الأخبار
أخبار إقليمية
المؤتمر السوداني : جهاز أمن البشير ينقل إبراهيم الشيخ الى جهة مجهولة والاتصال معه إنقطع.
المؤتمر السوداني : جهاز أمن البشير ينقل إبراهيم الشيخ الى جهة مجهولة والاتصال معه إنقطع.
المؤتمر السوداني : جهاز أمن البشير ينقل إبراهيم الشيخ الى جهة مجهولة والاتصال معه إنقطع.


لا نخفي شكوكنا العميقة في نوايا النظام التي قد تصل لأغتيال السيد رئيس الحزب
08-13-2014 03:25 AM
# المؤتمر السوداني : لا نخفي شكوكنا العميقة في نوايا النظام التي قد تصل لأغتيال السيد رئيس الحزب
# حزب المؤتمر السوداني يعلن انقطاع الاتصال برئيس الحزب بعد قيام جهة مجهولة بنقله خلسة من مسشفى الشرطة بالخرطوم

الخرطوم..،
أعلن حزب المؤتمر السوداني أن الحزب فقد الاتصال برئيس الحزب إبراهيم الشيخ بعد أن قامت جهة مجهولة عبر سيارة مدنية باقتياده ونقله خلسة من الأبواب الخلفية لمستشفى الشرطة إلى جهة غير معلومة لا للحزب ولا لأسرته في حين فشلت كل المحاولات للحصول على افادات من إدارة المستشفى .

واعتبر متحدث باسم الحزب أن ما حدث هو مواصلة لمخطط السلطة القبيح لاستهداف رئيس حزب المؤتمر السوداني ابراهيم الشيخ عبدالرحمن بعد مرور 64 يوماً علي اعتقاله من منزله بمدينة النهود و ايداعه سجنها دون تحويله لمحاكمة او سير لاجراءات قانونية سليمة.

وكانت السلطات في فجر الاثنين الماضي قد قامت بتحويل ابراهيم الشيخ الي مستشفي الشرطة بالعاصمة الخرطوم اثر تدهور حالته الصحية لتجري له بعض الفحوصات الطبية و من ثم تقرر له المستشفي عملية جراحية في عجلة غريبة و غير مفهومة البتة.

وكان الحزب قد اعترض علي ان يدخل رئيس الحزب لغرفة العمليات و هو القادم حينها من سفر متواصل لخمسة عشر ساعة في عربة غير مريحة اضافة لأن الفحوصات اثبتت في حينها تذبذب نسبة السكر في دمه و تذبذب ضغط الدم و هو ما يتعارض صراحة مع إمكانية الزج به في عملية جراحية.

وكانت ادارة مستشفي الشرطة قد ذكرت انها ستقوم بارجاعه الي سجن النهود عقب ستة ايام من العملية ﻻنها قد تلقت اوامر عليا بأن لا يمكث السيد رئيس الحزب لديها مدة تتجاوز الأسبوع. ليرفض علي اثرها السيد رئيس الحزب تماماً ان يدخل الي غرفة العمليات و يطالب بأن يحضر من يختاره من الأطباء ليعيد الفحوصات و يقوم بالعملية الجراحية ان استدعي الأمر.

هذا و قبل ان تمر 24 ساعة من تحويله الي مستشفي ساهرون فوجيء الجميع بأمر يأتي للسيد ابراهيم الشيخ بتجهيز حاله للرجوع من حيث أتي دون توضيح ما اذا كان سيتم تحويله الي مستشفي الأبيض او مستشفى النهود أم انهم بصدد أرجاعه لسجن النهود مرة أخري و دون توضيح الأسباب و دون مراعاة لوضعه الصحي الحرج.

وقد أكد الحزب على لسان المتحدث باسمه أنه يحمل سلطة نظام المؤتمر الوطني عقبات اي مكروه يصيب السيد رئيس الحزب مضيفاً أننا لا نخفي شكوكنا العميقة في نوايا النظام التي قد تصل لأغتيال السيد رئيس الحزب و هم من ولغت أيديهم في دماء الالاف من شرفاء و شريفات شعبنا علي مد سنينهم الخمسة و العشرين.

وأكد الحزب علي أن الخطوات التصعيدية ضد نظام المؤتمر الوطني ستتواصل ليس بغرض خلاص ابراهيم الشيخ و رفاقه من اعضاء حزب المؤتمر السوداني من سجون النظام فقط بل و لخلاص كافة البلاد من هذا النظام الذي قادها الي الهاوية و يقودها الي ما هو اسوأ يوماً بعد يوم


تعليقات 32 | إهداء 0 | زيارات 7453

التعليقات
#1079236 [المتضرر ضرر من الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2014 11:26 AM
دي حكومة شنو دي يا ناس الناس ديل خلاص نسو الله والحساب والله الحكومه دي اخير منهم اليهود والنصاري لانهم ارحم واعطف من البشير وزمرته لشعبه اللهم انجينا منهم وغطس حجرهم يارب


#1078975 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2014 06:59 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله معقول وصلنا الدرجه دي من الفجور
أتذكر جيدا وبالضبط عام 1998 كنت أشاهد في لقاء للبشير في احدي الفضائيات قال لايوجد لدينا معتقلين سياسين. المهم ذهبت صباحا للمستشفي للعمل وفوجئت بمدير سجن كوبر معه مريض في حاله شديده من الإعياء كان عندو نزله معويه حاده واسهال دموي شديد وقضي معنا أسبوعين وتم علاجه فحكي لي عن ظروف اعتقالهم وأنهم أكثر من مأئه وأنه دكتور وأستاذ في الجيولوجيا في جامعه الملك عبدالعزيز بجده ومن أسره مشهوره في أمدرمان وعمه من كبار رجال الحزب الحاكم.قلت أين عمك لم يزورك قال لي ارسل لي بأن هذه قرصه في الاذن شوف كيف يتعاملون مع اقرباءهم فما بالك بالمساكين نسأل الله الهدايه للجميع


#1078827 [الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 10:22 PM
على الشعب والأمة السودانية السـلام إذا لم تهب وتقف وقفة رجل واحد لمعرفة لماذا أعتقل هذا الرجل الذي لم يقل إلا الحقيقة ورفض المساومة لإطلاق صراحه إليس هذا كله من أجل هذا الوطن ؟؟؟ يجب علينا جميعا الوقوف معه ومساندته دفعا للظلم والإذلال الذي بات ديدن هذا النظام الذي برع في إزالال شعبه ولكن لا تركيع للأمة التي ترى مناضليها الذين فضلوا السجون على ما يقدم لهم من عروض للتنازل عن مبادئهم وبحثهم عن الحرية .
الجنجويد مليشات مجرمه مكونه من أحقر ما خلق الله وهذه حقيقة


#1078799 [ود كترينا]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 09:37 PM
***أنباء مؤكدة من السودان عن وصول ابراهيم الشيخ الى سجن الفولة


#1078797 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 09:36 PM
السيد ابراهيم راجل محترم -- وادى المطلوب منو -- بس بقية الحزب وين -- ناس رئيسهم فى خطر وهم قاعدين ساااااااااااااااااااكت-- شوف رغم احتلافنا مع الانقاد لكن شوفهم ضحوا بكل السودان وبالاسلام والاخلاق وملاين الناس عشان يحموا رئيسهم من مجرد المثول للمسالة


#1078785 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 09:15 PM
نتوقع ان نسمع عن زحف عضوية حزب المؤتمر السودانى من كل اقاليم السودان نحو الخرطوم حتى ان كان مشيا على الاقدام وان تلتحم معهم جماهير الشعب السودانى من المناضلين فى العاصمة موت موت حياة حياة انتوا مالكم خوافين كده ؟ زى ابراهيم الشيخ ده بفرطوا فيه ؟ الله يستر ما يخدروه ويسرقوا ركبته اسبير لفلان


#1078779 [ابو علي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 09:03 PM
تفكو المسيحية مريم المحكوم عليها بالاعدام وتمسكو الرجل الوطني الجهبوذ ابراهيم الشيخ تبا لكم يا ملاعين


#1078765 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 08:43 PM
هوووى يا ناس المؤتمر السودانى كلامكم ده بصراحة كده يشبه تصريحات الصوارمى السجمانه كيف يسحبوه منكم بعربية ملاكى بدون نمرة وبباب خلفى نحن نحملكم انتم المسؤلية وليس المؤتمر الوطنى
المؤتمر الوطنى حالة معروفة للجميع استغرب كيف لا تسهرون عليه وبالتناوب ولا يغمض لكم جفن افتكر تصريحكم فضيحة ومخجل تدقيس البلطجية لكم وسرقة رئيس حزبكم خلسة حسب تعبيركم يوضح انكم تحتاجون خبرة وحنكة وان عقلكم المدبر الوحيد هو رئيس الحزب فك الله اسره وشفاه وعافاه ان فيكم محنك لما اصدرتم هذا التصريح كيف تفرطون فيه وتحملون حزب البلطجية المسؤولية ؟ نبتهل لله ان ينجى ويسلم المناضل ابراهيم الشيخ ويفك اسره لقيادة بص الثورة ونحن معاه بندفر


#1078707 [ودالباشا]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 06:58 PM
اذا حصل اى مكروه للمناضل الوطنى الجسور ابراهيم الشيخ او لم يتحرك الشعب لمعرفة مكانه ومصيره الذى ثار لاجل الوطن ولاجكم هذا معناه انكم شعب رمه وجبان بتاع تنظير ورجالته مكمن الشفاه ويستاهل ما يفعله الكيزان فيكم اقعدوا شتموا وواشجبوا وتمنوا ونظروا خلف الكيبورت فقط


#1078689 [ودعمر]
1.00/5 (1 صوت)

08-13-2014 06:17 PM
لماذا لايدعو حزب المؤتمر السوداني للخروج في مظاهرات للمطالبة بالافراج عن الزعيم ابراهيم الشيخ!!!!؟ لقد اصبح ابراهيم الشيخ رمز نضالي كبير يحترمه جميع السودانييين.


#1078630 [مراقب]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 05:08 PM
علي الحزب أن يتجه بثقله لقوى المجتمع الدولى, الاتحاد الاوربى الانجليز وخاصة الامريكان بعصاهم الغليظة والتى أثبتت دائما أنها أفضل مروضا لعصابة الكيزان, ضغط داخلى فقط لن يحرك شئ فى هؤلاء المجرمين.


ردود على مراقب
Malaysia [ودعمر] 08-13-2014 08:48 PM
مجمتمع دولي شنو يازول!!! نستطيع الافراج عن ابراهيم الشيخ بمجرد خروجنا الي الشارع! حكومة المؤتمر الوطني اوهن من من ماتتصور بكثير يارجل.


#1078576 [ككك]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 03:45 PM
ماشين بعيد ليه؟ سفارات العالم الحر على مرمى حجر


#1078530 [شخلول]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 02:59 PM
لو صمت الناس وانطفات هزه الشعلة لن تضئ الحرية فى البلاد وللابد


#1078528 [الحمرى الاغبش]
4.50/5 (4 صوت)

08-13-2014 02:57 PM
نحنا ناس مابنفهم فى السياسة وكلاما المامنو فائدة دى لكن ابراهيم دة بنعرفو زول ضكران واخو اخوان والكيزان ان مشو هبشو ودالشيخ الليبلو راسهم للدواس جوة الخرطوم لافى غبيش لافى الضعين حرم نجيكم فى كافورى والمنشية


#1078313 [radona]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 12:19 PM
هذا امر خطير للغاية
الشعب السوداني يتابع بقلق بالغ هذا الامر الذي ريشبه الاخلاق السودانية والفضائل الاسلامية
كيف يتم التعامل مع رجل مريض بهذه الطريقة الوحشية والهمجية وما سبب ذلك
هل عادت الانقاذ سيرتها الاولى لنظام بيوت الاشباح ام ماذا
وهل هؤلاء غافلون ولا يعلمون ان السودان ليس ذاك السودان والعالم ليس ذلك العالم
وعليه
نطلب اطلاق سراح الاستاذ ابراهيم الشيخ فورا وبدون اي مماطلات او تعليلات
نطلب اطلاق سراح الدكتورة مريم الصادق المهدي فورا وبدون تسويفات
نطلب اصدار ضمانات بعودة الامام الصادق المهدي بدون تهديد بالاعتقال
نطلب ان تخففالحكومة من قبضتها الامنية على النحو البغيض
لا بد مع هذه الممارسات اعلاء مبدا المحاسبة والعقاب وتفعيل كل الوسائل المتاحة وغير المتاحة
ولكن لعلها شرارة الانتفاضة من يدري الله ةحده يعلم فلكل بداية نهاية حتما


ردود على radona
Sudan [ِAburishA] 08-13-2014 10:26 PM
لك التحية رادونا.. تعليق في الصميم.. نعم ان هذه الافعال التي لا تشبه الاخلاق السودانية ولا الفضائل الاسلامية ولا الضمير الانساني.. هي ما يجبر الناس لحمل السلاح.. هي ما يضطرهم لحمل السلاح كرها.. الا تتفق معي ان النظام هو الذي يجبر الناس على ذلك..
وأسمح لي ان أذكرك بفترات سابقة حيث كان شخصكم الكريم يحاول التعليق "بطيبة" وتبريرات ونصائح بحسن النية للنظام..للدرجة التي كنت تنتقد فيها المناضلين حاملي السلاح من اهل دارفر.. كما كنت تشك في وجود واستخدام الدعم السريع الجنجويد وافعالهم..وتتساءل عن القوات المسلحة.. الا انه ومنذ هبة سبتمبر..والانتهاكات التي ارتكبها الجنجويد في شمال كردفان "الابيض" جعلك تقتنع تماما بأن ما كنا نقوله هي الحقيقة وكلمة الحق.. مما جعلك الان..وفي الصف الاول مناضلا بكلمة الحق..
خالص تقديري واحترامي..


#1078248 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 11:39 AM
الإعتقالات لن تحل مشاكل النظام، على هذه الحكومة أن تكون صادقة مع نفسها وتوافق على قيام حكومة إنتقالية أو عليها أن تبني سجون كثيرة بالسودان (مليون سجن مثلا) لأن عدد المعارضين لها والمنشقين عنها كل يوم في تزايد (أرصدوا الفساد)...


#1078236 [Sayda Mohamed]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2014 11:28 AM
رساله الي الشعب الصامت:
حثالة المجتمع أجهزة أمن المؤتمر الوطني تصل الي قمة انتهاك حقوق الإنسان بتعذيب إنسان مريض يحتاج الي عملية مستعجلة ألا وهو الأستاذ الجليل إبراهيم الشيخ فتقوم بترحيله من النهود الي الخرطوم في عربة تاتشر وترفض ترحيله بالإسعاف وتهيئه نفسيا لإجراء العملية وهي تقوم بخداعه لتصل به الي الخرطوم في حاله سيئه فتكشف له بان ليس هناك عملية وانه سيرحل من الخرطوم الي سجن الأبيض و نحن الآن ى نعلم أين هو و مامصيره لكن لتعلموا ياعديمي الإنسانية والضمير يا عبدة الكراسي والمناصب أن سوميت ماضاعت وراهو قضيه نصر الدين الرشيد ماضاعت وراهو قضية كذلك ابراهيم الشيخ مهما فعلتم به عذبوهو أو حتى أقتلوهو ولكن لن تموت قضيتنا كما تتوهمون حتى ولو قذفتم بآخر مناضل من اجل الحق في سجونكم ومعتقلاتكم تباً لكم والويل لكم من هذا الشعب حين يثور.


#1078214 [نزار عوض]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 11:09 AM
لااعتراض لي في معاهدت باريس وان شاءالله بكره تعاهدوا الميرغني في تاهيتي ولكن هذا المواطن السوداني الذي اثبت وطنيته الصادقه الى متى تنظرون وتتفرجون على معاناته ام انكم تفكرون الان الى ما سيحدث بعد الخلاص وان ابراهيم الشيخ منافس حقيقي لكم لذا من الافضل ان يتخلص الكيزان منه ويكون شراره للشارع السوداني وعصفورين بحجر ارجو ان اكون بخرف وتتحرك المعارضه قبل فوات الاوان


#1078156 [حبيب بوشي]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 10:05 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل


#1078141 [ود أمدرمان]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 09:58 AM
اللهم نجى أبراهيم الشيخ من أيديهم ورده سالما لاهله والسودان آممممممممممممممممممممممممممممين


#1078083 [صبري فخري]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 09:16 AM
الوحش يقتل ثائرا والارض تنبت الغ ثائر

سيدي متى تفهم
الملك يحصن بالعدل لا بالبطش... اين الحجاج.. اين عبد الناصر .. اين القذافي ... رحلوا وما تركوا خبر


#1078070 [ممغوص من الكيزان]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 09:08 AM
التحيه لحزب المؤتمر السوداني ... وكل الأعزاز للمفخره الأستاذ أبراهيم الشيخ ... الذي علم المتخاذلين كيف يكون الشموخ ... ويجب التصعيد والمواجهه .. بالاعتصامات ... والأتصال بمنظمات حقوق الأنسان والأمم المتحده ... والدعوه للتظاهر ... لاندري قد يكون ما حدث بداية الشراره


#1078050 [Awad]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 08:48 AM
هذا النظام نظام أجرامى.هذه هى عمليات المافيا العالمية أختطاف وقتل بدم بارد بتصريح من جهات عليا وتصفية الخصوم السياسيين وتصفية كل من له معلومة تدين أجرامهم وسرقتهم.هذا النظام غير مبالى بحقوق أنسان ومواثيق دولية والمثل السودانى يقول(الممطورة مابتبالى من الرشة).نظام قتل مئات الألوف بل يصل الرقم للستة أصفار فهو غير مكترث لقتل نفس أخرى. الحل نزول الشعب للشارع وأشعال الثورة ووالله ان لم نفعلها فالدور آتينا فردا فردا.هبوا بنو وطنى لأقتلاع عصابة المافيا.


#1078013 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (3 صوت)

08-13-2014 08:19 AM
عصابات الأنقاذ اصابها الهلع والخوف الشديد حتي من من يجهر بقولة حق أو نقد لطغيانهم وفسادهم لأنها تعتبر ذلك مهدد لكراسي حكمها و مصالحها الشخصية والخوف من المصير الذي آل اليه كل الطغاة من أمثال القذافي وغيره, ونتيجة لهذا الهلع والخوف فهي لا تتورع من أن تقتل او تسفك دم كل من يوجه نقد لفسادها وطغيانها, ومن الممكن أن يقوموا بقتل المناضل إبراهيم الشيخ في المستشفي داخل غرفة العمليات بإعطائه جرعة زائدة من المخدر لتبدو الجريمة وكأنها موت طبيعي, فهولاء لا يخافون الله ومن لا يخاف الله لا يخاف الناس ولا يتورع عن أن يرتكب أي من الموبقات والمحرمات.
علي كل المحامين الشرفاء والمنظمات والهيئات الشعبية الوطنية المهتمة بحقوق الأنسان تصعيد قضية المناضل إبراهيم الشيخ لكل المنظات العالمية المهتمة بحقوق الأنسان و أيضا ممارسة كافة أشكال الإحتجاج السلمي لكشف مصير المناضل إبراهيم الشيخ والدفاع عنه لإطلاق سراحه.


#1077995 [عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 08:05 AM
تأبي الرماح إذا إجتمعن تكسرا وإن تفرقن تكسرن آحادا ،
يُفترض أن تكون إدارة المستشفي علي علم بكل التفاصيل لأنها هي المسئولة عنه كمريض وليس كسجين أومعتقل سياسي، من أخذه؟ إلي أين؟ من أصدر أمر التحويل أو أمر الخروج من المستشفي؟ بديهيات هي مسئولية إدارة أي مستشفي بها مكريض بغض النظر عن شخصيته الإعتبارية ، وفي ظروف الأستاذ إبراهيم الشيخ فإن التدقيق في كل ما يخصه له إهتمام كبير لحرج وزضعه الصحي والسياسي والمجتمعي داخليا وخارجيا وردود الفعل المتوقعة من الذي حدث،، يحفظ الله الجميع ويجنب وطننا الكوارث والمحن والإحن والأحقاد،،، السلام الداءئم هو ما ينشده كل أهل السودان


ردود على عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات
United States [محمد أحمد الريح] 08-13-2014 03:03 PM
يا عزيزى هذا هو ديدن المافيا التى تحكم السودان فبعد عامين ونصف من المعاناة بسجن شالا تم تحويلى للعلاج بالخرطوم بقرار لجنة طبية من ثلاثة أطباء أخصائين بالإضافة لمدير المستشفى حسب قانون سنه سيئ الذكر رئيس القضاء الأسبق جلال على لطفى.
تم حويلى لسجن كوبر وقرر الأطباء بعد الكشف بإدخالى للسلاح الطبى وبالفعل تم ذلك تحت الحراسة المشددة.
وقبل بدء العلاج تم إختطافى ليلاً من سرير المرض وترحيلى فى نفس الليلة بعربة وزير الداخلية رأسا إلى سجن سواكن دون مراعاة لحالتى الصحية ودون إعتراض من سلطات المستشفى!!! ففوضت أمرى إلى الله.

هذا هو النظام الذى يحكم السودان بإسم الأسلام والإسلام منه براء. فدولة الظلم ساعة ولا بد لليل أن ينجلى ولا بد للحق أن ينتصر.

والمجد والعافية للأخ إبراهيم الشيخ


#1077993 [hafiz]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 08:04 AM
هذا رئيس حزب مودع داخل السجن بدون تقديمه لمحاكمة او توجيه تهمة له وتقديمه للقاضى، ياترى كم تبقى من كرامة لهذا الشعب ؟؟؟


#1077960 [ود الغرب]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2014 07:32 AM
انا شخصا مؤتمر وطنى منذ كان الاتجاة الاسلامى ومن النهود واعلم خفايا هذا النظام نحن من مكناه ولبسنا الكاكى فى الكبارى وامن الثورة احذر المؤتمر الوطنى من البشير حتى اصغر واحد من حجر الطير وانجى...ستتحول البلاد الى سلسة اغتيالات لن تنتهى ...وهذا ليس تهديد عارفيين نحن ناس دواس ..قولوا للبشير تعرف اسرة ابو ديك؟؟؟؟؟


ردود على ود الغرب
Sudan [nagatabuzaid] 08-13-2014 08:26 PM
بعرف بس الجداد مالوا ومال الديك يديه نقرة واحدة فى عينه يسلها ليه وهو ما ناقص كمان يبقى اعور ؟؟


#1077947 [Aminkov]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 07:07 AM
كل التضامن مع المناضل ابراهيم الشيخ.. فك الله قيده والوطن!


#1077915 [عدو المنافقين والظالمين واللصوص]
4.50/5 (3 صوت)

08-13-2014 05:25 AM
يعجبنى هذا الرجل الذى يقود نضاله ونضال الشعب السودانى ضد حكومة الفجار ... يتعرض للاعتقال...يتعرض للامراض .... يتعرض للاغتيال....
تبا لاؤلئك الذين يقودون ثورتهم من فنادق باريس واوروبا .... يتلقون الدعم الوفير فيستخدمونه فى رفاهيتهم وجنودهم يحرقون بطائرات السفاح بينما هم ينعمون بالامن والامان فى ارقى الفنادق العالمية... قال جبهة ثورية ضد المهمشين!!!! بلاء يخمكم يا اخوان الكيزان...الكيزان يتاجرون بالدين وانتم تتاجرون بدماء الغلابة..
عاش المؤتمر السودانى والتحية للسيد المناضل ابراهيم الشيخ رمز التضحية ورمز الصدق ورمز الاخلاص...اسأل الله ان ينصرك ضد حكومة الفجار ... وضد الاعرج المعتوه ... وضد كل المنافقين


#1077907 [شاهد اثبات]
5.00/5 (8 صوت)

08-13-2014 05:04 AM
على المعارضة الكسيحة في العالم الحر الان بكافة انواعها تدوير قضية ابراهيم الشيخ في الميديا ووزارات الخارجية ومؤسسات حقوق الانسان ومحاصرة انظام لاطلاق سراحه


#1077903 [ركابي]
4.88/5 (7 صوت)

08-13-2014 04:49 AM
كلام عجيب!!!حكاية انهم ممكن يصفوهو ماواردة وما ممكن يورطوا نفسهم للدرجة دي ...الله يحفظ المناضل ابراهيم الشيخ من كل شر


#1077881 [بت حبوبتها]
5.00/5 (9 صوت)

08-13-2014 04:08 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله ..

أقترح تجمعكم سلميآ بمقر حقوق الإنسان وسيعم الخبر أنحاء العالم, حينها سيضطر النظام المجرم للرد عليكم بوضوح ..والنصر حليفكم وحليف الشعب بعون الله


ردود على بت حبوبتها
United States [murtada eltom] 08-14-2014 02:50 AM
never mention humanright again ..they dont care for that..they care and get scared only for that who owns power and gun...if they murdered Ibrahim alshiek ,,then their game is over,, ending the most brutal and bloody regime ever seen on the twenty and twenty one century



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة