في



الأخبار
أخبار السودان
نظام البشير يؤكد استعداده للتعاون مع مجلس حقوق الانسان
نظام البشير يؤكد استعداده للتعاون مع مجلس حقوق الانسان
نظام البشير يؤكد استعداده للتعاون مع مجلس حقوق الانسان


09-04-2014 11:24 PM
الخرطوم ( سونا )-اكد المجلس الاستشاري لحقوق الانسان فى اجتماعه اليوم برئاسة مولانا محمد بشارة دوسة وزير العدل ورئيس المجلس استعداد السودان التام للتعاون مع كافة آليات الامم المتحدة المتعلقة بحقوق الانسان .
واشار خلال رئاسته لاجتماع المجلس اليوم لمناقشة استعدادات السودان للدورة 27 لمجلس حقوق الانسان بجنيف والتى سيقدم من خلالها المقرر الخاص لحقوق الانسان فى السودان تقريره عن السودان خلال اجتماعات الدورة , الى ان حقوق الانسان فى السودان تعتبر مثالية مقارنة مع الكثير من الدول .
وأكد سيادته ان الاحداث المتعلقة بالحرب فى بعض مناطق السودان من الطبيعى ان تحدث خلالها انتهاكات لحقوق الانسان مشيرا الى ان الحديث عن ارجاع السودان للبند الرابع والمتعلق بالمراقبة يعد حديثا سابقا لآوانه وان السودان لم يتلقى اى دعم فنى من خلال البند العاشر متسائلا عن ما قدمه المجتمع الدولى للسودان لترقية اوضاع حقوق الانسان من خلال هذا البند .
وانتقد مولانا دوسه ترشيح عدد من الشخصيات لتولى منصب المقرر الخاص بعد ان تقدم المقرر الحالى باستقالته مؤكدا ان السودان سيعترض على قبول ترشيح هذه الشخصيات باعتبار ان المقرر لم يدلى حتى الآن ببيانه عن السودان أمام المجلس .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 481

التعليقات
#1097579 [سيمو]
5.00/5 (1 صوت)

09-05-2014 08:01 AM
راجعين راجعين للبند الرابع،، دكتورة مريم أبرار ودكتورة مريم المنصورة براين بجيبن خبركم خليك من الباقى وشهداء سبتمبر وإبراهيم الشيخ،، صلاة العصر يوم القيامة ما بتنفع وأرجا الراجيكم،، مراهقين سياسة.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة