في


الأخبار
أخبار السودان
نائب البشير يوجه بالعمل علي إبراز التجربة الإسلامية السودانية في الحكم
نائب البشير يوجه بالعمل علي إبراز التجربة الإسلامية السودانية في الحكم
نائب البشير يوجه بالعمل علي إبراز التجربة الإسلامية السودانية في الحكم


09-12-2014 07:30 PM
الخرطوم (سونا)-وجه الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني ، قطاع الفكر والثقافة وشؤون المجتمع بالحزب بالاضطلاع بدوره في إبراز التجربة الإسلامية السودانية في الحكم من منطلق أنها تجربة سودانية خالصة تقوم على الوسطية ورفض الغلو والتطرف ولا مثيل لها في محيطها العربي والإسلامي .
وشدد لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لأعمال مؤتمر قطاع الفكر والثقافة وشؤون المجتمع بالمركز العام للحزب اليوم المنعقد تحت شعار ( نحو إصلاح اجتماعي فكرى لاستكمال النهضة ) على ضرورة عدم الانشغال بواجبات الدولة في تسهيل معاش المواطن وتقديم الخدمات على أهميتها عن القضية والمبادئ الأساسية للحزب المتمثلة في العمل على نشر الإسلام وتمكين قيمه ومعانيه في المجتمع وقال إن هذا يتطلب من القطاع إحداث حراك فكري وثقافي واجتماعي واسع وسط قطاعات المجتمع السوداني كافة وخارجه للتنوير بالتجربة الإسلامية السودانية وما حققته من نجاحات وما تواجهه من تحديات وإبراز مشروع الوسطية وكيفية إدارته مع الآخرين دون تعارض مع المصالح وبناء العلاقات ، وأضاف رئيس القطاع السياسي نائب رئيس الجمهورية أن (المشروع الإسلامي السوداني ليس له أي نظير في أي دولة إسلامية كمشروع وسطى يراعى التنوع ولا يؤمن بالغلو والإرهاب ) وزاد (مشروعنا مشروع مبادئ وقيم ومعان لا يقوم على نهضة مادية فقط) .
ودعا القائمين على أمر قطاع الفكر والثقافة وشؤون المجتمع بـ(الوطني) إلي إبراز تجارب السودان في نشر وترسيخ قيم التكافل والتراحم والتعامل مع المرأة والزكاة وقال إن القطاع عليه واجب كبير في عكس هذه التجارب السودانية ليستفيد منها العالم ويطلع عليها الآخرون


تعليقات 38 | إهداء 0 | زيارات 1816

التعليقات
#1104685 [حسن]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 12:04 AM
يا ابوريالة سائلة الله اقطعك مش انت من كونت ما يسمي بالجنجويد وبسببه تم قتل عشرة الف من أهلنا العزاز بدارفور خلاص هذه هي تجربة الحكم اللاسلامي يا حمار يا غبي


#1104603 [سيد الاسم]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 09:13 PM
كلنا يعلم تجربة حكم الاسلاميين في السودان. وهي تجربة حصادها الحصرم والخراب والفساد والتمزق والحروب العبثية التي تودت بحياة مئات الالوفوشردت الملايين. وهي تجربة فاشلة بكل المقاييس دخلت على بلادنا بالساحق والماحق .ويبدو ان السبد حسبو عبد الرحمن يعيش في بلد آخر غير السودان عندما يدلو بهذا الحديث المضحك المبكي والسخيف. ليعلم حسبو واضرابه وامثاله ان ما يريده شعب السودان هو زوال حكم الاسلاميين الى غير رجعة. وخيرالبر عاجله .


#1104524 [محمد سعيد]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 07:28 PM
أخجل واستحى


#1104443 [حلفانكيل]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 04:50 PM
من انتم لكى تعكسو تجربتكم

ثورة ثورة


#1104367 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 02:49 PM
هههههههههههه (((ودعا القائمين على أمر قطاع الفكر والثقافة وشؤون المجتمع بالوطنى الى ابراز تجارب السودان فى نشر وترسيخ قيم التكافل والتراحم والتعامل مع المرأة والزكاة )))؟؟؟! ياتو زكاة يا نائب رئيس الغفلة نعلها الزكاة الدفعتونا ليها فى المملكة وغالطتونا فيها فى السودان ودفعتونا ليها تانى !


#1104330 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 02:02 PM
إقتباس: (المشروع الإسلامي السوداني ليس له أي نظير في أي دولة إسلامية كمشروع وسطى يراعى التنوع ولا يؤمن بالغلو والإرهاب ) وزاد (مشروعنا مشروع مبادئ وقيم ومعان لا يقوم على نهضة مادية فقط)..هكذا يقول هذا الأرزقى القواد, علما بأن:
* حكومة "مشروعهم الإسلامى" المزيف, مصنفه ك"راعيه للإرهاب" منذ سنين عددا,
* و رئيس دولة هذا "المشروع" و بعض المسؤلين فيها مطلوبون لدى المحكمه الجنائيه الدوليه بتهم الإرهاب و الإباده الجماعيه لمواطنى الدوله المختلفون عنهم فى الراى,
* و "المشروع" المزعوم قام, عن قصد, بتدمير القيم الأخلاقيه و الثقافيه و الإنسانيه السمحه التى كانت سمه اساسيه للمجتمع السودانى بأسره(مثل الأمانه و الصدق و التسامح و التكافل و التعاون), و هى صفات تميز بها السودانيون-بصفة خاصه- عن جميع مواطنى الدول العربيه و الأفريقيه و الأوربيه, و بشهادة الجميع.
* و "المشروع" البائد إستبدل هذه القيم الإنسانيه الراقيه, بقيم دخيله عليه, بهدف "التمكين" لجماعاتهم , و هى قيم و صفات بدائيه منحطه تميز بها هؤلاء السفله المجرمين و تربوا عليها منذ صغرهم و صباهم: مثل الكذب, النفاق, التدليس, الأنانيه و حب الذات, السعى وراء الماده لتعويض ماضيهم الأليم, رفض الآخر و الحقد عليه و السعى للإنتقام منه و استخدام وسائل العنف و الترهيب و الترغيب لإحتوائه او السيطره عليه(بما فى ذلك القتل و التعذيب و التشريد), الفساد المالى و "الأخلاقى" و قد طغى فسادهم هذا و انتشر فى جميع مستويات دولة "مشروعهم", و اسرهم, و اقربائهم و محاسيبهم بمئات آلاف الأفراد...إلخ
* و فى ذات الوقت يقوم هذا "المشروع الوسطى!!", بقتل مئات آلاف المواطنين الأبرياء بالطائرات, و تشريدهم من مناطقهم فى دارفور و ج.كردفان و ج.النيل الأزرق و النيل الأبيض و فى الشماليه و الجزيره و غيرها. كما بمارس وحشية و همجيه مطلقه فى وجه إحتجاجات المواطنين السلميه المطالبه بابسط حقوق الحياه و المواطنه...كل ذلك, و غيره كثير, يتم للاسف, كذبا و نفاقا و ظلما تحت عباءة الدين و شرع الله و نشر المشروع الحضارى البائد!!!.
* و يقومون بإستعداء الدول العربيه و الإسلاميه فى المنطقه و العالم, مما قاد لمقاطعتهم و محاصرتهم إقتصاديا و سياسيا من قبل دول المنطقه..و ما زالوا يستعدون هذه الدول حتى تاريخ هذه اللحظه, بإدعائهم ان "المشروع الإسلامى السودانى ليس له نظير فى اى دوله إسلاميه كمشروع و سطى يراعى التنوع"!!!؟؟..حسب جهلهم, و لا ازيد.

++ اشهد الله الذى لا إله غيره, ان معظم هؤلاء "القوم", هم إما جهله او كذبه او منافقين او مجرمين او لصوص او ظلمه او فاسدين او مرضى نفسانيين, او جميع هذه الصفات مجتمعه. و بالتالى, فمكانهم الطبيعى هو إما السجون, او مستشفيات الأمراض العصبيه و النفسيه, او ساحات الإعدام قصاصا على جرائمهم. و سوف يحدث هذا, بإذن الله الواحد الأحد, و هو الشاهد و هو الحكم و هو العدل...


#1104329 [RBG]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 02:02 PM
عشنا وشفنا - وكمان مابتخجل ياحسبو, ياتو دولة في العالم عاوزة تعرف اصلآ كيفية تدمير وخراب الاوطان عبر تجربتكم النتنة - لست جمهوريآ ولم أنتمى في حياتى لأي من أحزاب السودان قاطبة, ولكنى بدأت أفكر وأتمسك بمبدأ النضال المسلح لأجل أن نعيش بكرامة أو نموت - علي أن يستمر كهنة الاخوان في إذلالنا جوعآ وفقرآ وتهجيرآ, ثم بيع الوطن بالتقسيط لمن يدفع لهم أكثر.


#1104282 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 12:57 PM
هل هذه فهلوة ام ماذا؟
ماهي تجربة حكم الاسلاميين في السودان ليقدموها للاخرين؟
الفساد ومنظمة الشفافية العالمية
المرتدة ابرار وتجميد الشريعة والقانون وخروجها بصالة كبار الزوار
القروض الربوية واجازتها رغما عن نهي القران الحكيم عن اكل الربا
تمدمير مشروع الجزيرة وسودانير وسودان لاين والخدمة المدنية بفعل سياسة التمكين البغيضة
افقار الشعب واكل لحم الحمير والكلاب والوزير الذي لمح للشعب باكل الضفادع
اي تجربة يريد ان ينقلها هؤلاء لغيرهم
هؤلاء يظنون انهم يحسنون صنعا سبحان الله كما يظنون بانهم في يوم القيامة سيدخلون الجنة
من اراد ان يطبق التجربة الاسلامية السودانية عليه ان يزور السودان واسواق السودان ويذهب الى حيث بيوت الافراح والاتراح والاسواق والمواصفات فسيعلم كل شئن التجربة الاسلامية السودانية واذا شاء بعد ذلك ان ينقلها الى شعبه فلينفلها وان لم يشا في نقلها فهذا خياره
ناكل من ما نزرع ونلبس مما نصنع
وهي لله لا للجاه ولا السلطة
وامريكا وروسيا قد دنا عذابها
وامريكا تحت جزمتي
و...و.... الخ والله اكبر


#1104246 [قرفنا شديد]
3.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 12:10 PM
قال ليك واحد زهجان وما عندو التكتحو قام فكر قال يعمل تماثيل للكيزان وبعد صنعها وداها السوق وقد يكورك هاك تمثال الكوز دة تمثال كوز يا .. جوهو ليك بتاعين الامن قالوا ليه يا زول دة شنو دة .. قال ليهم تماثيل كيزان ......
قالوا ليهو مصنوعة من شنو ؟؟ قال ليهم موية وطين وزبالة !! مسكوهو ضربوهو ليك ضرب شديد وكسروا ليهو التماثيل وقالوا ليهو اوعك تجي هنا تاني ..
زولك مشى اخد كم يوم وفكر يصنع تماثيل للانصار .. وبعد صنعها جاب التماثيل للسوق وقد يكورك هاك تمثا الانصاري دة يلا علينا جاي تمثال انصاري يا .. جوهو ليك الجماعة وقالوا ليهو نحن ما قلنا ليك ما تجي هنا تاني .. قال ليهم دة تمثال انصاري .. قالوا ليهو طيب تمثال الانصاري دة مصنوع من شنو ؟؟؟ قال ليهم موية وطين .. قالو ليهو طيب وين الزبالة .. قال ليهم لكن ما ببقى كوز !!!!
هههههههههههههههههههههههههههه


#1104181 [Babiker Shakkak]
4.50/5 (2 صوت)

09-13-2014 11:13 AM
يا فيلسوف الغفلة واخر الزمان كيف تقوم بالركيز على المبادىء فى مواطن عاطل جائع مريض جاهل مشرد معدم ولا تركز على إنتشاله من هذه الغياهب التى يرزح تحتها ؟ وكيف لهذا المواطن أن يقتنع بهذا القول و هو على هذه الحالة زيادة على ما يعانيه من إحساسه بالظلم و هضم الحقوق الإنسابية و تعرض البلاد للنهب و السلب تحت حماية القانون السائد و يرى التفرفقة الظاهرة بينه و بين ما ما ينتمى إلى تنظيمكم ؟


#1104130 [ابو مصطفى]
3.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 10:08 AM
ما عرفنا الزول دا قاصد شنو ، يعنى إبراز تجربة حكم الأخوان فى السودان، يبرزوا شنو يا زول ، الدين أمرنا بستر عوراتنا، والانقاذ وتجربتها كلها عورات وسؤات. كفاية فضائح سودتوا وشنا فى العالم.


#1104101 [هناى]
4.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 09:37 AM
بالغت يا هناى !!!!!!


#1104071 [حسكو]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 08:42 AM
اى عليك الله عشان الناس تعرف كيف كرهتوهم الدين،،


#1104057 [الحلومر]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 08:17 AM
الناس ديل معذورين حوايات المخدرات الدخلت الخرطوم تخلي المسؤولين ديل يهدربو 50 سنة قادمة


#1103979 [ابن كوش]
4.50/5 (4 صوت)

09-13-2014 02:18 AM
الحق يقال, يجب فصل الدين عن الدولة, واقامة دولة مدنية تتساوي فيها كل الناس مع احترام كل الاديان ويسود حكم القانون.


#1103951 [عدو المنافقين والظالمين واللصوص]
4.50/5 (6 صوت)

09-13-2014 12:52 AM
والله كلما اتمعن فى الكيزان واقوالهم وافعالهم تَتَجلّى لي حكمة الله في خلق جهنم...
هؤلاء مهما تعلِّق على افعالهم واقوالهم فلن تستطيع ان تصفها ...
الحمد لله على نعمة الاسلام ,الحمدلله الذى جعلني من امة محمد(ص),الحمدلله الذى لم يجعلنى من الكيزان الضالين ,فلك الحمد ربى بكرة وعشيا


#1103945 [albrado]
4.75/5 (7 صوت)

09-13-2014 12:41 AM
اسوأ نظام واسوأ تجربة علي وجه الارض .....

اللهم احفظ الدول العربية والاسلامية من هذه التجربة سيئة السمعة

فالدول العربية والاسلامية كانت ومازالت ملجأ السودانيين الهاربين

من بطش وتنكيل هذا النظام وهذه التجربة التي دمرت دولة بكامل مقوماتها

واصبحت لا مثيل لها في العام غير الصومال وحقيقة اصبحت اسوأ من الصومال

مثل هذا النظام وهذه التجربة حقيقة لا نتمناها حتي للاعداء

اللهم احفظ بلاد اشقائناالعرب والمسلمين من كيد الاخوان المسلمين

اكثر من عشرة ملايين سوداني تركوا السودان في عهد هذا النظام وانفصل

قرابة ثلث مساحة السودان بعشرة ملايين اخري ومازالوا يشعلون الفتن والحروب

لفصل دارفور وجبال النوبة وجنوب النيل الازرق ...........

في عهد هذا النظام هبطت قيمة الجنيه السوداني فاصبح الدولار بعشرة الاف

جنيه ناهيك عن الدمار في كل مؤسسات الدولة والفساد المقنن وبيع ممتلكات

الدولة في الداخل والخارج وما يمارس باسم السودان من قبل النظام لكل ما هو

منافي للدين والقيم والانسانية والقتل والارهاب باسم الاسلام تجاه الشعب

السوداني وشعوب العالم اجمع

ورغم كل هذا يخرج علينا نائب رئيس النظام وبدون حياء ليمجد النظام

........ اللهم لا نسالك رد القضاء بل نسالك اللطف فيه ........


#1103934 [خالد حسن]
4.83/5 (7 صوت)

09-13-2014 12:17 AM
كدي لقنهم انت نجاحاتكم عشان ينشروها لانهم ماحيلقوا في جعبتهم شئ يبشروا بيه بنجاح الدوله الاسلاميه .. فكل مالديهم هو تحلل وفقه الستره والتمكين للتنظيم والفساد
بعدين ياتو تنوع الحايبشروا بيه وانتو فصلتوا الجنوب لانه مختلف عنكم وبتقصفوا جبال النوبه لانهم مختلفين حتي المغارضين اقصيتوهم وسجنتوهم وجاي تتكلم عن التنوع!
وياتو وسطيه وانتو حزبكم حاكمنا 24 سنه بمبدأ لااريكم الاما أري؟
وياتو حوار وانتو ماقادرين تتحاوروا مع من يخالفكم في الداخل والخارج
خليكم في نجرسيتكم واحلامكم الظلوتيه لغاية مانكنسكم يازباله ونرمي بمشروعكم الاسلامي الي مزبلة التاريخ


ردود على خالد حسن
Canada [ممغوص من الإنقاذ] 09-13-2014 09:41 AM
القال ليك منو ما حيلقوا في جُعبتهم شئ ...ديل جعبتهم مليانه قاذورات وعفانات زي وشوشهم القبيحة دي وخصوصاً الرئيس فهو صاحب أكبر وأنتن واحده فيهم...وهناك مجموعة منهم اللي على جعبته على لسانه وهؤلاء أمثال أمين حسن عمر ومصطفى عثمان إسماعيل وهناك حسين خوجلي لا تزال جعبته الخبيثة حُبلى والدليل هذا الهراء اليومي الذي يتقيطه على المشاهدين ...أما كبيرهم الذي علمهم السحر فإن الذي في جعبته قد قيل عنه الكثير والمثير...وبالمناسبة يا حبيب أنا بتكلم عن جعبه بضم الجيم فأرجو ألا تسئ فهمي وزي ما قال المثل اللي في جعبته حُرقص براهو بيرقص ...يعني زي بشه كدا وهاااااك ال......دي


#1103929 [TAHA JAMI]
4.74/5 (8 صوت)

09-13-2014 12:09 AM
حقيقة هم طينة خاصة ليس لها وجود بين طين الارض التي خلق الله منها البشر امم لا تخجل ولاتستحي هؤلاء تتار هذا الزمان اعوذبالله منهم


#1103924 [بت قضيم]
4.50/5 (3 صوت)

09-12-2014 11:56 PM
احد رموز الفساد الاسلامي يتحدث عن تجربتهم في حكم السودان ويتبجل بها ويشهدها بانها من افضل التجارب في العالم الاسلامي انها قمة الاستهبال والضحك على العقول يتحدث ويتبجح كالثعلب المكار ويتنكر ويتغابى ما جنوه في حق الوطن والمواطن


#1103917 [أبو الدنان]
4.50/5 (2 صوت)

09-12-2014 11:27 PM
لا تعليق سوى القول إن المجانين في نعيم والزول المهبول دا مجنون ومسطول كمان. بلا يخمك ويخم تجربتك يا معفن


#1103911 [شئ من حتي]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2014 11:11 PM
دي اخلاقكم وطبعكم مش تجربه وكلنا شهدناها وعشناها طوال ربع قرن


#1103899 [مريود]
0.00/5 (0 صوت)

09-12-2014 10:43 PM
هههههههههه ههههههههههه
لا تعليق


#1103890 [كركاب]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2014 10:30 PM
الزول دا نجار والا نائب رئيس
دا شنو النجرى اليقول فوقه دا
ياتو تجربه دى


#1103875 [omer]
5.00/5 (4 صوت)

09-12-2014 09:58 PM
بس هي ويني التجربه البعكوسوها( سالو واحد وين البطاقه الشخصيه بتاعتك قال ليهم هي وينا الشخصيه البسو ليها بطاقه)
من يسمعك يفتكركم مهاتير ماليزيا او اردوغان تركيا
تجربة رزق اليوم باليوم لاتحتاج لعاكس بل بالعكس تحتاج تغطيه و دمدمه لان غير المسلمين سوف لن يدخلو الاسلام اذا قلتو لهم ان هذة تجربة اسلاميه الناس دي عايشه في عالم تاني مش
من طينه تانيه


ردود على omer
United Kingdom [خالد حسن] 09-13-2014 12:22 AM
والله ضحكتني
ده يستحق تعليق اليوم
هي وينا التجربه الببرزوها للعالم ههههه
علا كان تجربة التحلل والتمكين وفقه الستره وخلوها مستوره احسن


#1103874 [خطاي المزالق]
4.00/5 (2 صوت)

09-12-2014 09:56 PM
الزول دا ما سمع ياسين عمر الامام وماذا قال عن تجربتهم .. دائما يتملكني احساس انو الناس ديل مساطيل .. عرفنا بكري والبشير دا مالو كمان .. سجارتو قوية خلاص


#1103873 [مريود]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2014 09:55 PM
هههههههههه ههههههههههه
لا تعليق


#1103860 [إنقاذي سادر في فساده]
5.00/5 (4 صوت)

09-12-2014 09:16 PM
( نحو إصلاح اجتماعي فكرى لاستكمال النهضة ) على ضرورة عدم الانشغال بواجبات الدولة في تسهيل معاش المواطن وتقديم الخدمات على أهميتها عن القضية والمبادئ)
عدم الانشغال فى تسهيل معاش المواطنين اولاد الكلب وإنما الانشغال بمواطني غزة والتبرع لهم وعلاجهم وإرسال الدواء والأطباء
والانشغال بترحيل الليبين وعلاجهم وترحيلهم بطائرات المواطنين الاى كلام
والانشغال بتجهيز المجاهدين للحروب ووصفهم بالشهداء تارة وبالفطايس تارة اخرى


#1103846 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2014 08:54 PM
التجربة البائسة والله لو كنت مكانكم لاستحيت وانزويت عن انظار شعوب العالم اجمع واطاطئ راسي امام كل روح تتنفس انسان حيوان نبات بئس التجربة والخزي والعار لكم


#1103837 [wad-aljazeera]
4.00/5 (2 صوت)

09-12-2014 08:44 PM
ههههههههه لا اطمئن تماما العالمين العربي والاسلامى يعرفون تجربتكم ويستدلون بها فى الفشل الممنهج فى شتى ضروب السياسة والاقتصاد والتعليم والصحة وكل شئ.بئس التجربه.وبئس القائمين بها...


#1103832 [ابو حسام]
4.00/5 (2 صوت)

09-12-2014 08:39 PM
والله حقا الاختشوا ماتوا وفعلا ا>ا لم تستحي فاصنع ما تشاء. اين ه>ه التجربة الاسلامية تجربة اقهر والقتل واشعال الحروب والفتن بين المجتمع السوداني والفساد الاخلاقي والمالي والاداري وازكاء روح العصبية والجهوية التي كادت ان تنتهي قبل ه>ا العهد البغيض. والله الاسلام لو نطق لقدم شكوى اشانة سمعة ضدكم يا كيزان.


#1103825 [إنقاذي سادر في فساده]
4.94/5 (6 صوت)

09-12-2014 08:21 PM
اللهم أشفي مرضانا ومرضي المسلمين
هل هذا الرجل فى كامل قواه العقلية

عن اي نموذج تتحدث أيها الحالم
تجربة يكفي انها قسمت البلاد وافقرت مواطنيه
اما عن الإرهاب فأنتم أسياده وناشريه بامتياز
وينصح بعرض المذكور لطبيب أمراض نفسية وعقلية حتى يكف عن هذا الهذيان


#1103818 [AburishA]
3.50/5 (2 صوت)

09-12-2014 08:09 PM
نائب البشير يوجه بالعمل علي إبراز التجربة الإسلامية السودانية في الحكم
** حقو تدسوها..وتخجلوا منها... او تنكروها عديييل كده... بئس التجربة...


#1103815 [واحد من الناس]
4.99/5 (7 صوت)

09-12-2014 07:59 PM
كان من الممكن ان نتفق مع السيد النائب في ما قال لو انه اتبع دعوته ( لإبراز التجربة الإسلامية السودانية في الحكم ) بجملة ( حتي يكون ذلك عبرة و عظة لكل من يفكر في انتهاج مثل هذه التجربة ).

نتفق مع السيد النائب بان (المشروع الإسلامي السوداني ليس له أي نظير في أي دولة إسلامية ) ولا حتي في عهد الرسول عليه افضل الصلاة واتم التسليم ولا خلفائه ...

فاسلامهم اسلام خاص بهم دون خلق الله...


#1103807 [الشايل المنقة]
4.99/5 (7 صوت)

09-12-2014 07:49 PM
...انت تقصد ابرازها ولا برازها..حدِّد.؟؟


ردود على الشايل المنقة
United Kingdom [خالد حسن] 09-13-2014 12:24 AM
هههه
يكون قاصد هُرارها



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة