الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير يجدد تأكيده على قيام الانتخابات في موعدها



09-01-2014 09:27 PM
أكد حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان أهمية انعقاد الانتخابات القادمة في موعدها المحدد العام القادم. وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني ابراهيم غندور إن صناديق الاقتراع هي الفيصل في المرحلة القادمة، داعياً الحركات المسلحة للاحتكام للدستور.


ودعا غندور إلى ضرورة اتخاذ الحوار وسيلة للتوصل إلى وفاق وطني حول القضايا المختلف بشأنها. وأشار لدى مخاطبته فاتحة أعمال المؤتمر الوظيفي الرابع لأمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني إلى أنه من الحكمة العمل سوياً من أجل الوطن.


وعقدت أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني الإثنين مؤتمرها الوظيفي بقاعة الصداقة بالخرطوم، تحت شعار: (تعزيزاً للحوار - تجديداً للعهد - بناءً للوطن)، الذي أمَّه عدد من أعضاء المكتب القيادي بالمؤتمر الوطني ورؤسائه بالولايات وقيادات قطاعات الطلاب ومشاركين من الدول الصديقة والشقيقة.


وجدد غندور الدعوة للحركات المسلحة لترك السلاح والانضمام لمسيرة الحوار الوطني، قائلاً "إن البندقية لن تنفع أحداً، ولن تحقق نصراً أمام القوات المسلحة والمجاهدين". وقال"تعالوا إلى كلمة سواء نحتكم إلى الدستور والقانون، وأن نتفق على الثوابت، وأن يكون الشعب وصناديق الاقتراع هي الفيصل بيننا".


وحيا نائب رئيس الحزب صمود ومجاهدات الفلسطينيين، ووقوفهم ضد العدو الإسرائيلي رغم تفوقه العسكري. وقال إن القوة لا تقاس بالماديات، وإنما تقاس بقوة الإيمان بالقضية.


شبكة الشروق






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1089

التعليقات
#1095778 [الجندى]
0.00/5 (0 صوت)

09-02-2014 10:24 PM
انتخاباتهم دى معروف ستكون مخجوجه مايه فى المايه والا لماذا رفضوا الحكومه الانتقاليه التى ستراقب الانتخابات. الناس مفروض تفكر من الان فى امرين، الاول مقاطعة الانتخابات والثانى زرع اكبر عدد ممكن من القنابل الموقوته فى مراكز تصويتهم وفى العربات. لما تنفجر قنبله واحده ويقتلهم الاخرين سيهربوا وما حيقتربوا من الصناديق خاصة وهم معروفين بالجبن. هؤلاء البشر لا ينفع معهم الا عنفهم الذى يمارسونه مع غيرهم، لو هذا الشعب مارس معهم ربع ممارسة الشعب العراقى او السورى لتحرر من هؤلاء من زمان لان معظمهم لا يتجرا على الصمود


#1095075 [نص صديري]
0.00/5 (0 صوت)

09-02-2014 02:30 AM
واضح الراكوبة تهتم بنشر الاخبار التي تفقع المرارة لكن لاتنسوا انهم يستغلون هذا في اشغال الناس عن الوضع الحالي او دعاية غير مباشرة لما ينون القيام به وتسويقه حتى وان كان لامنطقي على اساس الامر الواقع وان كرهه الجميع
رجاء رجاء مقاطعة اي اخبار عن انتخاباتهم المهذلة القادمة حتى وان كانت مغلفة في خبر مهم والاهتمام باخبار مقاطعة الانتخابات


#1095041 [Sharief]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 11:32 PM
Ah Ahh Ahhhhhhhhhhhhhhh



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة