الأخبار
أخبار السودان
«الميرغني» بالخرطوم خلال أيام للمشاركة في حولية «السيد علي»
 «الميرغني» بالخرطوم خلال أيام للمشاركة في حولية «السيد علي»


09-17-2014 09:45 PM
الخرطوم: ثناء عابدين :

توقعت الهيئة القيادية للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل عودة رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني إلى البلاد من العاصمة البريطانية لندن مطلع الأسبوع المقبل للمشاركة في الذكرى السنوية لحولية السيد علي الميرغني التي تصادف الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري.
وقال عضو هيئة القيادة ميرغني مساعد لـ «آخر لحظة» إن الحزب يرتب لاستقبال رسمي وشعبي للميرغني في مطار الخرطوم، مشيراً إلى أن الميرغني سينخرط في اجتماعات مكثفة مع مؤسسات الحزب فور وصوله للوقوف على الأداء التنظيمي والوضع السياسي بالبلاد. يذكر أن الميرغني غادر البلاد في سبتمبر الماضي إلى لندن في رحلة استشفاء.

اليوم التالي






تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 2176

التعليقات
#1109194 [البطران]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2014 12:07 AM
السيد الميرغني من الرجال القلائل الذين عفت أيديهم و ألسنتهم عن الولوغ في أكدار الرعونات النفسية و التجريح للآخرين سباَ أو إساءة و الحق يقال أن الرجل قامة سامقة و ذروة من ذرى الأفذاذ القلائل في بلادي. والدليل على ذلك عفة لسانه ويده التي يعلمها القاصي و الداني.و كل الذين أساؤا إليه فهم واحد من إثنين: إما حاقدون أو جاهلون,, و كلاهماسيئ


#1109020 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 04:57 PM
راجع عشان الحولية؟ بئس السبب


#1108801 [bullet ant]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 11:42 AM
دجال دجال دجال دجال
مشعوذ مشعوذ
لا فرق بين بواب مصر و افاك المهدية و الكيزان كلهم نبت الشيطان
الشعوب تنهض بالعلوم وليس بصياح البلعوم


ردود على bullet ant
[احمد المحامي] 09-18-2014 09:16 PM
والله ما دجال ولا السيد الصادق افاك بل قادة محترمون


#1108709 [ابو وليد]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 10:22 AM
الحق ما عليهو الحق علي الخموم الي بيتبعوه وعاملين ليه راس وقعر دا انسان فاشل
وجاهل وبتمسح بي سيرة والده . بس انا عاوز اعرف الختمية والانصار ديل عملوا شنو للبلد دي
غير رجعونا لي وراء ناس ما شفنا منهم غير الرجعية والتخلف بس كدي وروني مدرسة
ولا مستشفي ولانادي ولا دار ايتام ولادار عجزة انشاءه علي الميرغني او الصادق المهدي
طبعا ديل ماليهم وجود الي في مجتمعات امية جاهلة فهي التي تعظمهم وتكبر من شانهم
وتخلق حولهم هالات من القصص الخيالية والافك والتقديس النتن ثم يصدقوا ما نسجته خيالاتهم المريضة ويورثونها من بعدهم لي اولادهم الابرياء ليركنوا لهذا الدجل المميت.


#1108656 [المتألم فى غربته]
5.00/5 (3 صوت)

09-18-2014 09:46 AM
ثلاثة سبب البلاوى بالسودان الترابى / الصادق/ الميرغنى/ والله لو كنت رئيس لاعدمهم ف ميدان عام صباح عيدالاضحى


#1108589 [شهنور]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 08:59 AM
النس فى شنو والحسانيه فى شنو ؟وشوف العبط مع الظاهرين فى زجاج العربيه..


#1108568 [مسطول]
3.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 08:42 AM
شكلهم كدة خرمانين للفتة !!
هاك الفتة دي ..


#1108562 [ابوفارس]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 08:40 AM
ماااا بدري ياااااا خليفه .. البركة في الحوليه الجابتك ,,


#1108463 [ابو علي]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 07:18 AM
بالله الحكومة ماليها الحق تاكل وتشرب وتنام ومبسوطه بالله دي معارضة بالله ده مستوي الميرغني ده والله خلوا يصلح عمته الحبه دي ده واحد فاشل وبيضحك علي روحة قال فته قال ديل عواليق وسبب دمار السودان


#1108456 [مجتبي]
5.00/5 (3 صوت)

09-18-2014 07:05 AM
ياخي ديل والانصار عيانين واتباعهم قصر (بضم القاف)في العقل والبصيره بلاء يخمهم جابو البلد وراء


ردود على مجتبي
Netherlands [الحقيقة مرة] 09-19-2014 02:09 AM
انتو الشوايعية والكيزان ديل سوستم ما بتبرد الا يجيبو سيرة الانصار كلما جات سيرة الختمية عليك الله يافلان دخل الانصار شنو بحولية السيد علي شوية معقولية يا جماعة


#1108433 [كتاحة]
5.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 06:37 AM
عايز تجي تشوف وتتلذّذ بمشاهدة عبيدك وحيرانك عشان تطئمن وترضي غرورك بأنك السيد وهم الرعية ... ولا يهمك أمر الوطن الذي كان وراح في خبر كان ؟؟؟؟


بالله ممكن نرسل صورة بالواتس أب ..... بس خليك مستريح في برطانيا بتاعتك دي .


#1108426 [warrag ali]
5.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 06:26 AM
الزول ده ينطبق عليه المثل البقول الناس في شنو والحسانيه في شنو اللهم طولك يا روح السسودان في الدرك الاسفل وجايي عشان الحوليه وكمان برنامج استقبالات حاشده بالله في مهازل اكثر من كده وانا متاكد لو قامت مظاهرع واحده ما حايجي للفته


#1108425 [الختمي]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 06:23 AM
ندعو جماهير شعبنا الكريم لحضور الحولية والتشرف بمصافحة سيدي مولانا حفظه الله ورعاه ... عش أبو هاشم عاش أبو هاشم عاش أبو هاشم


ردود على الختمي
[الإغيبش] 09-18-2014 10:19 AM
متخلف - معفن - رمة

Saudi Arabia [زول ساكت] 09-18-2014 09:22 AM
الله يلعنك انت و ابو هاشم الدجال - تغشو في اهلنا البسيطين


#1108420 [الانقرالجن المصنقر]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 06:13 AM
لا يعرف قدر الرجال الي الرجال
الميرغني يعرفونه من كانوا معه في احراش اسمرا عندما تخازل عنه الارزقيه والمأجورين والجبنا ومناضلي الكيبورد وقف وحيداعندما تخازل عنه ناس الحركه الشعبيه واتباعهم من الشيوعيين وتخازل حزب الامه ورجع الي البلد في يهتدون بقي ليكم الليله حاااااااار
عاش ابو هاشم عاش ابو هاشم


ردود على الانقرالجن المصنقر
[الإغيبش] 09-18-2014 10:30 AM
يكبوك انت وهو في قدح فتة يا فتة - قال مناضلي الكيبورد-


#1108395 [طارق الباز]
5.00/5 (7 صوت)

09-18-2014 04:11 AM
للمشاركة في حولية «السيد علي» ده الفالح فيهو حولية وفته وسفر افشل شخصية سياسية مرت على السودان, خليك تبع الحوليات والفته اصلك ما ممكن تتخطى المستوى دا.


ردود على طارق الباز
United Arab Emirates [أبو مهند - دبي] 09-18-2014 06:46 AM
بارك الله فيك أخ طارق
كلام صحيح ومختصر وواضح وحقيقي


#1108375 [سكران لط]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 01:46 AM
وقع مع الثورية والا لسع كان وقع بالسر برضو كويس


#1108368 [كمال ابوالقاسم محمد]
4.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 01:08 AM
المناضل الفذ إبراهيم الشيخ من معتقله بالنهود....ومباشرة ينطلق لمواصلة مهامه االنضالية في الخرطوم ....مقاومة سلطة الإنقاذ والإسلام السياسي و بلا ادنى مهادنة...!!!
وهذا المرتزق محمد عثمان الميرغنى...يهرب من البلاد وهى في معمعان الدم وصولجان النار...في سبتمبر الماضي ...والشباب والصبايا وهم في الق العمر يفتدون شعبهم بصدور مفتوحة يرسمون الشهادة بكل رجولة وفحولة وقادة...بينما هذا المرتزق السمسار نخاس السياسة والدين محمد عثمان الميرغنى...على (عجل ) يتابط فلذة كبده (جعفرا)...نحو عاصمة الضباب لندنا... يترك رعيته و(روما) ...الخرطوم وهي تحترق...قال إيه (مستشفيا)....وهاهما يعودان....لي إيه (لحولية فطيس سابق)..إسمه علي الميرغنى...تفطس منذ عشرات السنين....وشهداء ملاحم سبتمبر الماضي...ماتزاال دماؤهم الزكية ندية ترطب ثري البلاد....(اي إتحاد ديمقراطى...وأي ختمية وزلنطحية فارغة)...نعم لابد من كتابة تاريخ جديد تماما لبلادنا يجنب البلاد والاجيال الصاعدة أمثال هذه الزعامات الخاوية والعاطلة عن كل فكر مستنير


ردود على كمال ابوالقاسم محمد
Qatar [خليفة موديل 2014] 09-18-2014 11:39 AM
فطيسة انت ..وماشة بى رجولها ...كمان هو برا قلة ادبكم وشتيمتكم لال البيت النبوى الكريم الغطس حجركم شنو ....وانت منو عشان تتاجر بى شهداء سبتمبر ؟؟؟ ومنو الفوضك تتكلم باسمهم ..والتاريح الجديد ح تكتبو بى قلة ادبك واساءتك للاكبر منك سنا على الاقل لانوو شيطانك دا ما بحترم اى حاجة تانى ..بئس التاريخ الذى سيكتبه امثالك ..

Sudan [شهنور] 09-18-2014 09:01 AM
عفارم عليك ماخليت شى ..


#1108331 [moiez]
5.00/5 (4 صوت)

09-17-2014 11:33 PM
يسالني ربي اي زول تابع للمرغنيه ديل ي متخلف ي اهبل ي **** مجنون دا رمزكم اسي السنه كلها في لندن بجي السودان مناسبات وفي السياسه مع القالب بس والله انا تجيني سلطة احل الحزب دا واي واحد من منسوبيه ادي استشارة طبية



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة