الأخبار
منوعات سودانية
مدرب المريخ : هدفنا تحقيق الدوري والكأس بعد حصد "سيكافا"
مدرب المريخ : هدفنا تحقيق الدوري والكأس بعد حصد "سيكافا"
مدرب المريخ : هدفنا تحقيق الدوري والكأس بعد حصد


08-26-2014 11:59 PM
أعرب محسن سيد ، المدرب العام بنادي المريخ السوداني بطل سيكافا النسخة 45 عن سعادته بالاستقبال الحافل الذي وجده الفريق عند وصوله مطار الخرطوم.

وقال محسن في تصريحات خاص ل"" من داخل مطار الخرطوم الدولي : " سيكافا إنجاز يضاف لما حققه المريخ عبر تاريخه الحافل بالإنجازات وهو بكل تأكيد حدث سعيد لكل السودانيين بصفة عامة وجماهير وانصار ومجلس ادارة نادي المريخ بصفة خاصة".

وتابع سيد: " اجتهدنا من أجل الفوز بالقب بعد أن ذهبنا إلى كيجالي بداية للإعداد ولكن الروح القتالية العالية وفدائية اللاعبين جعلتنا ندرك الانجاز".

وأضاف:" نقدم الكاس هدية للأنصار ولكل الذين دعمونا والذين وجهوا لنا الانتقادات وسنعمل بروح الفريق الواحد لمزيد من الاعداد مقصدنا صناعة فريق يملك القدرة على تحقيق بطولات آخرى".

ومنح الجهاز الفني للمريخ اللاعبين راحة كاملة اليوم على أن يعاود اللاعبين تدريباتهم ابتداء من يوم غدا استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وكان المدير الفني الوطني برهان تيه أكد في تصريحات "لكووورة" من داخل مطار الخرطوم أن الجهاز الفني عازم علي تنفيذ خارطة إعدادية مثالية لمواجهة المباريات المتبقية من الدوري الممتاز. وقال سنتفرغ ابتدأ من الغد لجولات الدوري الممتاز ولن نتراجع من تحقيق الثنائية هذا العام تنفيذا لرغبة جماهير الاحمر.

ومن جهة اخري يعقد مجلس إدارة نادي المريخ بعد غدٍ الخميس جلسة اجتماع طارئ بالمكتب التنفيذي برئاسة رئيس النادي جمال الوالي وبحضور نائبه عبد الصمد محمد عثمان لمناقشة العديد من الملفات المهمة خاصة عقب تحقيق الفريق لبطولة سيكافا وملف الإعداد للجولات المتبقية من الدوري الممتاز.

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1225

التعليقات
#1090522 [عمر أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2014 09:49 AM
هذا قول مدرب يؤكد فيه بأن كأس السودان والدوري الممتاز أعلي مستوي من بطولة سيكافا. أي بعد أن نالو الأدني يسعون لنيل الأعلي .


ردود على عمر أحمد
Saudi Arabia [alshafy] 08-27-2014 01:31 PM
نحن الذين نحدد...لأننا ابطالها وأبطال للممتاز وكاس السودان...
ليس من حقك التقييم...لأنك لم تحقق هذه البطوله...ولو كانت أضعف
من الدوري الممتاز لحققتها خلال ثمانية مشاركات...بينما حققتم الممتاز اكثر
من ثمانية مرات...فايهما الأضعف...بطولة طلعت منها صفر خلال ثمانية مشاركات
تقارنها مع بطوله حققتها كثيرا...فايهما اضعف يا ضعيف؟؟

Canada [المغبون من الاسلاميين] 08-27-2014 11:34 AM
يا ناس الهلال انسونا شويه الكاس من رواندا 30 الف مشاهد وهزمنا قريق البلد اها انتو وين العوده للمحلي والمريخ فريق من الان عائد بقوه بعد كده امسكوا الخشب يا الصفراب الحاقدون.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة