الأخبار
الملحق الرياضي
بيكيه وبارترا أكثر المتضررين في برشلونة
بيكيه وبارترا أكثر المتضررين في برشلونة
بيكيه وبارترا أكثر المتضررين في برشلونة


09-23-2014 08:56 PM
كووورة
بدأ برشلونة موسمه بشكل مثالي مع الفوز في كل مبارياته بالدوري الإسباني، وبدأ مدرب الفريق لويس إنريكي على مبدأ التناوب ومع ذلك فإن ملامح التشكيلة المفضلة لمدرب البلاوجرانا أصبحت واضحة للجميع.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن الفريق المفضل لإنريكي لا يتواجد فيه كل من جيرارد بيكيه ومارك بارترا، وفي آخر مباراة أمام ليفانتي على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" فإن بيكيه كان على مقاعد البدلاء وبارترا لم يسافر مع الفريق بقرار من المدرب.

نفس المصدر أشار إلى أن "لوتشو" بالفعل إختار ثنائيته المفضلة في قلب الدفاع والمشكلة من خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو الذان يقدمنا للمدرب الإسباني ما يحتاجه الآن من صلابة في الدفاع.

ومع عودة فيرمالين فإن بيكيه وبارترا سيجدون صعوبة للدخول في التشكيلة الأساسية.

ولكن الأمور تغيرت مع بيكيه ، خلال الجولة الأولى من الدوري لم يشارك بسبب الإيقاف وفي الجولة الثانية ضد فياريال على المادريجال عاد إلى التشكيلة الأساسية بفضل غياب ماسكيرانو الذي حصل على البطاقة الحمراء في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثالثة ضد أتلتيك بلباو "لوتشو" كان أمام أول قرار صعب بالنسبة له حيث أن كل المدافعين كانوا تحت أوامره وإختار مدرب برشلونة الإعتماد على ماثيو وماسكيرانو وترك بيكيه على مقاعد البدلاء.

حالة مارك بارترا تثير قلق للاعب، المدافع الشاب كان له دور ثانوي في الليجا هذا الموسم حيث لعب فقط الشوط الثاني من المباراة ضد إلتشي بسبب طرد ماسكيرانو، وفي المباريات ضد أتلتيك بلباو وليفانتي لم يتواجد حتى في مقاعد البدلاء.

وكان مدرب منتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي قد إستدعى بارترا للعب أمام فرنسا ومقدونيا، ولكن في برشلونة وضع اللاعب مختلف ولعب فقط مباراة واحدة كأساسي وكانت أمام أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 681


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة