الأخبار
أخبار السودان
هذا بيان للناس من لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل!
هذا بيان للناس من لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل!
هذا بيان للناس من لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل!


08-18-2014 03:33 AM
هذا بيان للناس من لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل!
(رقم1)

الى جماهير الشعب السودانى الأبى الصابر.
بعد التحية.
السلام عليكم

لقد تابعتم أيها الشعب السودانى الأبى ؛ منذ مجئ حكومة الانقاذ الوطنى بانقابها السافر الذي من خلاله حصدت الاخضر واليابس وقبضت على زمام الامور بقبضة من الحديد والنار ورضخت معظم الشعب السودانى الأبى على توجيهاتها سواء كان بالترغيب اوالترهيب او الولاء الاعمى و بعد أن فشلت حكومة المؤتمر الوطنى الهالك المتهالك فى كل سياساتها الخارجية والداخلية و بين جميع مكونات الشعب السودانى وظهر الفساد فى البر والبحر بما كسبت ايديهم الذى ادى الى انشطارها الى نصفين و طنى وشعبى ونحن انحزنا بارداتنا وقناعتنا المطلقة الى صف المؤتمر الشعبى المعارض الذى كان من ضمن مرتكزاتها ومبادئها اسقاط النظام من جذوره بكافة الوسائل المتاحة ولاتراجع ولا تردد ولاتهادن ولامساومة بقضية الشعب السودانى ولكن للاسف تساقطت معظم عضوية المؤتمر الشعبى كأوراق الشجر واخيرا تفاجئنا فى كل وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية مفاوضات بين فئة قليلة من المؤتمر الشعبى بقيادة الامين العام الدكتور الشيخ حسن عبدالله الترابى وحكومة المؤتمر الوطنى بعد طرحها لحوار الوثبة و وبالتالى سمى المؤتمر الشعبى الحوار الشامل لاجازة خارطة الطريق او رسم ملاح المرحلة المقبلة وتكوين ست لجان خاصة بالحريات والعلاقات الخارجية بجانب الهوية والاقتصاد وقضايا الحكم والوحد والسلام ورفضهم للوصاية الدولية ورفضهم لطرح العلمانية وفصل الدين عن الدولة وفرضها على الشعب الى تصفية المؤسسات.
ولكن نحن لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل اجرينا سلسلة من الاتصالات والمشاورات بين عضوية المؤتمر الشعبي فى الداخل والخارج لمدة اكثر من شهرين فى الأمر الخطير الذى لايمثل مبادئ المؤتمر الشعبى الذى اسس من اجلها وبعد مشاورات ومباحثات ومداولات لقد خرجنا بتكوين لجنة تسمى (لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل) وبالتالى بعد التمحيص والتفكير والتدبير فى هذا الشأن قررت اللجنة الاتى:
1/الرجاء والتكرم للامين العام الدكتور حسن عبدالله الترابى واعضائه عدم المهادنة والتقارب مع نظام القهر والاستبداد حكومة المؤتمر الوطنى لاننا لانثق فيها حيث خانوا العهد ونقضوا كل المواثيق انتم تعلمون ذلك ثم استمروا ومازالوا يستمرون فى الاخطاء الفاضحة المفزعة على سبيل المثال تقسيم السودان الى دولتين وارتكاب جريمة الابادة الجماعية فى دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق وجميع اجزاء السودان ممزقة .
2 / انضمام اللجنة للقوة الثورية السودانية وقوة الاجماع الوطنى وجميع منظمات المتجتمع المدنى لاسقاط النظام وقلعه من جذوره.
3 / عدم المساومة فى قضايا الشعب السودان.

4 / فى حالة اصرار لجنة المؤتمر الشعبى فى التفاوض مع المؤتمر الوطنى وعدم الا ستماع الى صوت العقل فهم لايمثلون المؤتمر الشعبى ولا الشعب السودانى ولا يمثلون الا انفسهم فقط .
5 / لاتفاوض ولاتهادن ولاتقارب الا مع كل القوى السياسية والمعارضة المسلحة ومنظمات المجتمع المدنى.
.ومن هنا لجنة المؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل ترسل رسالات واضحة وصريحة لا غموض فيها الى الفئة المفاوضة من الؤتمر الشعبى ان لا يكونوا عملاء لهذا النظام الهالك المتهالك وان يرفعوا و يكفوا ايديهم من الذين لطخوا بدماء الابرياء، من ابناء الوطن الحبيب،وإلا سوف يكون لنا حديث اخر.
واخيرا وليس أخيرا نناشدوا جميع المناضلين والصابرين فى السراء والضراء من عضوية المؤتمر الشعبى فلا يرضخوا ولاينجروا وراء حكومة المؤتمر الوطنى الظالم الهالك المتهالك وعملائها المأجورين،ونناشدكم ان يكون لكم دورا واضحا وصريحا برفض المفاوضات السرابية الهلامية وانهيا زكم لمطالب الشعب .
دمتم طيبين ايها الاخوة والاخوات الكرام ذخرا للوطن الحبيب ولانشكوا فى اسرعة استجابكم لنا.
امين اللجنة الاعلامية / الدومة ادريس حنظل /امريكاaldomaidris@yahoo.com
hanzal2013@gmail.com






تعليقات 50 | إهداء 0 | زيارات 8784

التعليقات
#1082980 [عصام الدين خليفة كرار]
5.00/5 (1 صوت)

08-19-2014 03:03 AM
حقيقة يا من تمثلون حزب المؤتمر الشعبى اما شيخكم بيكذب عليكم او انتو بتكذبوا عليه أما اصدار بيان بهذا الشكل فمن الاستحالة ان تكذبوا على هذا الشعب المغلوب على امره. او انتو موجودين فى عالم خيالى من نسيج مخيلتكم الخربة لاصدار مثل هذا البيان. فالشعب له ذاكرة لا تصدأ والحمد لله. واذا كان البيان نوع من النقد الذاتى فهى مقبولة نوعا" ما ولكن هذا البيان لا يساوى ثمن القرطاس ومداد القلم الذى كتب به. لانه اقل وابخس ثمنا منهما.


ردود على عصام الدين خليفة كرار
Saudi Arabia [الوطني] 08-19-2014 07:07 AM
المؤتمر الشعبي حزب المائعين - انظروا الى كل من يتحدث باسم المؤتمر الشعبي كيف يتمايل ويتمايع - نستحي اذا شاهدناهم يتحدثون - فكيف نرضي بهم أن يحكمون الا اذا كنا نتمايل مثلهم


#1082958 [أبـوريـالـه]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 01:39 AM
يا "حنظل" , لكل من إسمه شيء, قال الشاعر "الكلبُ كلبُُ ولو ترك النباح" ,
إذهب أنت لشيخك الفاسق , فكلكم شركاء فى جريمة الإنقاذ و إن تنكرتم لها ! .. أما نحن فـلا ننتمى و لا نأتمن القوم الفاسقين و "ح نظل" !.


ردود على أبـوريـالـه
United States [أبـوريـالـه (سيحتجب للأبد)] 08-20-2014 12:12 AM
نزولا عند رغبة الأخ الكريم [sasa] , قررت أن أغير إسمى من ( أبورياله ) إلى (بِشّهْ أب رُكباََ هشّه) ...
و الكرامه فى بيت الأخ [sasa] .


#1082802 [Abdo]
4.75/5 (9 صوت)

08-18-2014 07:39 PM
لن يحكمنا تاني واحد من جماعة قوم لوط عرفنا لعبتكم يا كلاب يا مجارمه ياولاد الحرام العبو غيره نحنا خلاص شبعنا هم ومرض من وراكم بلا كيزان بلا مخانيث بلا يخمكم بركة الاهي وسيدي


#1082788 [A. Rahman]
2.94/5 (5 صوت)

08-18-2014 07:19 PM
بكرة حيطلعوا بيان يقولون فيه ان الدومة ادريس حنظل لا يمثل الا نفسه، هذا اذا لم ينفوا صلته بحزبهم اساسا. اها يا كمال عمر رأيك شنو يا عديم الحياء؟


#1082710 [الراجل]
3.99/5 (7 صوت)

08-18-2014 05:18 PM
يا زول انت عوير ولا شنو؟ شنو شعبى ووطنى ومنبر السلام والاصلاح الان وحزب العدالة كلكم كيزان وسخ والشعب السودانى كرهكم ويفكر فى كيفية تصفيتكم نهائيا


#1082709 [ابو علي]
2.88/5 (4 صوت)

08-18-2014 05:17 PM
هو بالله انت يالدومه كوز ونحنا ماعارفينك اخدت الاقامه في امريكا باسم النضال بئس الشيخ والمشيخ ياخى الترابي اس البلاء وسيصفي قريبا مع رؤؤس الفساد جاي تدافع عنه انتو عينين في راس واحد قال مؤتمر شعبي قال


#1082664 [بومدين]
2.74/5 (7 صوت)

08-18-2014 04:36 PM
الـدومـه إدريس حـنظـل أكبر حـرامي عـرفه السـايبر ..
أبناء الأفـاعـي .. كـلـهـم متشـباهـون !!.

الدومة إدريس حنظل " يسطو " على مقالي !!!
بقلم: بدور عبدالمنعم عبداللطيف
[b]bidourmoneim68@gmail.com
فيما كنت أتصفح "المنبر العام" لموقع سودانيز أونلاين وقعت عيناي على " بوست " بعنوان " تجربة مؤلمة ومحزنة لطفل فى "دار رعاية الطفل " بالمايقوما! ". وعندما فتحت " البوست " فوجئت بأن صاحب " البوست " قد نقل مقالي " نور حسين .. أول أمرأة سودانية تتحدى الوصمة " بحذافيره، تحت عنوان جديد وهو " تجربة مؤلمة ومحزنة لطفل فى دار رعاية الطفل بالمايقوما! "، وذيّله باسمه " الدومة إدريس حنظل ".
ــــــــــــــــــــــــــ
نور حسين .. أول امرأة سودانية تتحدى " الوصمة " !
بدور عبدالمنعم عبداللطيف
صحيفة الراكـوبة : الإثنين 16 سبتمبر 2013
http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-39136.htm
ــــــــــــــــــــــ

أهـا يا حـرامي قوقل .. الـبيان الـمضـروب دا لاطشــو ( بحـذافيرو ) مـن وين ؟؟!!.


#1082583 [العنطـــــــــــــــــــــج]
4.94/5 (13 صوت)

08-18-2014 03:04 PM
انقلاب سافر قال ,,, سفروك في عنقرتك يا جاهل يا مرابي,,, الانقلاب ده شيخك كان لاعب في دور الخسيس ,,,, خلاص نسيتو اذهب للقصر رئيسا و سأذهب للسجن حبيسا ,,, قال انقلاب سافر قال


#1082548 [الــســيــف الــبــتــار]
2.88/5 (5 صوت)

08-18-2014 02:23 PM
المؤتمر الشعبى شريك فى الانقلاب و هو رأس الرمح فيه و لكن المفاصله و انقلاب الحيران على ابليس الاشر وركلة خارج البرلمان و القصر كان مؤلما لابليس مما دعاه الى تأسيس الشعبى ليناصب العداء الوطنى ؟
مناشدتكم و توسسلكم و ارتمأكم فى حضن الشعب لن يجدى نفعا و الطينه من العجينه و الخباز واحد ؟
البسطاء و الفقراء و الغلابه و الضحايا و المهمشين و من كفرتهم و اتهمتهم بالعملاء و اصحاب الاجندة الخارجية هم هؤلاء الشعب الذى تترجون و تناشدون ؟
لا ناقة لنا و لاجمل فى التحام اخوان الشواطين و توحدهم من أجل الاستمرار فى السلطه و هذا عشم ابليس فى الجنه ؟
افيقوا هداكم الله و تجردوا من الافكار و النظريات الشيطانية التى تؤمنون بها و تبجلون ابليس الساعى الى سدة الحكم ولا يهمه كيف الوصول الى مبتغاه و انتم سوف تكونون فى مقدمة المنبوذين و يتهمكم بالغباء و الانقياد و مسار سخرية الجميع بعض أن ينال المراد ؟
يكفيكم كمال عمر الذى تبدل بين عشية و ضحاها و ملا القنوات الفضائية هرجا و مرجا و يتنقل بين قناة و اخرى وتغير هندامه و حتى كلامه واصبح أكثر وطنية وعدوانيه لاخوة الامس من المعارضين ؟
عليه لا شعبى و لا وثنى سيرى النور باذن الله .


#1082546 [Adil A Omer]
2.75/5 (4 صوت)

08-18-2014 02:20 PM
لن يحكمنا قوم لوط


#1082526 [ALGANDAWI]
3.00/5 (3 صوت)

08-18-2014 01:54 PM
الحمد لله المثل السوداني العام بيقول :((التسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدها))..ما إنتو السبب قمتم بالإنقلاب بتدبير شيخكم الدجال ومكنتوهم طوال سنوات التمكين واختلفتم معهم على كراسي الحكم فقط وليس على شيئ غيرها والآن جاء دور تفتيت مؤتمركم الشعبي كما أعملوا لبقية الأحزاب ودا شيخكم وأمحنوا بيهو براكم والشعب السوداني منكم بريئ .... منكم لله وللشعب السوداني رب يحميه من كيد المنافقين .


#1082517 [ود الركابي]
3.00/5 (4 صوت)

08-18-2014 01:47 PM
اها يا حنظل عمكم تربرب شاورتوهوا ولا لا .. وبعدين هو حزبكم ده عنده جماهير من اساسه علشان تخاطبهم .. انتوا انكشحو وهيه تظبط ..


ردود على ود الركابي
[ايدام] 08-18-2014 03:19 PM
المؤتمر الشعبي يا ود الركابي هو الحزب الوحيد الاستطاع ان يقتلع 5 دوائر اتخابية رغم الخج والتزوير والكل يعلم ان الحاج ادم يوسف فاز بمنصب الوالى بغرب دارفور ويوسف الشنبلى فاز بمنصب الوالى بالنيل الابيض ولكن تزوير النتائج على عينك تاجر كان هو عنوان المؤتمر الوطنى , نعم هكذا جماهير حركتنا الاسلامية وهى ضاربة بجورها فى ضمير الشعب السودانى , البيرفض الحوار والبيرفض مرحلة انتفالية تاتى بعدها انتخابات حره نهزيهة هو الفاقد للجماهير ( نتظر لنري وتحيا وتشوف )


#1082484 [alshafy]
3.00/5 (3 صوت)

08-18-2014 01:17 PM
ومن أنتم؟؟؟ ومن تمثلون اذا الأعضاء لا يمثلون الا أنفسهم؟؟
عالم سوداني مقرف...وخليك مقرف...


#1082447 [Kamal Nasir]
3.00/5 (3 صوت)

08-18-2014 12:27 PM
ديل الكلب عمرو ما ينعدل - هؤلاء هم المتأسلمون جميعهم خواء فكري وأخلاقي وبالذات وسط الناشطين السياسيين منهم. مثل كمال عمر


#1082400 [خالد حسن]
2.94/5 (6 صوت)

08-18-2014 11:21 AM
الدومه التقوم ليك في نص نافوخك يادجال يامنافق
قال انقلاب الانقاذ السافر قال .. والانقلاب ده ماخطط ليه شيخك الدجال الترابي ولا قايلنا نسينا اذهب للقصر رئيسا وساذهب انا للسجن حبيسا
هسع الفرق بينكم وبين اليهود شنو ياكيزان ؟ اكذب اكذب حتي يصدقك الناس


#1082398 [ابو شهاب]
3.00/5 (2 صوت)

08-18-2014 11:18 AM
مهما تحالفتم واتحدتم فالحصل حصل ضاع الوطن الغالى وتبددت احلام السودانيين الذين كانوا على امل ان يتحقق السلام بعد اتفاقيه نيفاشا وان يعود الجميع شمالا وجنوبا وشرقا وغربا الى مافيه مصلحه السودان

ولكن انصال الجنوب كانت هى القشه التى قصمت ظهر البعير وظهور الحركات المسلحه غربا وشرقا وهى تمزق اطراف الوطن بافواه البنادق شردت وقتلت واصبح الكثير لاجئا فى وطنه

وان اللجو كما هو معرف دوليا لمن لاوطن لهم ولا ملجأ ولكن اصبح عندنا من لاملجأ له اصبح لاجئا وما يؤسف عليه حقا ان لا اقول شرذمه ولكن اقول فئه باعت نفسها للدول الغربيه هى السب فى تشريد اهلنا

اصبح الوطن لايعنى لنا شيئا غير اننا ولدنا فيه وكفى وهاجر من هاجر وبقى ما بقى يصارع فى الحصول على قوت يومه

نحن لانقول المؤتمر الوطنى والمؤتمر الشعبى وحزب الامه والاتحادى الديمقراطى والشيوعى كلهم السبب فى تردى الاوضاع فى السودان يتسابقون لكرسى الرئاسه لمصالح شخصيه وليس من اجل وطن كان يشار له بالبنان

فاليذهب الجميع وليبقى السودان بفضل ابنائه المخلصين والعزه والمنعه للسودان


#1082395 [خالد حسن]
3.00/5 (3 صوت)

08-18-2014 11:15 AM
الحمار الكتب البيان ده ماعارف اته شيخه الدجال الترابي وحزبه الضلالي هم الانقلبوا علي الديمقراطيه
ام انه ديدن بني قريظه ( الكيزان ) اكذب اكذب حتي يصدقك الناس
يابهيمة الانعام نحن لسع ذاكرتنا ماخربت عشان تكضب كضبه بليده زي دي
ربنا يحرقكم ياتجار الدين انتو وشيخكم الضلالي وكل شيوخ الضلال المنتمين ليكم


#1082344 [محمد]
3.00/5 (2 صوت)

08-18-2014 10:36 AM
انت إسمك حنظل


#1082320 [أبوالكجص]
3.88/5 (8 صوت)

08-18-2014 10:24 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا.

الشعب السوداني عن بكرة أبيه إتمحن فيكم يا الكيزان ... ضحك على عقول الناس وغرور وإسراف في الميكافيلية ... كاتب المقال قال إيه (منذ مجئ حكومة الانقاذ الوطنى بانقابها السافر الذي من خلاله حصدت الاخضر واليابس وقبضت على زمام الامور بقبضة من الحديد والنار ورضخت معظم الشعب السودانى الأبى على توجيهاتها سواء كان بالترغيب اوالترهيب او الولاء الاعمى ...) إنت بتوصف في نفسك ومجموعتك بزعامة الترابي مدبر الإنقلاب يا أفّاك وهذا ماعرفناه عن إنقلابكم البائس أما عن إنشقاقكم فهو لم يكن من أجل السودان أو الشعب وإنما صراع على السلطة. ألا تستحووووووووووووون.


#1082318 [المشتهى السخينه]
1.00/5 (1 صوت)

08-18-2014 10:20 AM
الترابى الحقود الغدار يعتقد واهما انه ممكن ان يتقرب من البشير ليغدر به وينتقم منه .. والبشير يتلاعب بالخيش الترابى ويروضه ويضحك على عقله الصغير المخبول ..
البشير الخائن خان الترابى وسرق منه الحزب والسلطة واصبح الرئيس الدائم والمالك للسودان ارضا وشعبا .. وحزب المؤتمر الشعبى جزء من ( الرقيق ) المملوك لامير المؤمنين . فهيهات ان يثق الترابى وامثاله من الاغبياء ..


#1082306 [Mohmaed Alit]
2.50/5 (3 صوت)

08-18-2014 10:09 AM
متآمر وطني أم شعبي، فكلاما شيء واحد منبوذ من جميع السودانيين الكرام
مهما قلتم فأنتم بالنسبة لنا أس بلاء ومحنة البلاد، فلن يصدقكم إلا من هو
جاهل وغر.. فترابيكم (كاله التراب) هو مخطط وعراب هذا النظام البائس الحقير.

والله لو سمح له الشعب السوداني أن يفلت من العقاب هو وزمرته، فذلك دليل واضح على
خيبته وعدم الانتصار لنفسه.

لا شيء يحمي التراب من المحاكمة هو والبشير وكل المؤتمرين اللاوطنيين واللا شعبيين

أخزاكم الله... ماذا تظنون بهذا الشعب، حتى يصدقكم أو يركن إليكم؟


#1082293 [العنطـــــــــــــــــــــج]
4.86/5 (10 صوت)

08-18-2014 10:00 AM
و الله انحنا نستاهل البيحصل لينا لو الزي كاتب الخطاب ده شايفنا مجموعه من الرجرجه يقول ليهم "هذا بيان للناس"!!
نصيحه: انت لا يمكن ان تؤثر في عقلية انسان ارفع منك علمياً بدليل انتقادات شكل و مضمون و لغة الخطاب الركيكه. انت في حوجه ماسه لمن يقودك و يوجهك لسببين اولهما المستوي التعليمي و ثانيهما موقفك في المقام الاول كمؤيد لاحد المؤتمرين الذين هما (كاحمد و حاج احمد) بمسؤوليتهما التاريخيه عن انهيار الدوله السودانيه.
** متي يفقه هؤلاء الكيزان انهم مرفوضون بجميع بطونهم و اجناسهم، تلك الجيف القذره التي يأتيها الباطل من بين يديها و خلفها, اولئك حزب الشيطان بل هم اضل، و نعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم!!


#1082291 [بركة بجاوي]
3.00/5 (6 صوت)

08-18-2014 09:57 AM
دي كتابة شنو يا كوز ؟


#1082265 [alsiddig]
2.79/5 (8 صوت)

08-18-2014 09:32 AM
والله إنتو نحس والمؤتمر الوطنى أفقر منكم
هو لو ما الترابى دا نحنا كان وصلنا للفيه دا ؟ ما كلو من حصاد أعماله

الله يأخذكم أخذ عزيز مقتدر
وإنت قاعد فى أمريكا وعمال تبعبع وتنبح ماتجى وسط النار وتشوف عملك
ياناس سيبونا من ترابى ووطنى وصادق وميرغنى وأهتمو بالسودان وأهل السودان
داهيه تلفكم يا الهلكتونا بالجوع والتشريد

عايزين سودانا سودانا أرض الخير
وين كيلو اللحمه البى 8جنيه ورطل السكر بى جنيه ورطل اللبن ب 300 قرش
الله لا رحمكم يا فجره إنقاذ وإعجاز


#1082248 [حسكنيت]
3.00/5 (5 صوت)

08-18-2014 09:05 AM
عايزين تنقذونا تانى ؟


#1082215 [علي البرقاوي]
2.88/5 (5 صوت)

08-18-2014 08:35 AM
يا حنظل القيزان انت انت فاكر في رؤوسنا قنابير ولا شنو..؟؟؟ قوم لف يلف رقبتك بلاش مؤتمر شعبي ولا بطيخ معاك


#1082209 [ابوغفران]
2.88/5 (5 صوت)

08-18-2014 08:31 AM
ياالدومة ظاهر من اسمك وكلامك انك من غربنا الحبيب والذى اصيب باكبر نكبات العصر تحت حكم مايسمى بالاسلاميين وتحت بصر وسمع كبيركم (=الترابى) الذى علمكم السحر . انت وامثالك لو كان عندكم ذرة من كرامة لكنتم الان ضمن صفوف الجبهة الثورية . ولكن تقول شنو , لقد حق عليكم القول وستدمرون تدميرا.


#1082206 [Sam7]
2.88/5 (5 صوت)

08-18-2014 08:27 AM
بالله يا الدومة إنت كوز ؟؟؟ و قاعد في أمريكا ... جايي عن طريق إعادة التوطين... معناتها كضبت علي ناس الامم المتحدة و السلطات الأمريكية لما كنت في القاهرة.... و قطع شك ما قلت ليهم إنك كوز ... و الله عار عليك ... أرجع القاهرة أو أرجع إلي حيث الوثبة عشان توثب مع كيزانك


#1082181 [د الزهجان]
2.88/5 (6 صوت)

08-18-2014 08:14 AM
هذا هرا واستخفاف بالعقول من عدة نواحي

اولا . لااحد يشك بانه لافرق بين الكيزان ان كانو وطني او اصلاح او شعبي او شيعي او

2_ الخطاب ميت المعني واللغه والحماس وتنقصه نفحه الثوريه والغيرة


3_ المؤسسيه تقول انك قبل ما تجي تهرج هنا مفروض تكونو راسلتو الكيزان بالداخل والخارج ووضحتو

رايكم من الوطني والوثبه .. مش تجي تهددهم هنا

4_لو لحستو الكوع مافي زول بصدقكم h

... كر


#1082177 []ود نيالا]
2.50/5 (5 صوت)

08-18-2014 08:12 AM
اللهم عليك بأخوان الشياطين وجنبنا السفلة والمأجورين اللهم عليك بالسذج والساخرين اللهم عليك بكل من في القصر والمنشيين اللهم عليك بتجار الدين الهم اجعل كيدهم في نهرهم اللهم ذقيهم العذاب كما ذاقها الشعب طوال فترة الخمسة عشرين دعوة المظلوم مستجاب بأذن الله قولو اميييييييييييييييييييييييييييييييييين


#1082161 [جركان فاضى]
3.00/5 (4 صوت)

08-18-2014 08:01 AM
كل جماهير المؤتمر الشعبى فى الجامعات...بس انا شايف عددهم انخفض كثيرا...لدرجة ان لا صوت لهم... فالترابى قد انفض الناس عنه...ورغم ذلك عامل فيها مؤثر فى السياسة السودانية...يا الترابى سوقك عزل...شوف ليك شغلة غيرها


#1082134 [زول وطني غيور]
2.88/5 (7 صوت)

08-18-2014 07:48 AM
(لقد تابعتم أيها الشعب السودانى الأبى ؛ منذ مجئ حكومة الانقاذ الوطنى بانقلابها السافر التى حصدت الاخضر) حقيقة الأختشوا ماتوا!! من الذي جاء بالإنقاذ أليست هو الشيخ حسن الترابي؟؟ يريدون أن يضحكوا علينا كمان وكمان يا سلام!!


#1082125 [ابو خنساء]
2.69/5 (6 صوت)

08-18-2014 07:43 AM
(الى جماهير الشعب السودانى الأبى الصابر)
الدومة ادريس حنظل .. المؤتمر الشعبي فرع المهجر
كنت اتوقع وانا اقرا بيانك انك تعلن توبتك ومن معك توبة نصوحة وتنسلخ من هذه الفئة المارقة ساعتها كان تجد كل احترام وتقدير من الجماهير الصابرة المغلوبة على امرها .. والله حديثك عن الانقلاب وما ادراك ما الانقلاب جعلني اضحك حتى كدت ان اقع على القفا وابكي حتى اخشى على نفسي من البأس .. أي فعل تنكأ به جراحنا وتظن انك تسوق نكاية بأقرانك في الداخل الستم من اعد العدة سويا لتلكم الليلة الكالحة والمصير المجهول منذ رفضكم التوقيع على ميثاق حماية الديمقراطية من العبث الذى جرى ويجري على ظهر الشعب السوداني . ارجوكم كفى بنا مهازل لم نعد نفرق بين شعبي ووطني نحن نسعى ونحلم برؤية سودان خالي من قطيعكم الحاكم والذي يحلم بالعودة للحكم .. اغربوا عن وجوهنا


#1082088 [جاتكم تارة تقشكم]
2.88/5 (6 صوت)

08-18-2014 07:10 AM
الحمد لله بدأت بوادر طيبة بزوال هذا الحزب الشيطاني ، وهذه نتيجة حتمية لوقوف مصر ودول الخليج ضد هذا المسخ الكيزاني.نسأل الله أن يزيد في تشتيت شملهم ويشل حركتهم ويجفف الدم في عروق شيطانهم الأكبر . ونشاهد عذاب معاونية أمثال السنوسي وبشير رحمة نشاهد عذابهم في الخرطوم أمام الشعب السوداني.


#1082075 [الدّرَت]
3.72/5 (6 صوت)

08-18-2014 06:54 AM
بيان يغص بالأخطاء اللغوية الشنيعة مما يدل على أنه كتبه شخص واحد ولا يمثل مجموعة من الكيزان. فبيانات الكيزان - حتى التي تصدر بالجامعات - تتسم بلغة رفيعة خالية من الأخطاء النحوية الشنيعة التي تشوب البيان أعلاه

نتمنى أن يكون البيان حقيقيا وصادرا من مجموعة كيزان - تعلموا في فترة حكمهم للبلد - لكي لا يشمت جدادهم الإلكتروني فينا


ردود على الدّرَت
United States [ail alali ولغة أكلوني البراغيث] 08-18-2014 09:37 PM
هناك مثل سوداني - لا استطيع إيراده هنا - ينطبق تماما على تعليق ail alali. الرجاء أن تشرح لنا سلامة "سطرين يضعنك" و "لاتقل اخطاءك" و "أنصحك اجلس" نحويا؟ يبدو أن كتابات قدوتك الطيب مصطفى في الانتباهة جعلتك تفتي في أمور تجهلها.

عجل الله بخلاصنا من المؤتمرين اللذين قضيا على الأخضر والبابس في وطننا الحبيب

United States [الدرت] 08-18-2014 04:32 PM
الابن الكريم علي العلي

شكرا جزيلا لتعقيبكم. الرجاء أن تبحث عن معنى كلمة "غص بـ" في أي قاموس لتعرف معناها قبل أن تهاجم الآخرين. يبدو أيضا أنك لم تستطع قراءة الجملة قراءة صحيحة لتستوعب استعمال الضمائر فيها. كان الله في عوننا جميعا والمجد لوطننا الجريح

عمكم الدرت

Qatar [ail alali] 08-18-2014 08:06 AM
الدرت
نعم المقال كله اخطاء لغوية ولا علاقة له بالعربية والنحو ولكنك اخي الكريم لاتقل اخطاءك عن صاحبك فمن قبلك استخدم كلمة الغص في هذا المكان ؟ وما معنى الغص؟ وكيف لك ان تتجرأ وتأتي بضميرين في جمله واحدة ( على انه كتبه)كلام كما قال الطيب مصطفى يفقع المرارة ياخي الكريم ليس معقولا ان تكتب سطرين يضعنك في مثل هذا الموضع وتؤذي بهن القارئ الذي من حقه ان يقرأ كلاما مفهوما أنصحك اجلس عام آخر وحاول مرة اخرى ، أما بخصوص

كاتب البيان رقم (1) فانه لايمثل الا نفسه وكلامك في صحيحا ولانعرف هذا الحنظل ولم نسمع به لا في الجامعات ولا في المعاهد ولا مع المتسلقين فوصفه في السطر الاول لثورة الانقاذ الوطني بانقلابها السافر الذي وليس التي ( ارجو دراسة أسماء الموصول )حصد وليس حصدت ، يدل على انه ليس من الجماعة جماعة الاخوان فهم الذين دبروا وخططوا ونفذوا الانقلاب ولا مجال للحنظل وأهل الشعبي أن يتبرأوا الآن من انهم هم اصحاب الانقلاب
الاخوان الاعزاء ان الراكوبة ليس حقل تجارب للكتاب فراجعوا ما تكتبون


#1082074 [shah]
2.74/5 (9 صوت)

08-18-2014 06:53 AM
الثعلب فات ... فات... فى ديلو سبعة لفات (خدعات).


#1082071 [قول يا لطيف]
2.50/5 (8 صوت)

08-18-2014 06:48 AM
سعادة السيد/ إدريس الدومة حنظل
أمين اللجنة الإعلامية للمؤتمر الشعبى بدول المهجر والداخل / أمريكا المحترم
بعد التحية،
سيدي، أنتم تعلمون أن أي لجنة تتكون من عدة أفراد. عندما تصدر أي لجنة خطاباً أو بياناً تخاطب به الجماهير عبر وسائل الإعلام فإن الأمر يخضع للمراجعة الدقيقة من قبل أعضاء اللجنة لفحوى الخطاب وصياغته وقوة تأثيره على الجماهير المراد مخاطبتها حتى يؤدي الخطاب الدور المنوط به.
لقد وردت في بيانكم هذا العديد من الأخطاء سواء الإملائية أو اللغوية وأورد منها الآتي:

رضخت الصحيح أرضخت (رضع أرضع، رضخ أرضخ)
إسقاط النظام من جذورها من جذوره
مبادئى مبادئ
الذي أسست من أجلها الذي أسس من أجلها (المؤتمر الشعبي أسس من أجل تلك المبادئ)
بعض التمحيص بعد التمحيص
الرجاء والتكرم للأمين العام من الأمين العام
إنضام إنضمام
المتجتمع المجتمع
نناشدوا نناشد
إنهيازكم إنحيازكم

مثل هذه الأخطاء تفقد البيان مصداقيته ولا أعتقد بأن هناك فرع للمؤتمر الشعبي بدول المهجر ولو كان هذا حاله فلا حول ولا قوة إلا بالله.


ردود على قول يا لطيف
[بحرالدين] 08-18-2014 11:46 AM
ممتاز يا دارفوري كفيتنا شر المدافعة والرد علي البيان

[دارفوري] 08-18-2014 08:45 AM
والله المؤتمر الشعبي برئ براءة الذئب من دم يوسف من هذا المسمى بيان يا رجال نحنا اعضاء حركيون ونشطون بمهجر دول الخليج لماذا لم تتصلوا بنا اعضاء معروفين للقاصي والدانى هنا فى دول الخليج اذكرمنهم علي سبيل المثال وليس الحصر ( الدكتور ناجى عبدالله امير الدبابين , ابراهيم الضى المحامى , الاستاذ الجامعى على حامد , الاستاذ والكادر المعروف محمدانى ايدام , د عبدالله خالد , ) وغيرهم كل هؤلاء اتصلنا بهم وكان الرد لا علم لنا بهذا الموضوع . فيا اخى ادريس الدومة حنظل نعلم انك ضاق بك الامر من هذا النظام الغاشم والذى بسببه خرجنا من السودان تركناه لهم حتى يقضي الله امرا كان مفعولا ولكن لا يجب ان تزج باسم المؤتمر الشعبى وحركة الاسلام فى مثل هذا بيان

[د الزهجان] 08-18-2014 07:55 AM
الزول ده من الغرب اللهجه واللسان ... لو كتبو بالانجليزي احسن

وبعدين يا خينا جات على دي .. اكلوك قعونج ما قلت شي .. قول باااااااع

و قول يا لطيف h

[الاصم] 08-18-2014 07:50 AM
.......... برضو مقبولة وكتيرة منه واللغة بنفهمها وشكرا .....

............. احيانا يكون هنالك مخذلين داخل هذه اللجان فالجرأة مطلوبة

............... يكفى ان رأيه يوافق اراء الاغلبية المهمشة والمظلومة

................. نتمنى لجان اخرى لكيانات اخرى ليكون التضامن اوسع


........ نعم اخطأؤ فى السابق ولكن الاعتراف بالذنب فضيلة وهذه تحسب لهم ان لم ينتكسوا مرة اخرى


#1082066 [الحقيقة المرة]
2.72/5 (8 صوت)

08-18-2014 06:46 AM
يعني يا الدومة عايزننا نصدقكم ... حتي عام الانفصال كنتو سمن علي عسل ... وكل سياسات الحكومة من التمكين وغرف الأشباح والقتل والتنكيل والصالح العام لكل الكفاءات السودانية كان من تفكير ابليسكم الترابي .. ولا يمكننا ان ننسي اذهب انت الي القصر وانا الي السجن حبيساً... والله كلكم من طينة واحدة ولا نستبعد أن تكون رسالتكم هذه من خطط المأفون الترابي الذي كان هو السبب في كل ما يحدث في السودان... لانه خائف من اتفاق باريس بين الصادق والحركة الشعبية التي قد تمكنهم من الإستيلاء علي السطة ولذلك سارعتم بكتابة هذه الرسالة للشعب حتي يكون لكم موطئ قدم في الثورة القادمة حال نجاحها ..وكما يقول المثل لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين فكيف بثلاثة واربعة ... كفاكم خداع وغش وتجارة باسم الدين ... أعوذ بالله منكم كلّكم ومن أفعالكم التي يستحي حتي الشيطان منها ...


#1082064 [كاسترو عـبدالحــميـد]
2.75/5 (9 صوت)

08-18-2014 06:41 AM
العب غيرها يا شاطر . قال ايه قال مؤتمر شعبى .


#1082059 [الجقرم]
3.00/5 (11 صوت)

08-18-2014 06:29 AM
((لقد تابعتم أيها الشعب السودانى الأبى ؛ منذ مجئ حكومة الانقاذ الوطنى بانقلابها السافر))

لا حلوة دى والله
ألم تكونوا انتم مهندسى هذا الانقلاب ؟؟؟؟؟؟
ألم يكن من تخطيطكم؟؟؟؟؟؟
ياخى استحوا شوووووية بس !!!!
ايه رايكم فكرة الحوار نفسها جات من حزبكم!!!
انتم وحزب المؤتمر اللاوطنى فى نظر الشعب السودانى سواء
حاورتم ام لم تحاوروا
بلاش عبط


#1082058 [راشد]
1.00/5 (1 صوت)

08-18-2014 06:29 AM
(ضعف الالب والمطلوب)(الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا)


#1082050 [ملعون أبوك بلد]
3.00/5 (3 صوت)

08-18-2014 06:07 AM
هذا ضحك على الدقون ... حتى تجدوا فرصة جديدة لانكم تعلمون بأن النظام هالك ... أتمنى على الشعب السوداني أن لا يصدق مثل هذه الاقاويل ...


#1082048 [بدر السماء]
2.75/5 (7 صوت)

08-18-2014 06:02 AM
كلام غير مقبول لكل ذي عقل .

انتم سبب كل المصائب . الجبهة الثورية إذا كانت لديها ذرة من العقل فالتعلم انكم ومن في الحكم

سواء في الرجس .


#1082044 [ود يوسف]
2.75/5 (5 صوت)

08-18-2014 05:46 AM
بيان هزيل وصياغة ركيكة ، وفي النهاية كلكم كيزان !!! سبب بلاء السودان !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل ...


#1082038 [محمد علي]
2.75/5 (8 صوت)

08-18-2014 05:31 AM
لقد تابعتم أيها الشعب السودانى الأبى ؛ منذ مجئ حكومة الانقاذ الوطنى بانقلابها السافر التى حصدت الاخضر واليابس وقبضت على زمام الامور بقبضة من الحديد والنار ورضخت معظم الشعب السودانى الأبى

كلام عجيب كأنهم ما كانوا جزء من الانقلاب وما كانوا جزء من النظام حتى الانشقاق في 1999


#1082037 [hassan]
1.00/5 (1 صوت)

08-18-2014 05:31 AM
نؤيدكم ونقف معكم ولتعلمو ان الترابي هو سبب بلاوي السودان

وانه يتحمل كل اوزار حكومة الانقاذ
هو مهندس المؤتمر الوطني والذي كان بداية تلاشي الحركة الاسلامية

واتي بكل من هب وجب من الارزقجية فعاثو في الارض الفساد ولم يتركو غيه

شاردة وواردة فوصل الحال الي ما الت اليه الامور الان

ان الحركة الاسلامية خسرت رصيدها الداخلي والخارحي تحت امارة الترابي

ولكي تبدأ من جديد لابد من عزل الترابي ومحمدالحسن الامين فورا


#1082036 [ahmed]
2.88/5 (8 صوت)

08-18-2014 05:23 AM
يقول شوقي
برز الثعلب يوما في شعار الواعظينا
فمشي في الأرض يهدي و يسب الماكرينا
ويقول الحمد لله إله العالمينا
يا عباد الله توبوا فهو كهف التائبينا
و ازهدوا في الطير إن العيش عيش الزاهدينا
و اطلبوا الديك يؤذن لصلاة الصبح فينا
فأتي اليك رسولا من إمام الناسكينا
عرض الامر عليه وهو يرجو أن يلينا
فأجاب الديك عذرا يا أضل المهتدينا
بلغ الثعلب عني عن جدودي الصالحينا
عن ذوي التيجان ممن دخل البطن اللعينا
إنهم قالوا وخير القول قول العارفينا
مخطئ من ظن يوما ان للكيزان دينا


#1082030 [ABZARAD]
1.00/5 (1 صوت)

08-18-2014 05:12 AM
Go ahead with your struggle and do not give up
كونوا مجموعة نوعية من شباب الداخل مهمتهم لو ناس كمال عمر ما بسمعوا الكلام يمشو ليهم بالليل يكسرو عينهم
النضال طرائقه متعددة
وسعوا من خياراتكم فى معارضة الباطل
نظام الإنقاذ الفاشل المستبد Pandora ينبغى إحراقها و القذف بها فى جزائر البحور
إلى الأمام


#1082021 [عودة ديجانقو]
3.00/5 (4 صوت)

08-18-2014 04:25 AM
ذكرت فى تعليقات سابقه بأن هذا الترابى من سلالة الجن ومعروف عنهم بأنهم يعمرون طويلا...يعنى فترة الصبا عند الجن تبدأ بعد ال 250 سنه.

فقط أنظروا ليده واتركوا باقى الصوره حتى يتأكد لكم كلامى..هلى هى يد رجل ثمانينى؟؟؟....الترابى لم يدخل مستشفى فى حياته ولم يقم حتى بعمل فحوصات طبيه أللهم إلا فى مستشفيات كندا بسبب (دفرة) هاشم بدرالدين ليهو وكانت تمثيليه منوا حتى يلفت الرأى العام العالمى ويورط الاخ هاشم بدرالدين امام المحفل الكيزانى العالمى حتى يتم تصفيته من جماعة الهوس.


ردود على عودة ديجانقو
Saudi Arabia [nour] 08-18-2014 09:00 AM
بلا مبالغة معاك يا دجانقو

Sudan [ناصح أمين] 08-18-2014 08:07 AM
عشان كدا يا ديجانكوا حقوا تعمل حسابك , ولا أنا غلطان ؟


#1082020 [هدهد]
2.75/5 (5 صوت)

08-18-2014 04:23 AM
ههههههها عقبال انشطار المؤتمر الشعبى لعدة احزاب !!!!!!!!!!!!!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة