في



الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
الجبهة السودانية للتغيير تدين وتستنكر المعاملة المهينة بحق المناضل إبراهيم الشيخ
الجبهة السودانية للتغيير تدين وتستنكر المعاملة المهينة بحق المناضل إبراهيم الشيخ
الجبهة السودانية للتغيير تدين وتستنكر المعاملة المهينة بحق المناضل إبراهيم الشيخ


08-14-2014 09:12 PM
تعبر الجبهة السودانية للتغيير عن قلقها البالغ وانزعاجها العميق لتدهور صحة المناضل الاستاذ / ابراهيم الشيخ وتدين الطريقة العنجهية والمستهترة التي تعاملت بها سلطات الأمن ورباطتها الملثمين مع حالته الصحية التي تقتضي العناية والرعاية الطبية العاجلة.

إن استهتار هذا النظام الدموي بأرواح وحرية أبناء وبنات الشعب السوداني وإصراره على الإنفراد بالسلطة على حساب شقاء وتعاسة هذا الشعب، يريد أن يجر عن قصد مبيت فئات أخرى إلى مربع العنف والصدام كوسيلة لحماية نفسها وحقوقها من عسفه وتجبره. وتؤكد الجبهة السودانية للتغيير بأن هذا النظام القمعي ماض في نهجه الاقصائي للحفاظ على السلطة ولن يردعه إلا هدير أصوات جماهير الشعب السوداني الغاضبة التي ستجبره على الهروب والرحيل. كما تطالب الجبهة بالآتي :ـ

أولا: نناشد كل القوى الحية في المجتمع لتصعيد حملات التضامن من اجل اطلاق سراحه فوراً وإطلاق سراح كافة المعتقليين الأسباب سياسية والكف عن مضايقة وملاحقة المدافعين عن حقوق الإنسان.

ثانيا: عممت الجبهة مايتعرض له الاستاذ / ابراهيم الشيخ ورفاقه من المعتقلين السياسيين ووضحت العنف والتعذيب الذي يتعرضون له لكل المنظمات الدولية والمنظمات المعنية بحقوق الانسان والجمعيات والأفراد الناشطين في هذا المجال.

ثالثا: شرحت حالته الصحية المتدنية الي المنظمات الصحية العالمية لتبين مايتعرض له الاستاذ / ابراهيم الشيخ وبقية المعتقليين السياسيين في السجون السودانية.

رابعا: كشفت الدور المتواطئ القذرالذي يقوم به بعض الاطباء المنتمين لجهاز الامن والمؤتمر الوطني، والذي يتناقض مع طبيعة المهنة واخلاقيات ممارستها.

خامسا: ناشدت في ذات الوقت نقابة الاطباء لتصعيد حملاتهم للضغط على النظام للسماح له بتلقى العلاج.

إن هذه الممارسات تكشف الطبيعة القمعية للنظام وزيف ادعاءاته لأمكانية الحوار والحلول السلمية معه

وتقف شاهدا على كشف دعاوى الاستسلام والحلول الوفاقية مع النظام الذي لم يكتف لاكثر من ربع قرن من استباحة دماء وأعراض السودانيين.

عاش نضال الشعب السوداني






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 539


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة