الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : أفراد طاقم الحراسة يتمتعون بقدرات أمنية عالية وتمكنوا من القبض على اللصوص.
كمال عمر : أفراد طاقم الحراسة يتمتعون بقدرات أمنية عالية وتمكنوا من القبض على اللصوص.
كمال عمر :  أفراد طاقم الحراسة يتمتعون بقدرات أمنية عالية وتمكنوا من القبض على اللصوص.


تفاصيل سرقة منزل الترابي للمرة الثانية
08-25-2014 01:50 AM
الخرطوم – سلمى معروف

في حادثة تعد الثانية من نوعها خلال أيام، سطت مجموعة من لصوص الليل على منزل الشيخ حسن عبد الله الترابي زعيم حزب المؤتمر الشعبي المعارض خلال الأيام القليلة الماضية، وبينما قالت مصادر مطلعة إن اللصوص استخدموا مادة (مخدرة) تم رشها على طاقم الحراسة ليتمكنوا من الدخول إلى المنزل، كشف كمال عمر عبد السلام الأمين السياسي للشعبي لـ(اليوم التالي) ملابسات السرقة، ونفى استخدام مواد مخدرة على أفراد الحراسة، وقال إن السرقة وقعت من قبل مجموعة من لصوص الليل لم يكونوا يعلمون حتى أن المنزل يعود للترابي، وأكد أن الحادثة لا علاقة لها بأي جانب سياسي، وكشف كمال أن أفراد طاقم الحراسة تمكنوا من القبض على اللصوص وتسليمهم إلى الشرطة وتم إيداعهم الحراسة بعد فتح بلاغ في مواجهتهم لدى المباحث الجنائية والشرطة، وأكد أن أفراد الحراسة المشددة يتمتعون بقدرات أمنية عالية، وقطع بعدم تمكن اللصوص من سرقة أي من مقتنيات المنزل، ونوه عمر إلى تعرض منزل شيخ حسن لحادثة سرقة مماثلة في الفترة الماضية من قبل مجموعة من اللصوص حاولوا سرقة بعض (مرايات) السيارات التي كانت تقف خارج المنزل إلا أن أفراد الحراسة ألقوا عليهم القبض وسلموهم للشرطة.

اليوم التالي


تعليقات 65 | إهداء 0 | زيارات 22707

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1089902 [اخ تقرصو ميرم الكضابة]
5.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 05:06 PM
الرجاء من ادارة الراكوبة اعادة نشر كاركتير عمر دفع الله عن كمال عمر مع المقال ده
لانو انسب تعليق

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-149318.htm


#1089792 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 02:55 PM
الترابي سرقنا قبل 25 عام مين الحيرجع لينا حقنا


#1089191 [Khalidali]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 01:09 AM
جائز يكون الحرامى عم كشكوش وصل متأخر من مدنى .


ردود على Khalidali
Sudan [اخ تقرصو ميرم الكضابة] 08-26-2014 05:11 PM
حلوة
لكن قليل البتذكرو زول حسن الكان بجيوه بالليل وهو بكشكش مفاتيحو


#1089169 [solli]
3.00/5 (2 صوت)

08-26-2014 12:06 AM
كل هذه التعليقات عشان محاوله سرقه منزل الترابي وا الله منتهي السزاجه وعدم النضج الفكري دعونا من الكلام الممجوج عن الشيخ والامام والسيد والتاريخ واجتهدوا فيما يصلح
الحاضر والمستقبل بروح وطنيه


#1089164 [مهمش جائع]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 11:49 PM
يا محرري الراكوبة أرجو منكم إحتراما لشعورنا وبطوننا لا تعرضو هذه الصينية المجيهة والمدنكلة والعامرة بكلما هو لذيذ وطيب مرة أخري خاصة وأن أكلنا لللحوم إنحصر في القعونج وذو الأذنين الطويلين( الحمير) إن وجدت - اللهم لطفك!!!!!!!!


ردود على مهمش جائع
Saudi Arabia [بامكار] 08-26-2014 09:48 AM
يامهمش احسن تبعد من اللحوم يمكن ده لحم حمار ولا ضفدع


#1089158 [ود البلد]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 11:21 PM
يا من سميت نفسك ب(بحرالدين).....تكلم بعقﻻنيه. كيف تصف رجل جاهل بالدين بأنه عالم...؟؟ ما الذي أضافه؟؟؟ إنه أنكر الكثير المعلوم.. عفواً انت تخاطب عقﻻء.. من المفترض تختم قولك(الجمل ينبح والكلب ماشي)


#1089156 [مصطفى يوسف الفريجابي]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 11:20 PM
وهذه الصورة ما علاقتها بالسرقة؟ هل اذا كان المسروق منزل الراحل نقد او الاستاذ حيدر على ابراهيم او غيرهم من هو غير اسلامى ستأتون بصورة مثل هذه؟ هذه صينية عادية وقد تكون فى اي منزل,,,, ماذا تريدون منه بالضبط ان ياكل حتى نخبره؟


ردود على مصطفى يوسف الفريجابي
Sudan [اخ تقرصو ميرم الكضابة] 08-26-2014 11:40 AM
ليك حق تدافع عنو مادم اسمك "الفريجابى"

United States [el] 08-26-2014 10:26 AM
الصينيةغير عادية. تشبه صينية السيدين ،و ثانيا الرغيف من بلاد الفرنجة، في البقالات نوعيته عدم

Saudi Arabia [fahad] 08-26-2014 09:30 AM
الناس دى يامصطفى مش حاتطول هذه القامة لان تفكيرة ما وصلوا مرحلة انو يعوا مايقول.....دمت ود الخالة

United Arab Emirates [امير] 08-26-2014 07:37 AM
الصورة ما فيها حاجة بس بياكل براه زي الكلب .


#1089076 [الجقر]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 08:32 PM
صينيتك الملانة دي ياها الجايبة ليك الحرامية


#1089051 [جمال عيونك]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 07:44 PM
يعني الحرامية لو عرفوا ده بيت الترابي . كان بقولوا ده بيت كبرنا خلوا .


#1089004 [ابو شهاب]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 05:53 PM
انت ياشيخنا عليك الله الصينيه الخاتيها قدامك دى ولحالك ما بتاكل ليها عشره اشخاص ليه ما يجوك الحراميه غايتو نحن لينا 26 سنه ماحصل شفنا صينيه فيها غير صنف واحد سخينه او ملاح ام دقوقه مع كسره

وصينيه ذى دى ما شفناها الا فى السينما بالصحه والعافيه


#1089000 [ابو شهاب]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 05:48 PM
يا شيخنا قالوا فى المثل حق الناس كناس والتسوى كريت تلقى فى جلده والحراميه ديل ليه ما بسرقوا من المواطن المسكين لانه عارفين لايملك قوت يومه عشان كده بدوروا على الصيد السمين وشعارهم ياغرق يا جيت حازمه

وياشيخنا زكى فان فى الزكاه بركه والله ما كده

وهؤلاء تسوروا المنازل ليس بغرض السرقه ولكن ضاق بهم الحال فلا تلومهم


#1088959 [Rebel]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 04:48 PM
* هذه "مناظر الفيلم" القادم, يا دجال: انتظروا "ثورة الجياع" الشامله عما قريب, ايها المجرمون اللصوص!!.


#1088873 [محمد احمد]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 02:59 PM
كمال عمر حوار الترابى سيظل هكذا هو ظل الترابى أينما تحرك وتكلم وصمت ، بعضهم وصفه بجرقاس الترابى الذى يظل يعوى في كل وقت .
اعجب من أين أتوا بهذا المسخ ، الذى يشبه الكيزان بتلونهم وحرباءيتهم وكذبهم وتلونهم وغشهم وخداعهم .

يا كمال عمر اعتقد انك لم تسمع بكلمة اسمها الخجل اما ذلك الإحساس فأنت منزوع منك فلذلك جئت خالى الإحساس .


#1088871 [محمد احمد]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 02:57 PM
كمال عمر حوار الترابى سيظل هكذا هو ظل الترابى أينما تحرك وتكلم وصمت ، بعضهم وصفه بجرقاس الترابى الذى يظل يعوى في كل وقت .
اعجب من أين أتوا بهذا المسخ ، الذى يشبه الكيزان بتلونهم وحرباءيتهم وكذبهم وتلونهم وغشهم وخداعهم .

يا كمال عمر اعتقد انك لم تسمع بكلمة اسمها الخجل اما ذلك الإحساس فأنت منزوع منك فلذلك جئت خالى الإحساس .


ردود على محمد احمد
Saudi Arabia [جمال عيونك] 08-25-2014 07:42 PM
داير ين تقولوا أن في أنو الحرامية ما بعرفو بيت الترابي .
أو لوعرفوانو ده بيت الترابي كان بقولوا ده بيت كبيرنا خلوا.


#1088866 [ابوعبدالرحمن]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 02:44 PM
والله ياأخ ايدام لا أرى في الكيزانوحل الاخوان المسلمين46 جنود لله أما المدعو الترابي فلا أشتم فيه رائحه العلماء الربانيين ولو كنت تقصد علماء الافساد ومن يطعنون في الاسلام وينكرون ماعلم من الدين بالضروره فهو من طلائعهم عامله الله بعدله


#1088853 [حماس]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 02:37 PM
دي خفيفه لسى ياالترابي ماشوفته حاجه


#1088837 [سكسك]
1.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 02:20 PM
سرقه شنو ولعو النار جالون بنزين شوال قديم وعود كبريت تحت السيارات وانت ماشي مال الحرام والغش والسحت مكانه خزنة الدولة وبماان مافي دولة ومافي خزنة فمكانه الحريق ولو اشتعلت النار داخل القصر ده المطلوب ياشعب


#1088808 [السودان]
4.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 01:35 PM
يا اخوانا عايزيزن فتوة هل سرقة الترابى حلال ام حرام ?
/
'


ردود على السودان
Qatar [sasa] 08-26-2014 02:20 PM
حلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لحلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا ل

حلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لاحلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا ل لا لالا ل
حلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لحلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا ل

حلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لاحلا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا ل لا لالا ل


#1088792 [زول اصيل]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 01:13 PM
الترابي لا يستحق التعليق عليه يستحق اللعنة اخزاه الله كل مصائب السودان من تحت راس الترابي مشاكل دارفور ثم انفصال الجنوب ومشاكل الشرق ودخول الروافض الشيعة الايرانيين كلها الهدف منها تدمير السودان وقد اصاب الكثير مما ذهب اليه


#1088789 [mahran]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 01:09 PM
إيش يعنى ماهو قبل كدة سطا على الشعب السودانى كلللو وكذب عليهو كمان...


#1088748 [فرح ود تكتوك]
4.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 12:35 PM
وقال الأستاذ كمال عمر : وكشف كمال أن أفراد طاقم الحراسة تمكنوا من القبض على اللصوص وتسليمهم إلى الشرطة .

رواتب ومخصصات افراد طاقم الحراسة فى منزل الترابى على حساب من ؟ .
محمد خطيب رئيس الحزب الشيوعى ، وابراهيم الشيخ رئيس حزب المؤتمر السودانى ، وبقية رؤساء الأحزاب السودانية هل عندهم طاقم حراسة فى بيوتهم ؟ .


#1088741 [rasco]
4.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 12:32 PM
لغنة الله عليك يا شيطان يا رجيم سبب البلاوي كلها افقرتنا وجوعتنا وشردتنا
الله يجازيك في الدنياقبل الآخره يا ابليس اخر الزمان


ردود على rasco
Sudan [ابو ركبه] 08-25-2014 02:33 PM
ما خليت شى للرد.. اللهم امين... وكفى.


#1088727 [زهجاااااااااااان]
2.75/5 (3 صوت)

08-25-2014 12:21 PM
كشف كمال عمر عبد السلام الأمين السياسي للشعبي لـ(اليوم التالي) ملابسات السرقة، ونفى استخدام مواد مخدرة على أفراد الحراسة، وقال إن السرقة وقعت من قبل مجموعة من لصوص الليل لم يكونوا يعلمون حتى أن المنزل يعود للترابي، وأكد أن الحادثة لا علاقة لها بأي جانب سياسي، وكشف كمال أن أفراد طاقم الحراسة تمكنوا من القبض على اللصوص وتسليمهم إلى الشرطة وتم إيداعهم الحراسة بعد فتح بلاغ في مواجهتهم لدى المباحث الجنائية والشرطة، وأكد أن أفراد الحراسة المشددة يتمتعون بقدرات أمنية عالية .


كسرة ---
أفراد الحراسة ديل جبتوهم بعد دقة هاشم بدرالدين في كندا - وطيب هسع الترابي ده دحين ماخائف من عود القذافي ...ولا البتاعة م و س ع ة ............


#1088719 [الليرى]
4.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 12:14 PM
تأكل السم الهارى يا زفت


#1088717 [هواب الريل]
4.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 12:13 PM
ناس بتسرق ولايه وناس بتبحث عن خروف السمايه


اين سرقة هؤلاء البؤساء من سرقة غلام الوالي(اربعون مليار) فتي لم يتجاوز الثلاثة وعشرون هؤلاء الايعذبون بالكرباج لمجرد محاولة سرقة شيئ يسدون به الرمق من بيت الشيخ النجدي الذي صنع الكذبة الكبري المسماه الانقاذ واباح لهم المال باسم هي لله وهي لم تكن كذلك ولكن قريبا سوف تسمعون التهليل والتكبير بان حد السرقه تم تنفيذه في هؤلاء البسطاء البؤساء وغلام الوالي واخوان البشير يجوبون الدنيا لقضاء شهر العسل --ابكي يا وطني العزيز.


ردود على هواب الريل
Sudan [حوايه] 08-26-2014 05:49 PM
بإجماعه الحرامي هديل خلوهم يتحللوا وخلصونا


#1088715 [المرفعين]
4.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 12:12 PM
كمال عمر ناطق رسمي باسم الاسرة

ياخ انت راجل وضيعوحزبك اوضع منك

التحية للحرامي الشريف البيرسق بيت الحرامية الكبار


#1088687 [Salah E l Hassan]
3.97/5 (6 صوت)

08-25-2014 11:53 AM
لقد سرق الترابى وطن بحاله سرق مننا اعظم ما كنا نملك الحرية والكرامة والاخلاق اسأل الله انو يسرقو عمرهو المرة الفادمة عليه لعنة الله دنيا واخرة ....


#1088638 [khalid mustafa]
4.00/5 (6 صوت)

08-25-2014 11:08 AM
يا كمال عمر الحراميه يعرفون بعضهم البعض ويتخاصمون ويسرقون بعضهم عندما تنفرد مجموعة منهم بالمال المسروق,,,

واضح ان اللص الكبير حسن الترابي او علي بابا لم يعطي رفاقه في المهنه حقهم من المال العام المسروق ,,لذلك اضطروا ان ينهبوا بيت زعيمهم ليلا خاصة وانهم يعرفون ان يخبئ ثرواته,,


#1088624 [الثائر حتى النصر]
4.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 10:57 AM
يتم القبض على الأشراف ويترك السارقون الحرامية واللصوص الحقيقيون هم الذين سرقوا السودان بمافيه هؤلاء ليسوا لصوص انما هم جياع يريدون أن يقتاتوا من تلك المائدة الثرة الدسمة التي نراها في الصورة التي تحمل عنوان آخر - حرام والله


#1088614 [عبد الحي]
4.00/5 (5 صوت)

08-25-2014 10:47 AM
ليه ما دخلوا قبل كدا على بيت الجالوص بتاع الأستاذ محمود!!!
الما عندو حارس غير الله.


ردود على عبد الحي
Saudi Arabia [بابكر الطاهر] 08-25-2014 11:48 AM
الا أسرفوا كتاب ( طريق محمد ) ودا بطرد الشياطين


#1088606 [sasa]
3.88/5 (5 صوت)

08-25-2014 10:39 AM
ياجماعة ارجعوا للخبر المنشور فى الراكوبة تحت العنوان التالى :___

((((وزير المالية يعلن زيادة الأسعار بدءاً من يناير لـ"5" سنوات..التحرير الاقتصادي سيكون منضبطا بضوابط الشريعة الإسلامية، ))))

ولاحظوا الصورة المصاحبة للخبر وهى صينية الشعب السودانى الغذائية ولاحظوا البيت ووضعه البسيط وارجل الولد وحذائه


وفى نفس عدد اليوم راجعوا الخبر عن سرقة منزل الترابى( التراب اللى يملآ خشمو وخشم كما عمر الكبير الوغد)

وشوفو صينية الحرامية القتلة المغتصبين السودانيين الغذائية واثاث البيت


#1088585 [موجوع]
4.47/5 (10 صوت)

08-25-2014 10:17 AM
ديل ما حرامية
ديل ثوار
يجب توعية كل من يرغب في الاجرام بقضاياه الوطنية
مثلما فعل بعض رؤساء العصابات من السود في امريكافي زمن التمييز العنصري
حينذاك حول رؤساء العصابات نشاط العصابات الى احياء البيض
ليكتوي البيض بنار الجريمة بعد أن اكتوى بها مجتمع السود
فالظروف الاقتصادية السيئة المفروضة على السود والغضب والاحباط جعلهم يقتلون بعضهم بعضا ولم يكن لهم مفر من الانحراط في النشاط الاجرامي فقد سد البيض كل المنافذ بوجههم
، وبعد أن عانى البيض من الجريمة قرروا النظر في قضايا السود
وفكروا في تنمية مناطقهم وفتحوا لهم منافذ جديدة للكسب وتوج الامر بانهاء التمييز العنصري
ساهمت العصابات اسهام كبير مع نضال مارتن لوثر واكس
ويجب على السودانيين فعل ذلك مع الكيزان
يجب تسليط العصابات على اسر الكيزان
ونسف اطمئنانهم
فطالما هم وعيالهم آمنين سيواصلوا غيهم واجرامهم
يجب وضع هذا الاقتراح موضع التنفيذ


#1088579 [هاشم الشريف]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 10:14 AM
الاحزاب السودانية ماذ قدمت والترابي الان في سن لاتسمح له بالسياية


ردود على هاشم الشريف
[بحرالدين] 08-25-2014 04:13 PM
قدمت فقط الشتائم والسب واللعن وشيخ حسن قدم للمكتبة العربيةو الاسلامية امهات الكتب الفقيهة والفكرية والسياسية وعلى راسها التفسير التوحيدى للقران الكريم فيا اخى هاشم الشريف البون شاسع جدا جدا ما بين شيخ الترابي وهؤلاء وبالتالى ينطبق عليهم المثل السودانى ( الكلب ينبح والجمل ماااااااشي )


#1088570 [ممغوص من الكيزان]
3.50/5 (4 صوت)

08-25-2014 10:09 AM
تاكل القرض والسم الهاري ... ياراس الأفعي الداير قطع


#1088561 [ابومحمد]
4.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 10:01 AM
حقو اول حاجه يحققوا مع كمال عمر المفترى ده لانه رئيس العصابه. وبعدين أفراد الحراسه تابعين للأية مليشيه ؟ وأكيد مرتباتبهم من الدوله ؟


#1088557 [ادروب شراب الروب]
2.50/5 (4 صوت)

08-25-2014 10:00 AM
سبحان الله حرامي يمسك حرامي ليه كلكم دفعه يعني الحاصل شنو ماتخلوهم يسرقوا انتو سرقتو اموال الشعب 25سنة ... في واحد سلمكم للشرطة ياخ فكوهم ولو بفقه السترة او فقه الضرورة يااولاد الهرمة


#1088527 [kamal]
3.00/5 (5 صوت)

08-25-2014 09:46 AM
الذبن اتى اسلافهم مربوطين الى ظهور امهاتهم ..!


ردود على kamal
[الولايات المتحدة السودانية] 08-25-2014 10:19 AM
جدادة الخلا الطردت جدادة البيت !! والله المستعان.


#1088522 [حلفا]
3.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 09:44 AM
والله ما عارفين مين الحرامي


ردود على حلفا
Qatar [sasa] 08-25-2014 10:30 AM
نعم والله صدقت مين الحرامى .... صرنا لانعرف ولعلنا لن نعرف ابدا


#1088509 [عودة ديجانقو]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 09:33 AM
ما فيها حاجه حرامى سرق حرامى


#1088484 [nagatabuzaid]
3.00/5 (5 صوت)

08-25-2014 09:16 AM
اصبحنا واصبح الملك لله لصوص الليل فى كل المنشية ما لقوا الا بيت الترابى ؟؟ وبالصدفة ما عارفنوا بيت منو ؟ الحرامية بخططوا وبعرفوا كل بيت غور كدة جاتك داهية يا كضاب


#1088477 [ابو عبدالرحمن]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 09:08 AM
شوفوا مائده الطعام بتاعت الاسلاميين وشوفوا صينيه المواطن في الصوره التانيه؟؟؟ لتعرفوا معنى الاسلام السياسي بالضبط,,,,انا لو عندي طريقه كان ساعدت الحراميه في السرقه ودليتم على مكان الحاجات الغاليه وشكرتهم كمان


ردود على ابو عبدالرحمن
[ايدام] 08-25-2014 10:59 AM
حماك الله شيخنا الجليل نعلم ان بيت محروس بالقران بسورة ( البقرة , يس , الدخان , الواقعة .الملك ) حاولوا مرة ومرتين ولوحالوا عشرات المرات لما استطاعوا اختراق سياج القران الكريم ومن كان فى كنف الله فلا يخاف ولا يحزن لان الله هو خير حافظ . اما بالنسبة للاخ ابو عبد الرحمن نقول لا نريد منك ان تساعدهم بل نريد منك ان تجرب بنفسك لترى كيف يدافع جنود الله عن عبادة العلماء

Saudi Arabia [بامكار] 08-25-2014 09:31 AM
الخير باسط السلطه تحتاج تقطيع والعيش الابيض ماكويس فى العمر ده جيبوا عيش البر الاسمر التوست يزيد السكر يا جماعه اهتموا بالشيخ شويه السودان فى انتظاره

Saudi Arabia [Shker] 08-25-2014 09:28 AM
ذكرتني بموقف سيدنا عمر ابن الخطاب رضي الله عنه في عام الرمادة كركري يا بطني فليس لكي طعام حتى يشبع المسلمون


#1088454 [Mohmaed Alit]
2.75/5 (5 صوت)

08-25-2014 08:53 AM
هذا الكلب العفن الذي أورد البلاد هذا المورد.
لماذا يتخذ حراسا إذا كان واثق أنه شعبي كما يسمي حزبه زورا بالشعبي

قال معارض.. والله إلا المغفلون يصدقون ذلك.. كلا الحزبين الفنين في خندق واحد

ما على الشعب إلا أن يقتلعكم اقتلاعا يا وسخ السودان. يا جوعي في الأصل.


ردود على Mohmaed Alit
Qatar [نادوس] 08-26-2014 11:34 AM
يا دارفوري انت منافق و بس..
امشي إتعبد في شيخك المدغمس دة..
كلكم رمم..

[دارفوري] 08-25-2014 04:18 PM
هذه ايات كريمة واحاديث شريفة هى التى تدافع عنه عنك ايضا وقمت بتذكيرك بها من باب ( ذكر فان الذكري تنفع المؤمنين )

Qatar [نادوس] 08-25-2014 12:07 PM
هو يعني إنتا يا دارفوري بتدافع عن الزنديق و الثعلب العجوز دةالذي أوصلنا الي ما نحن فيه الان من جوع و مرض... اخجل علي نفسك ...

[دارفوري] 08-25-2014 09:50 AM
قال نبينا الكريم ( ص ) ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان والفاحش ولا البذي . وقال المولى عز و جل فى سورة ق ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) اسالك بالله يا اخونا mohamaed alit كم من الالفاظ ذات الشتائم والسباب والتى تحسب عليك كسيئات وذنوب فى هذا التعليق , شفاك الله وهداك وعافاك من هذه الامراض


#1088442 [كتاحة امريكا]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 08:46 AM
كلها من قوت الشعب المسكين


#1088441 [كتاحة امريكا]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 08:45 AM
كلها من قوت الشعب المسكين


#1088438 [Abdo]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 08:44 AM
هو عامل حراسة ليه هذا الشيخ التقي الورع / لا يعلم بأن الله خير حافظ أم لم يقرأ سيرة سيدنا عمر عندما نام تحت الشجر أه تذكرت ، نحن في ومن شيخ الأمين الل بقود موكبه صافصير الشرطة .


#1088432 [ابومروان]
3.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 08:38 AM
كما تدين تدان


#1088412 [ابو احمد]
2.50/5 (4 صوت)

08-25-2014 08:20 AM
ياريتهم لو سرقو الترابى وريحونا منو


#1088399 [سوداني]
2.88/5 (4 صوت)

08-25-2014 08:02 AM
إنشاءالله الكسرة ديل تعمل ليك إسهال، اما الطاطس داك يعمل ليك إمساك، واللحمة ديك يكون فيها عضم يتعلق ليك في حلقك.


#1088389 [سوداني]
1.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 07:49 AM
والغريبة شنو؟ شفع وبيطبقو في دروس شيخ اللصوصية، مع إنه محاضر في جامعة النهب العالمية، لكن ديل شفع ما تمو الإبتدائية في مدرسة تليب الحيط، وكل تلميذ يقتدي باستاذه.


#1088385 [طارق الباز]
2.88/5 (6 صوت)

08-25-2014 07:48 AM
سرقة منزل الترابي للمرة الثانية ههههههههههههههه هو الترابى بسرق دولة كاملة لاكثر من عشرين سنة


#1088381 [جوع كلبك يتبعك]
4.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 07:43 AM
"كشف كمال عمر عبد السلام الأمين السياسي للشعبي لـ(اليوم التالي) ملابسات السرقة، ونفى استخدام مواد مخدرة على أفراد الحراسة،"
شوفو الزول المابيخجل ده حتى فى سرقة عادية لبيت سيدك داير تصرح وتعلن؟
صدق الكراكاتير المثلك ى صورة كلب طالع فوق الحيطة وبهوهو من دون سبب فى المارة
بالله امثال ده يرجو منو ياتو خير


#1088371 [سيمو]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 07:32 AM
سرق السودان كله شنو عشان يسرقوا بيته؟


#1088369 [Shah]
3.00/5 (4 صوت)

08-25-2014 07:29 AM
اخر الزمن ... الشرفاء يسرقون اللصوص.


#1088364 [Mustafa Ibrahim Ogall]
2.75/5 (3 صوت)

08-25-2014 07:20 AM
في حادثة تعد الثانية من نوعها خلال أيام، سطت مجموعة من لصوص الليل على منزل الشيخ حسن عبد الله الترابي زعيم حزب المؤتمر الشعبي
المعارض خلال الأيام القليلة الماضية

البسرق الشيخ انا بزيدو الشيخ سرقو
مسك البلاد فرتقا الشيخ سرقو
دخل الاسواق بشتنا الشيخ سرقو
هبش الجامعات عربا الشيخ سرقو
ما خلا حاجة الا ومسخا الشيخ سرقو
والبسرف الشيخ انا يا ناس بزيدو


#1088341 [ابو]
3.00/5 (6 صوت)

08-25-2014 06:36 AM
خلوهم يسرقوا ويتحللوا


#1088339 [أبوعلي]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 06:32 AM
وماذا عن لصوص النهار المحميين من قبل الراقص؟
الترابي سرق وطن بحاله ولا يقبض عليه!!


#1088327 [شئ من حتي]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 05:50 AM
من اين تمويل حزب المؤتمر الشعبي


#1088317 [المشروع]
2.82/5 (6 صوت)

08-25-2014 05:13 AM
انت ما عندك شغلة غير الترابي قال والترابي بيتوا انسرق عرفنا تمجيد الترابي كما بقيت تمجد حُراس الترابي .. وبعد بكرة عربية الترابي احسن عربية وبعد حمار الترابي ... والله انت ستظل في هذا الهوان الى ان يأتيك اليقين انت ورئيسك الترابي .. وانت تعرف تمام انه لا يحب النور ويحب اللعب في الظلام وهو الذي اسسس هذه الدولة وبالتالي يتحمل كل تبعاتها وهو الذي علمهم شغل الغتغتة والدس والعمل تحت الارض والتعامل مع اشرف دين بالعمل تحت الانفاق والسراديب والدلاهيز التي هي تحت الارض من اجل الحكم فقط ...الله يكفينا شركم يا كمال انت ورئيسيك في الدنيا والاخرى


#1088312 [Hussein Hamid]
3.00/5 (3 صوت)

08-25-2014 04:58 AM
أشك في انهم ما حرامية و أكيد جعانين و ما معاهم ساعات عشان يوقتوا ساعة الصفر عند تقديم صينية المطايب للشيف ترابي .


#1088310 [ركابي]
3.00/5 (6 صوت)

08-25-2014 04:34 AM
قال إن السرقة وقعت من قبل مجموعة من لصوص الليل لم يكونوا يعلمون حتى أن المنزل يعود للترابي!!!!!!!!شفيق يارااااجل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية
تقييم
4.50/10 (5 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة