن المهدي مع منو؟


#1073492 [SESE]
5.00/5 (2 صوت)

08-07-2014 12:47 PM
صراحة ليس هناك حزب قادر على تحريك الشارع بقدر حزب الامة وليس هناك حزب جماهيره على استعداد لخوض النار اكثر من جماهير حزب الامة وليس هناك حزب يخيف النظام اكثر من حزب الامة وليس هناك حزب لديه ارث عدائي للنظام اكثر من حزب الامة بصفته صاحب السلطة الشرعية المغتصبة بانقلاب الانقاذ لذلك تسعى الانقاذ جاهدة وبكل السبل في دق الخوابير في صف حزب الامة وبكل مااوتيت من قوة لأنها تعلم ما مدى الخطر الذي يشكله عليها حزب الامة لذلك في تحتضن عبدالرحمن الصادق وتصادق السيد الصادق وتمنع نائبه من السفر الى دبي ثم من هناك اللحاق بالسيد الصادق في باريس.......

جماهير الشعب السوداني تعول كثيرا على كل من يتحرك في اتجاه تخليص السودان والشعب السوداني من المصيبة التي جثمت على صدره لـ25 سنة ونتمنى ان يوقد حزب الامة الشرارة ويقود الانتفاضة المرتقبة التي تنهي النظام وتنتهى برموزه في دهاليز العدالة.......


ردود على SESE
Qatar [الحازمي] 08-07-2014 11:12 PM
ستننظر كثيرا
ليس بسبب جماهير الحزب فهم مصادمون و لكن بسبب الامام ابوكلام

Saudi Arabia [السفير] 08-07-2014 10:02 PM
ههههههه دى قوية يا SESE يعنى الانتفاضات و سقوط الدكتاتوريات فى السودان سببها حزب الامة وبس ؟ دا كلام غير موضوعى .ارجع لقوائم الشهداء وانتماءاتهم السياسية من 89 الى الان ...وشوف مين انبرش للحكومة دى اكثر.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
5.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة