الأخبار
أخبار السودان
تمديد تأجيل الدراسة بالخرطوم لأسبوع
تمديد تأجيل الدراسة بالخرطوم لأسبوع
تمديد تأجيل الدراسة بالخرطوم لأسبوع


08-09-2014 08:52 PM
أعلن وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم د. عبدالمحمود النور، أن الدراسة بجميع المراحل الدراسية بالولاية تقرر تمديد تأجيلها لمدة أسبوع آخر يستمر حتى الأحد المقبل المواقف السابع عشر من شهر أغسطس الحالي لتأثر مدارس بالأمطار.


وكان ينتظر أن تستأنف الدراسة بجميع مدارس الخرطوم غداً الأحد بعد أن تم تأجيلها أسبوعاً منذ الثالث من أغسطس الجاري بسبب السيول والأمطار التي ضربت أخيراً الولاية.


وأبلغ النور وكالة السودان للأنباء يوم السبت، أن إرجاء استئناف الدراسة يرجع إلى تأثر بعض المدارس لتهدم بعض الفصول ودورات المياه بسبب الأمطار التي هطلت ليل الجمعة واستمرت حتى فجر السبت.


وأوضح أن الأمطار أدت إلى تضرر عدد كبير من دورات المياه التي تم حفرها في المدارس أخيراً، مما جعل من استئناف الدراسة أمراً مستحيلاً يوم الأحد، كما أن التأجيل يأتي للحفاظ على سلامة التلاميذ والطلاب.


وقال إن التأجيل يشمل الطلاب فقط وليس المعلمين الذين يزاولون عملهم اعتباراً من يوم الأحد بصورة اعتيادية للوقوف على أحوال المدارس ومعالجة مالحق بها من أضرار ورفع تقارير للجهات المختصة حتى يتم تقييم الوضع أولاً بأول.


شبكة الشروق






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3008

التعليقات
#1075278 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

08-10-2014 09:25 AM
معروف منذ القدم أن عطلة نهاية السنة المدرسية تشمل شهر يونيو ويوليو وأغسطس وعندما تم وضع هذا النظام أخذ في الإعتبار فصل الخريف الذي تصعب معه حركة المدارس .إنتو الوداكم تغيروا في النظام الموجود شنو لاخليتو مناهج ولا نظام 6+3+3 ولا ساعة الحضور .. أها بضاعتكم البائرة رُدّت إليكم.. ياناس ياهووووووووو على قول المصريين فشل في جميع ماحاولتم إحداث تغيير فيه وهذا إن دل على شيء إنما يدل على متانة وقوة ماكان موجود من نظام وفي المقابل برهان على فشلكم.


#1075183 [abdo]
4.55/5 (21 صوت)

08-10-2014 07:40 AM
ماذا يعالج المعلم المغلوب على امره وماذا يفعل فى المدرسة من دون تلاميذ ؟؟؟؟؟؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة