الأخبار
أخبار السودان
وفاة رجل وامرأة في حريق هائل بسوق الشجرة



09-23-2014 10:30 AM
توفي رجل وامرأة بسبب حريق هائل اندلع صباح أمس بسوق أثاثات الشجرة. وقال مدير عمليات الدفاع المدني بالخرطوم العميد عثمان عطا إن الحريق نتج عن مصدر حراري مجهول. وأضاف أن الدفاع المدني استخدم «8» عربات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي قضى على مواقع تجارية بالمنطقة، وتجرى الآن عمليات حصر الخسائر المادية.

الانتباهة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3087

التعليقات
#1113144 [babo]
0.00/5 (0 صوت)

09-23-2014 05:04 PM
مافي داعي للحصر ومضيعة الوقت وتكوين اللجان والبدلات والوجبات لأن النتيجة صفر كبير لا تعويض وقيدت القضية ضد مجهول والمثل المصري بيقول موت وخراب ديار وبعدين وين الشوارع البيمشوا فيها 8 عربات مطافيء هو شارع واحد بيشق الشجرة ما بيشيل عربتين مع بعض ...


#1113034 [ابو طارق]
0.00/5 (0 صوت)

09-23-2014 01:51 PM
إن الحريق نتج عن مصدر حراري مجهول اكيد اليهود عملوها وين وزير دفاعنا بالنظر



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة