الأخبار
أخبار السودان
وقفة أمام جهاز الأمن تطالب بإطلاق سراح د.مريم الصادق - شاهد الصور
وقفة أمام جهاز الأمن تطالب بإطلاق سراح د.مريم الصادق - شاهد الصور


08-24-2014 03:04 PM
الراكوبة - نفذت عشرات الناشطات وقفة احتجاجية امام مباني جهاز امن البشير ضد اعتقال نائبة رئيس حزب الامة القومب الدكتورة مريم الصادق المهدي.

ورفضت المحتجات اعتقال الدكتورة مريم واعتبرنه انتهاكا صريحا للحريات العامة؛ وانه يتنافى مع القوانين الدولية؛ ورفعن شعارات تنادي باطلاق سراح الدكتورة مريم المهدي. بعد ان تم احتجازها بمطار الخرطوم فور عودتها من باريس في الحادي عشر من أغسطس الحالي؛ على خلفية توقيع رئيس رئيس حزب الامة الصادق المهدي لإعلان باريس مع الجنرال مالك عقار رئيس الجبهة الثورية.


image

image

image

image

image

image

image

image






تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 5873

التعليقات
#1089521 [ابوفيصل]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 09:38 AM
اطلقوا سراحها حتى لا تعطوهم الفرصة ليكونوا ابطالاً .........................


ردود على ابوفيصل
Saudi Arabia [سامي] 08-26-2014 10:10 AM
دي عمرها ماتصير بطلة


#1088891 [Adil A Omer]
2.50/5 (3 صوت)

08-25-2014 02:18 PM
يعنى الان مشكلة السودان الرئيسيه صارت اطلاق سراح مريومه

مريومه هى الحتاكلنا وتشربنا وتعلمنا وتعالجنا وتعرس لينا وتصرف لينا المواهى وتبنى لينا البيوت وابوها يشيل لينا الفاتحه ونبوس ايدو عشان ناخد البركات

ده اسمو سياسة الانصرافيه فى دولة الجربنديه

يا اخوانا صلو على النبى واطلعوا الشارع غير الشارع مافى حاجه بتحلها ليكم


#1088845 [ود الريف الحريف]
2.25/5 (3 صوت)

08-25-2014 01:28 PM
يا لهزالة المنظر ..... شعب يريد إزاحة النظام ولا يستطيع أكبر حزب فى البلد كما يقال أن يلملم أطرافه فى مظاهرة هادرة لإطلاق أحد أكبر رموزه ... فعلاً كما قال أهل النظام الداير يغير النظام خليهو يجى يجرب .... مظاهرةقوامها عشرة نسوان ورجلين وشافع ، إحتمال يكون أحد أبناء مريم .... النظام جاييكم بفنون جديدة بعد مسرحية ومهزلة الإنتخابات ... الحوار سوف يستمر دون توقف بس الشعب عليهو بالصبر لأنو صبر علينا خمسة وعشرين سنة .. السنة الجاية هى نهاية الأزمات والكفاية والإكتفاء من كل الحاجات ... هى لله .. هى لله ... لا دنيا قد عملنا نحن للدين فداء وأمريكا وروسيا وكل دول الكفار تحت جزمتى ............ الله أكبر ... تهليل ... الله أكبر ... الله أكبر ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
وطن غائر وطن غاطس ...وطن طامس وطن طافح وطن طافش ..,,,,,,,,,,,,


#1088787 [كيمو]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 12:07 PM
اكيد يكون لعبوا فيها اولاد الكاااااالب


#1088695 [أبوقرجة]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 10:56 AM
ولا واحده عجبتني علشان أعرسها .. أصلوا أنا عايز عروس يا ناس الراكوبة .... فتشوا معي .... وعليكم الله جيبوا ليه صورة بدريه سليمان (بدوره ) أم مكياج ... وعايز أعرس سامية بتاعة المجلس الوطني..... شوفوا ليه طريقه .. أتحركوا معاي بسرعه شنو أنتم صحيفه مشهوره... بس أنتوا قولوا لساميه أبوقرجه عايز أعرسك صدقوني تسيب البرلمان وتوافق


ردود على أبوقرجة
Saudi Arabia [ابو فاطمة] 08-25-2014 12:39 PM
عليك الله يا ابو قرجة كان ما عرست سامية وما تلتفت للكلام الفارغ بتاع شينة وسمحة عاين في البوكس ساكت وعرس .
وكان عرستها تديك حقك يومي وعليك الله كان ما منعتها من التصريحات حتى لو تضحي بجزء من المصروف الله بعوضك حسنات
لكن حرام عليك بنات الامة ديل هسي مالهم ما حلاتهم .


#1088502 [اب شخرة]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 08:29 AM
15 مرا ورجلين وولد


ردود على اب شخرة
Saudi Arabia [صدقت الخبر] 08-25-2014 09:44 AM
صحيح كلامك الرجال بتاعيك الطواقي الطويلة ديل فينن راحوا بس الواضح اهل حبوبتها البرقاويه ناس غرب السودان مع مريم الصادق اما اهل الاب الجلابه مع الحكومة انشاءالله تسجن زيادة فضحتينا وجبتي العار للعرب عشان الزرقة والخضرة المره .....


#1088236 [القام دابو]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 10:29 PM
مسرحية بايخة ومسيخة وكلو مابحلكم يااهل الانقاذ ارجو الراجيكم


#1088202 [عمر]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 09:19 PM
ياجماعه الحكايه شنو اخوها فى القصر واخوها التانى عسكرى وابوهم مشرد نسيبهم يقول شنو ويتكلم مع منو ومرته فى سجن حيرتونا الناس ديل بيحششوا ولا بسطلوا ولا ماسكينهم بالثابته ولا اخترقوا بيتهم الكيزان عايله عجيبه فهمونا هههههههههههه


#1088172 [خليل عــزة]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 08:35 PM
هذه الصور الباهتة للأسف لها الف دلاله..

اولها أنه آن الاوان لحزب الأمة القومي ان يتحسس على جسده هل هو موجود ككائن حزبي فيه روح كسائر الاحزاب الأخرى؟؟؟؟

ثانيها:لماذا ترفض جموع الانصار - دع عنك مناصري الديمقراطية - الدفاع بالوكالة عن آل المهدي؟؟؟

الاحزاب الأخرى - على الأقل من باب المجاملة - لم تتكفل على الاقل برفع لافته واحدة تحمل اسمها,,,, لماذا؟؟؟

نساء حزب الامة ،، لا رائ ولا دور ؟؟؟

الاحزاب المنشقة من حزب الامة وتحاول اعادة المياه لمجاريها - لم تستغل الفرصة - لاثبات حسن النوايا!!!!!

و....
و....
و....


#1088121 [amir]
3.00/5 (5 صوت)

08-24-2014 07:47 PM
قاعدة مع اخوها بشرى في مكتبه تشرب في الشاي والقهوة وجيبوا ليها الاكل من البيت خلونا مع الناس المساكين الما عندهم ضهر


ردود على amir
South Africa [الغباء ركب الانقاذ93] 08-24-2014 08:56 PM
عوير ده ال الله قدرك تقوله بلا يخمك

Saudi Arabia [omer] 08-24-2014 08:45 PM
سوف تخرج الي القصور و الكندشه و يرجع هؤلاء المساكين الي البعوض و الجوع و الحر
و الامام في باريس و نحن مع التضاريس
نحن لسع بدري علينا التحضر و العولمه
ما زلنا بعد مئة سنه الفارسه مريم و الامام الصادق الراكب الحصان و سيييييييييديييي
و صدقونى هم عايزين الوضع هكذا بالله من اولي بنائب الحزب المره الظاهره في الصوره و لا مريم
نحن نستاااااااااهل اكثر من كدااااا

مع سيدى الامام البلد ما ح تتقدم
سوف ياتي امام او امامه جديده


#1088103 [المر]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 07:28 PM
لماذا المطالبة باخراج مريم لوحدها وكأن المناضل البطل ابراهيم الشيخ خارج من رحم لاينتمي لهذه الامة هذا الظهور النسائى اصابنى بالاحباط حقيقة وكنت اعتقد جازماً ان الانصار لوحدهم قادرين علي قدح زناد الثورة فاذا بي لا اجد انصارياً واحد وسط هؤلائي النسوة اذاً لابد من وجود بطل خارج صفوف هذة الاحزاب يقود ويشعل فتيل الانتفاضة والتغيير سنة الحباة فلابد منه ولو بعد حين..... تأخر خروج الرجال كثيرأ ولكنه سيحصل ولن يصبر الناس اكثر من ذلك فالاسعار كل يوم في تصاعد والخدمات الطبية تكاد تكون معدومة والتعليم والمواصلات وكل شيىء راجع للخلف بسرعة وكلما ازداد الظلم والذل والهوان تزداد حوافز الخروج للشارع والشرارة ولابد ان تصبح حريق


ردود على المر
Saudi Arabia [omer] 08-24-2014 10:56 PM
لانه ليس ابن السيدين و لا حامي له الا الله
بالله من اولي بالوقفه الاحتجاجيه
هل نطلب من الكيزان ان يحترمونا او ان يضعو لنا اعتبار
إنما هلك الذين من قبلكم أنه كان إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد
كثير من المظاليم لا بواكي لهم

Sudan [nagatabuzaid] 08-24-2014 08:28 PM
هن كم مرة كدى احسبن عليك الله


#1088084 [متسائل]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 06:42 PM
المثل بقول, أخوها عبد الرحمن راضى شن نخسك يا القاضى.


#1088017 [ككو حليمة]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 05:13 PM
عليكم الله غيري هسع في راجل وقف مع النساء الشامخات ديل الوقفة الصلبة المشرفة دي وقدام جهاز الامن الوسخ، أنا اعرف ان لكل شخص ظرفه الخاص، ولكن ليس لهذه الدرجة، فالقضية واحدة وهي التضييق علي هؤلاء المرتزقة في معاشهم الملوث بدماء الشعبن لا يشترط ان تكونوا حزب امة ام حزب قمة أم بلا حزب من الاساس، هذه مناسبة لاسماع صوتكم لا تتبكموا هكذا، غايتو التفكير في التضحية من اجلكم عملية صعبة جدا جدا، الواحد يعيد الف حساب، رضيتم بالسكوت فاقبلوا اذن بالذل الذي يمارس عليكم جهارا نهارا وعلي عينك يا تاجر من صعاليك ومشردين وسفاحين وسافكي دماء النساء والاطفال والطلاب،،، خسئتم.


#1087969 [ساهر]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 04:03 PM
هل شعبنا يريد التغيير حقيقة؟ لا أعتقد ذلك. فقد حُبس الإمام الصادق المهدي ولم يتحرك أحد، وحبس السيد/ إبراهيم الشيخ ولم يتحرك أحد. وحُبست الآن الدكتورة/ مريم ولم يتحرك أحد. حبس قبل هؤلاء وبعدهم عشرات السياسيين ولم يتحرك أحد.

عدد قراء هذا الخبر كان 178 شخصاً وأنا كنت رقم: 179، هل يعقل هذا؟

لو كنت سياسياً لما علمت من أجل هذا الشعب (إن وجد). لقد أدى طول حكم الإنقاذ للسودان إلى تجويع وتركيع وتدجين واستئناس الناس. لقد انعدمت النخوة والرجولة والتضحية.

هنيئاً لك يا شعبي حكم (لأخوان) إلى أبد الدهر. أو كما قال علي عثمان طه: الشعب عايز الديكتاتورية، ماذا نفعل له؟؟؟؟؟ شعب وهم.


#1087954 [Flowers]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 03:49 PM
تمثيلة من النظام وإبنة إمام الضلال سيئة الإخراج ولقد تكررت كثيرة لعدم وعي رعايا السودان المحنطين !!!!!!!!!!!!!!!!!


#1087948 [الطاهر محمد]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 03:43 PM
التحية والتقدير لكل شرفاء بلادي


#1087932 [nagatabuzaid]
1.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 03:29 PM
هسع الحكومة دى استفادت شنو من اعتقال مريم الصادق ؟؟؟؟؟؟ اما انها حكومة عبيطة وامن اعبط يطبظوا عينهم باصبعهم هبالة التابانى واليابا نى المستفيدة من الاعتقال هى مريم مهما الناس اختلفت معاها ومع نهج ابوها سيلتقوا معها لمواجهة موقف الحكومة الهبلة يا حكومة يا هبلة انا كنت ممن لايشعرون باجتماع باريس ولا اهميته ولا حتى قراءت عنه والمتلى كتار لكن دفعتونا لمعرفة ما ناقشه واهدافه وكل صغيرة وكبيرة عنه لانه قوم ليكم قرن فى راسكم وخلاكم تقابضوا ومسكتكم الرجافة والجلطة والشلل الاهتزازى كدى امسحوا ريالتكم واطلقوا سراحها وابراهيم الشيخ وكل المعتقلين الله لا ترحمكم حكومة بليدة وسجمانة


ردود على nagatabuzaid
Sudan [البطريق] 08-25-2014 08:08 AM
يانجاةانت لسه مافهمتي المسرحيه العبيطه دي؟؟؟ومريم ما حتستفيد حاجه من التلميع ده كان استفاد ابوها قعد في المعتقل ما في زول عبرو فات باريس حاول يلمع نفسو....ديل بتلاعبوا بينا مع الانقاذ لاخير فيهم والمصيبه الكبيره في المساكين المصدقنهم


#1087930 [Abdo]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 03:26 PM
يجب أن تمتد هذه الوقفات و بكثافة على كل الأصعدة من أجل إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسين و على رأسمهم إبراهيم الشيخ و الدكتور مريم ، كما نتمنى أن لا ينتكس حزب الأمة مرة أخرى و أن يعمل على إستعادة الثقة فيه كحزب لا يتعامل إلا في أجواء الديمقراطيه


#1087923 [المرفعين]
2.75/5 (5 صوت)

08-24-2014 03:15 PM
وين اولاد الصادق الكيزان ؟

عبد الرحمن بتاع الامن مساعد البشكير
وبشرى بتاع الامن القوات الخاصة

مش برضو هم تبع الاسرة ؟


ردود على المرفعين
Saudi Arabia [TAHA JAMI] 08-25-2014 12:12 AM
دي اسرة ديمقراطية جدا لكم دينكم ولي دين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة