الأخبار
منوعات سودانية
الحاج عطا المنان : توقعت خروج الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا
الحاج عطا المنان  : توقعت خروج الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا


08-13-2014 09:42 PM
كووورة

ما زالت اصداء نهاية رحلة فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني من دوري ابطال أفريقيا تتردد بالصحافة الرياضية السودانية بعد خسارة الهلال من مازيمبي 1-3 في الجولة الخامسة هذا الأسبوع وفقد الأمل في الصعود للدور قبل النهائي عن المجموعة الأولى.

وابرزت صحيفة "الصدى" في عنوانها الأول بالصفحة الأولى تصريحا لرئيس نادي الهلال السابق الحاج عطا المنان جاء فيه:"توقعت خسارة الهلال وخروجه من دوري الأبطال" وفي التفاصيل قال:"أن خسارة الهلال لمباراتي فيتا كلوب ومازيمبي وخروجه من مجموعات الأبطال كان أمرا متوقعا، وذلك للإضطراب النفسي الذي حدث للاعبين وللجهاز الفني فمنذ الإنتخابات والجمعية العمومية كان الإضطراب موجود وحتى الشائعات التي سبقت الجمعية والحديث عن الرئيس القادم وسياساته اثرت سلبا على اللاعبين وأفقدتهم التركيز"

ودافع رئيس الهلال السابق عن المدرب البرازيلي كامبوس وقال أن إختيارهم له من واقع معرفته بالهلال خاصة وأن الفريق كان على بعد ساعات من موعد مباراته أمام المريخ , وأنهم لو غامروا بجلب أي مدرب غير ملم بمعلومات جيدة عن الهلال كان من الصعب على الهلال أن يحقق نتائج وتلك هي المعطيات التي وافق فيها مجلسه على التعاقد مع كامبوس".

وفي ذات إطار تداعيات خروج الهلال الأفريقي أبرزت صحيفة "المشاهد" في خطها الأول بالصفحة الأولى تصريحات لمدرب الهلال السابق التونسي-البلجيكي نصر الدين النابي قال فيها:" لو كنت مدربا للهلال لما خرج من دوري الأبطال"

وجاء في مجمل تصريحه المطول:" أبدى نصر الدين النابي أسفه لخروج الأزرق من دوري ابطال أفريقيا غثر السقوط في الجولة الخامسة على يد تي بي مازيمبي الأحد الماضي بنتيجة 3-1, وقال النابي الذي كان يتحدث من مقر إقامته ببروكسل: اشعر بحسرة وألم وندم تجاه ما حدث,, وانه لأمر مؤسف أن يفقد الهلال نتائج المباريات نتيجة أخطاء تدريبية وتكتيكية ساذجة, وأخطاء في تغطية اللاعب الخلفي المتسرب خلف المدافعين على نحو ما حدث في الهدف الأول, أو كما فعل الحارس جمعة جينارو في الهدفين الثاني والثالث مع مشاركة المدافعين في سؤ التغطية وعدم التدخل في الوقت المناسب".

وقال النابي:"لو كنت موجودا على رأس المسؤولية الفنية للفريق لما حدث ما حدث لأنني كنت قادرا على الترشح للدور النهائي وتحصيل البطولة"

وختم النابي حديثه بأنه لا يمانع في العودة لتدريب الهلال بشرط الإشراف على عملية إنتداب اللاعبين الجدد خلال فترة الإنتقالات الشتوية".

وأكملت صحيفة "قوون" التي صدرت اليوم تداعيات الخروج الأفريقي للهلال وأبرزت تصريحات غاضبة من عمر النقي المدير الرياضي السابق خلال فترة عمل لجنة التسيير الثانية , وهو مهاجم سابق بالفريق حيث قال في حط أظهرته ثانيا بين خطوط الصفحة الأولى:" سقوط الهلال في الكونجو أمام فيتا ومازيمبي وخروجه من سباق التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة الأفريقية يرجع إلى المعسكر الإعدادي الذي نفذه في العاصمة الإثيوبية أديس ابابا، في وقت رتب فيه المجلس المكلف معسكر على مستوى عال بالكونغو برازفيل يؤدي فيه ثلاث مباريات من بينها مباراة ضد فريق ليوبار, وعلى العكس كان معسكر إثيوبيا فاشلا بشهادة كامبوس بسبب الأجواء الباردة، وأن إقالة كامبوس بعد خسارة فيتا كانت كارثة حقيقية لأن الفريق في مباراة مازيمبي ظهر ضعيفا".
كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1684

التعليقات
#1079354 [Deg]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2014 12:59 PM
Dear Fatima congratulations !! We extremely happy with the news of your new assignment. El-Hilal familty send heartfelt best wishes for a brighter future and pray God to bless you with the best in your life as you step into the next phase of your career. Thanks

El-Hilal fans


#1078960 [ahmed abbas]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2014 05:28 AM
الجديد شنو ومحتاج تنحت راسك وتتوقع ماطول عمرة الهلال بطلع يعني متين رجعوا شايلين الكأس


#1078898 [khalid abubkr]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 01:05 AM
انتو يا عجايز ما تخافوا الله الخلقكم
الناس بتموت و انتو شابكينها كوره و لعب شفع
بعدين انته كنته متوقع الهلال يشيل كاس العالم يعني
الله بسالك من لعبك ده


#1078825 [اب شلاضيم]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 10:18 PM
تحج بلا قرعة
والله غيركم انتم مافي شيء خرب الرياضة
تتنافسون فقط على المقاعد والرئاسة
يا فاشلين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة