الأخبار
الملحق الرياضي
تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام شالكة العنيد
تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام شالكة العنيد


09-18-2014 08:28 AM
كووورة
فقد تشيلسي نقطتين ثمينتين أمام شالكة الألماني بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج".

أحرز تشيلسي هدف السبق في الدقيقة 11 عن طريق سيسك فابريجاس، بينما أحرز هدف التعديل لشالكة كلاس هونتلار في الدقيقة 62 ، ليحصل الفريقان على نقطة وحيدة.

بدأ جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي المباراة بخطة 4-2-3-1، معتمدًا على الفيل الإيفواري دييديه دروجبا في الأمام ومن خلفه الثلاثي الخطير إيدين هازارد وويليان وراميريز بدعم من سيسك فابريجاس، وشاكلة أيضًا لعب بنفس الطريقة حيث تواجد هونتلار في الأمام ومن خلفه دراكسلر وماكس كير وسيدني سام.

تشيلسي لعب بحماس كبير في الدقائق الأولى على أمل إحراز هدف مبكر لإسعاد الجماهير المؤازرة في الملعب، واستطاع بالفعل فابريجاس تسجيل هدف السبق من لعبة جماعية رائعة في الدقيقة 11 من تسديدة أرضية بعد صناعة ممتازة من كعب هازارد لتصبح النتيجة تقدم البلوز بهدف نظيف.

محاولات شالكة في معظم دقائق الشوط الأول لم ترتق لمستوى الخطورة بسبب تراجع خطوطه بعض الشيء في ظل السيطرة الهجومية للبلوز وخاصة هازارد وفابريجاس ودروجبا الذين شكلوا قلق دائم على مرمى الفريق الألماني.

حاول تشيلسي تعزيز تقدمه بمختلف الطرق بمهارة هازارد أو تحركات فابريجاس ودروجبا وسرعة ويليان لكن الحظ لم يبتسم لهم، وكاد دراكسلر أن يحرز هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة إلا أن تسديدته المباغتة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف.

واصل تشيلسي سيطرته الهجومية في الشوط الثاني على أمل تعزيز النتيجة، إلا أن شالكة استطاع جيدًا أن يغلق المساحات الموجودة، واللعب على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق هونتلار ودراكسلر.

وظهر فابريجاس في الصورة مرة أخرى لكن هذه المرة عندما فقد الكرة أمام منطقة جزاء شالكة ليرتد الفريق الضيف سريعًا ويحرز هدف التعديل من تسديدة أرضية قوية لهونتلار لتصبح النتيجة هدف لكل فريق في الدقيقة 62

حاول مورينيو إنقاذ ما يمكن إنقاذه فأجرى ثلاث تبديلات بنزول أوسكار ودييجو كوستا ولويك ريمي مكان راميريز ودروجبا وويليان على أمل تنشيط الخط الهجومي وتسجيل هدف السبق، بينما أخرج شالكة سيدني سام وماكس ماير ودراكسلر وشارك إيريك ماكسيم وبانيتا وأوباسي.

كاد ريمي أن يحرز هدف السبق فوز مشاركته لولا تألق حارس الفريق الألماني الذي أبعد أيضًا هدف محقق من أقدام هازارد الذي هيأ له فابريجاس الكرة بمهارة.

اعتمد الفريق الألماني في الدقائق الأخيرة على التكتل الدفاعي الكامل لمنع الطوفان الهجومي للبلوز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 612


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة