في



الأخبار
أخبار السودان
وزيرة العلوم والاتصالات تشيد بجهود المركز القومي السوداني للغات
وزيرة العلوم والاتصالات تشيد بجهود المركز القومي السوداني للغات
وزيرة العلوم والاتصالات تشيد بجهود المركز القومي السوداني للغات


10-02-2014 03:58 PM

الخرطوم ( سونا ) - أشادت الدكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة العلوم والاتصالات بجهود المركز القومي السوداني للغات ( سونا سيل ) (سلتي سابقا ) في مجال تطوير مهارات اللغة الانجليزية .
جاء ذلك لدى لقائها بمكتبها اليوم وفد المركز برئاسة الدكتورة ندى سيد احمد الجاك مديرة المركز . واطلعت وزيرة العلوم والاتصالات عبر عرض من إدارة المعهد على سير العمل وخطط المركز المستقبلية خاصة تلك التي تعتمد على الاستفادة من تقانات المعلومات والاتصالات الحديثة كالربط الشبكي بين الرئاسة وفروع المركز بعشرة ولايات وربطها مع نظيراتها بعدد من الدول الصديقة والشقيقة وتهيئة بيئة العمل للأساتذة والدارسين باستخدام الوسائل الالكترونية المختلفة ،
و أعلنت الوزيرة في هذا الصدد استعداد الوزارة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لتقديم الدعم الفني اللازم والإسهام في إقامة البنيات التحتية المعتمدة على التقانات الحديثة في مجال الاتصالات والمعلومات عبر مراكز وهيئات الوزارة المختصة تمكينا للمركز من الاضطلاع بدوره المنوط به على مستوى القطر وتبادل الخبرات والتجارب مع نظرائه بالخارج .
و تطرق اللقاء لإمكانية التعاون المشترك بين الوزارة والمركز فيما يتعلق بتدريب الباحثين والعاملين بوزارة العلوم والاتصالات في تطوير مهارات اللغة الانجليزية لما لها من أهمية في مجالات عمل الوزارة لرفع مستوى النشر العلمي بالداخل والخارج .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1963


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة