في



الأخبار
منوعات سودانية
جوارديولا ليس بحاجة لحارس مرمى
جوارديولا ليس بحاجة لحارس مرمى
جوارديولا ليس بحاجة لحارس مرمى


09-28-2014 07:27 PM
كووورة
يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ يسعى لإدخال العديد من اللمسات الفنية والتكتيكية لعالم كرة القدم عبر بوابة النادي البافاري.

بيب جوارديولا تظهر لمساته الفنية سريعاً ليؤكد للجميع على أنه مدرب من الطراز الكبير، فبعد سلسلة من النجاحات مع نادي برشلونة الإسباني، تولى مسئولية النادي البافاري بطل ألمانيا، وحاول منذ اليوم الأول تطبيق فلسفته الخاصة في اللعب.

وشهدت مباراة الفريق أمام كولن الألماني أبرز لمسة فنية لجوارديولا مع البايرن، حيث انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الحارس الألماني مانويل نوير وهو يتواجد بدائرة منتصف الملعب بعيداً عن مرماه بمسافة كبيرة.

يمكن للبعض أن يقول إن تلك حادثة تحدث لمرة واحد فقط بالمباراة، ولكن هناك صورة أخرى تثبت عكس ذلك، فتظهر صورة لمكتب جوارديولا بنادي بايرن ميونيخ طريقة لعب النادي والتي تعتمد على تقدم الحارس نوير لمنتصف الملعب بشكل واضح.

ومن المتوقع أن تصبح تلك الطريقة مستخدمه بشكل فعال داخل ملاعب كرة القدم، لتحسب للإسباني بيب جوارديولا الذي دائماً ما يقدم كل جديد، ليدهش العالم بأسلوبه وفلسفته الخاصة.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 771

التعليقات
#1117214 [غوارديولا حبيبي]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2014 07:53 AM
هذا المدرب ،، نقل كرة القدم من الاساليب التقليدية ،، إلى اسلوب عصري ،، و الدليل على نجاحه ، عندما نجح برشلونة نجحت اسبانيا لاول مرة في تاريخها احراز بطولة أمم أوروبا و المونديال ثم بطولة أمم أوروبا مرة أخرى ،،، و عندما نجح مع بايرن ميونخ احرزت المانيا المونديال الرابع باسلوب عصري ،، و قدمت محاضرتين للتيكي تاكا أما البرازيل و الأرجنتين .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة