الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان انضمام الى تجمع قوى التحرير السودان
بيان انضمام الى تجمع قوى التحرير السودان
بيان انضمام الى تجمع قوى التحرير السودان


08-17-2014 06:45 PM
نتضم حركةالعدل والمساواةالديمقراطية الى تجمع قوى التحرير السودان
فى اطار توحيد قوى المقاومة السودانية تعلن حركة العدل و المساواة الديمقراطية لجماهيرها الكرام و شعبها فى النزوح و اللجوء, مراة ,شباب و طلاب,مجتمع مدنى و شعوب الهامش السودانى عن انضمامنا الى الاعلان السياسى لتجمع قوى التحرير التى تؤدى الى الهدف المنشود وهو اسقاط و تغيير النظام القائم فى السودان بالتضامن مع جميع قوى التغيير .
كما نعلن سعينا على توحيد وحشد كافة قوى التغيير على ارضية صلبة و قوية يمكن من اسقاط النظام الهالك المتهالك ,و وندعو كافة قوى المقاومة الاخرى فى دارفور و كردفان و النيل الازرق و شرق السودان و الشمالية بلالتحاق بالتحالف من اجل اسقاط النظام. كما نناشدالمجتمع الدولى بالضغط على النظام للسماح بأيصال المساعدات الانسانية الى المتضررين فى دارفور و جبال النوبة و النيل الازرق و الوقف الفورى للقصف الجوى على المدننين, ووقف كافة اشكال الانتهاكات ضد المدننين العزل من قبل النظام ومليشياته.
ومن بين المواضيع الاخرى تناول المجتمعون الوضع السياسى الراهن من بينها الحوار المزعوم من قبل النظام والية 7+7 وهى حوار ولدت ميت لذلك نحن نرفضها باعتبارها تجيير و تزيين لصورة النظام وبقائها فى السلطة, كما ندين السياسات الممنهجة من قبل النظام و الاهمال المتعمد فى موت نفر كريم من الشعب السودانى بعدم وضع الحيطة والحزر وتوفير الامكانيات اللازمة لمجابهة السيول و الفيضانات التى تجتاح البلاد كل عام وانها لجرائم تضاف فى سجل هذا النظام ونطالب بتحقيق العدالة فى السودان وضرورة محاسبة مرتكبى جرائم الحرب والابادة الجماعية بكافة الوسائل بما فيهم المحكمة الجنائية الدولية.
لاجل الخروج من هذة الازمات المستمرة فى جسد الوطن نطالب كل قوى التغيير للتواثق و التوافق على برنامج واليات تفضى الى حل شامل وعادل وكامل غير منقوص وانهاء حالة الحرب وبناء السلام المنشود لسودان يسع الجميع.
(وانها لثورة حتى النصر)
الاستاذ/محمد اسماعيل كرستوفر
نائب رئيس الحركة
17/08/2014مخ


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 752

التعليقات
#1082948 [khaled]
4.07/5 (5 صوت)

08-19-2014 01:19 AM
بالله عليكم يا اخوانا هو البلد ناقصه تشتت وتشرذم...وبعدين ديل ظهرو من وين مش ناس ابو القاسم والشباب ديل كانو جزء من حركة تحرير السودان....ولو افترضنا انهم حزمو حقائبهم ونظرا لاختلاف وجهات النظر قررو انهم يغيرو الوجهة...طيب لو كانت تلك نظرتهم للواقع وهذا تحليلهم ورؤيتهم...اذن فهي نفس الرؤية التي تحملها الحركات التحررية والتي تنادي باسقاط النظام وقد حققت في ذلك تقدم واضح من خلال ميثاق الفجر الجديد....ومؤخرا اعلان باريس في محاولة لتوحيد المعارضه.......فيا هؤلاء طالما ان الهدف واحد والعدو واحد فلماذا التغريد خارج السرب في زمن الكل يسعى نحو التوحد......

تخريمة....

لو صحي قلبكم على البلد دي وعندكم غيره عليها امشو اقعدو مع الجبهة الثورية وبارائكم وافكاركم ممكن الناس تمشي لقدام لانو ماجبتو جديد.......


#1081823 [سوداني محرووق]
4.07/5 (5 صوت)

08-17-2014 07:27 PM
التحية لكم ايها الثوارؤ الاشاوس بصفتي سوداني لاجئي مسلوب الحقوق والحريات اشجع واضم صوتي وكل ما املك من امكانياتي البسيطة لتوحيد كل قوى الهامش السوداني وحدة حقيقية وفعالة وليس وحدة تنافر وتناحر داخليا وخارجيا كما في التحالفات السابقة حتى تضيئو شمعة الحرية لهذا الشعب المكتوف الايدي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة