الأخبار
أخبار إقليمية
حزب التحرير : إعلان داعش لدولة الخلافة لغو لا مضمون له
حزب التحرير : إعلان داعش لدولة الخلافة لغو لا مضمون له
حزب التحرير : إعلان داعش لدولة الخلافة لغو لا مضمون له


09-15-2014 09:48 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
قلل حزب التحرير الذي يدعو لإقامة دولة الخلافة الإسلامية من إعلان تنظيم داعش لدولة الخلافة الإسلامية واعتبره لغو لا مضمون له لجهة أنه ليس لديه سلطان على العراق أو سوريا وقال الحزب في بيان تلقت الجريدة نسخة منه إن التنظيم شأنه شأن باقي الحركات المسلحة تتقاتل فيما بينها ومع الأنظمة دون أن تبسط أي من هذه الفصائل سلطاناً على دولتي سوريا أو العراق أو على كليهما، لافتاً الى أن إعلان رئيس داعش نفسه خليفة كالذين سبقوه في إعلان الخلافة دون حقائق على الأرض ولا مقومات ولا سلطان ولا أمن ولا أمان، بل لإشباع شيء في أنفسهم، ونوه البيان إلى أن الخلافة دولة ذات شأن، بيَّن الشرع طريقة قيامها وكيفية استنباط أحكامها في الحكم والسياسية والاقتصاد والعلاقات الدولية.. واشترط الحزب لمبايعة داعش بسط سلطانها في أي منطقة وإقامتها للخلافة وفق الأحكام الشرعية وأرجعت ذلك لجهة أن دولة الخلافة فرض على المسلمين وليست فرضاً على حزب التحرير، جدير بالذكر أن الحزب يدعو لعودة دولة الخلافة الإسلامية ويعتبر السودان ولاية من ولاياتها.

اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2042

التعليقات
#1106757 [suliman]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2014 09:12 AM
وأرجعت ذلك لجهة أن دولة الخلافة فرض على المسلمين ..
نسأل مصدري البيان من الذي فرض ذلك ونرجو احاطتنا بالدليل هذا ان كنتم تملكون دليلا علي ماتقولون .. اصبحتم تستغلون الاسلام للوصول لغاياتكم الدنيئه اعادة لفصول الجاهليه الاولى وارضاء لرغباتكم في التحكم في حياة البشر ، نحن نعيش في القرن الوحد وعشرين وانتم تحملون افكار وتفاسير تنتمي لقرون متأخره جدا عن تفاسير هذا العصر .. ايها الساده فليراجع كل منكم نفسه وان كنتم تؤمنون بالله فحاولوا كسب آخرتكم بدلا من ان تجروا الناس للتهلكه وسؤ الخاتمه فالتفقه اليوم لم يعد يحتاج لركوب الجمال والسفر شهورا لطلبه بل اصبح في متناول من يطلبه وبالطبع انتم لا تؤمنون باعادة تفسير القرآن رغم علمكمبان كتاب الله تعالي صالح لكل زمان ومكان ، لذلك فالشقه بعيده بينكم وبين اولي الالباب .


#1106733 [اركاداش...............اسطنبول]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2014 08:50 AM
أن الخلافة دولة ذات شأن، بيَّن الشرع طريقة قيامها وكيفية استنباط أحكامها في الحكم والسياسية والاقتصاد والعلاقات الدولية...........العالم دي عايشه وين في اي ارض واي عالم .اي شرزمه تجتمع تعمل ليها حزب وتجي تنظر .. قال تحرير الله يحرر راسكم الفاضي ده...انتو ما شيفين الحاصل في العالم ده.....طييب ماتمشو للجهاد معاهم زي ماقل اخونا طلب


#1106442 [عبداللة عبداللعزيز طلب]
1.00/5 (1 صوت)

09-15-2014 09:27 PM
داعش بسطت نفوذها على اجزاء من العراق وسوريا وتمت البيعة للرجل وتنطبق عليه كل الاوصاف التى تتطلبها الخلافة ويزيد على ذلك انه من قريش بمعنى شريف النسب ولما كان حزب التحرير يطالب بعودة الخلافه الاسلامية فلماذا لم يذهبوا لمساندة الخليفة وهل يعتقد حزب التحرير ان موضوع الخلافه سيقدم اليهم من طبق من ذهب دون تضحيات لا ياساده اذهبوا وساندوا الخليفة الجديد خاصة وانكم لاتؤمنون بالاوطان وقد طالب الرجل من جميع المسلمين الحضور للاقامة فى الدوله الاسلامية الجديدة اذهبوا سريعا وساندوا الخليفه قبل ان تهاجمه قوى البغى والعدوان وياليت لو اقنعتم اسلامى الانقاذ بشقيه الوطنى والشعبى بالذهاب معكم او اعلنوا تخليكم عن مشروع الخلافة


ردود على عبداللة عبداللعزيز طلب
Saudi Arabia [nagid] 09-16-2014 09:32 AM
عندك القرى والصحيحين والراكوبة عندما تحصل ان من صفات الخلافة ان تكون قرشيا يبقي كلف خاطرك واعلمنا ويبوبك ثواب علي جهلنا


#1106096 [القريش]
3.00/5 (2 صوت)

09-15-2014 12:31 PM
بلا حزب تحرير بلا لمه بلا داعش!بلا يخمكم ويوديكم فى 60 داهيه قال السودان كلو يعتبر ولايه!يعنى فرقك من داعش هو فى الوسائل وليس الفكر؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة