الأخبار
منوعات سودانية
توقيف طلاب يشتبه في قتلهم لصديقهم في رحلة نيلية
توقيف طلاب يشتبه في قتلهم لصديقهم في رحلة نيلية



09-16-2014 10:55 PM
الخرطوم: مجدي

القت الشرطة القبض على أربعة طلاب جامعيين يشتبه في تورطهم في الاعتداء على صديقهم وقتله خنقاً خلال مشاركته لهم في رحلة نيلية على متن قارب قبالة المنشية شرقي الخرطوم. وعلمت «آخر لحظة» أن المتهمين خرجوا مع القتيل في رحلة ترفيهية على النيل وفي اليوم الثالث للرحلة تم العثور على جثة المجني عليه طافية على النيل أسفل كوبري المنشية
وأحيلت الجثة إلى المشرحة وجاءت نتائج تقرير الطب الشرعي بوجود شبهة جنائية، وأضاف التقرير أن سبب الوفاة يعود إلى خنق المجني عليه وتم تعديل مادة الاتهام إلى «130» من القانون الجنائي، وبعد جهود تمكنت السلطات من القبض على «4» متهمين وإيداعهم الحراسة رهن التحقيق وما زالت التحريات مستمرة.

اخر لحظة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1955

التعليقات
#1107649 [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 09:27 AM
كنا دوماً ضد رص وشك وردم وتدكيك كل سكان السودان في تلك الرقعة الجغرافية الضيقة التي اسمها (الخرطوم). فلا المرافق مؤهلة ولا هي كافية لاستيعاب كل هذا العدد الهائل من السكان الهائمين، بلا عمل ولا هدف وأحياناً بلا مأوي.

كل هذا العدد الهائل يتقاتل من أجل رغيفة خبز واحدة، ومن أجل (فتاة) واحدة. أفرغوا العاصمة، بتوزيع الوزارات على الأقاليم. أقيموا المصانع والمزارع والمشاريع خارج هذه العاصمة (الملعونة).


ردود على ساهر
Saudi Arabia [سامي] 09-17-2014 04:30 PM
كلام جميل اللامركزية احسن شئ فى الحكم والحكم الاقليمي من اسباب تطور الدول وزمان كانت مدن السودان والاقاليم متفوقة فى اي شئ دراسة وعلاج وتجارة ومواصلات وسكة حديد ومؤاني ولكن الحكومات الفاشلة المتعاقبة هدمت كل شئ ووصلنا الى ماوصلنا اليه الآن .والمسئول الاول الدولة .

Sudan [fatonga] 09-17-2014 01:55 PM
الحثالة الامثالك دي هي الفرقت السودان وخلقت المشاكل العنصرية والقبلية, بعدين الخرطوم دي حقت ابوك ما يتلموا ياخ طالما انهم سودانيين وبالمناسبة المردومين في الخرطوم ديل انقي واطهر منك وقريبجدا تعرف انهم ليه متكدسين هناك.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة