الأخبار
أخبار إقليمية
حادث حركة مؤلم في طريق بتري .. ولا وجود للمرور السريع
حادث حركة مؤلم في طريق بتري .. ولا وجود للمرور السريع
حادث حركة مؤلم في طريق بتري .. ولا وجود للمرور السريع


حافلة مكتظة بالركاب ومنظر القتلى يمزق القلوب
10-02-2014 04:33 PM
حادث حركة مؤلم للغاية قبل دقائق، ولا وجود للمرور السريع بعد عشر دقائق رغم البلاغات، الحادث جنوب مدخل بتري، الحافلة كانت مكتظة بالركاب، منظر الاطفال القتلي ومن نجوا بدمائهم يمزق القلوب .
image

image

صفحة عامر الحاج - فيسبوك


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 11609

التعليقات
#1120309 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2014 03:36 PM
ترحمنا على المراحيم نعم هذا واجبنا وادبنا كمسلمين وهذا حقهم علينا نحن الاحياء وحملنا حكومة السجم المسؤوليه وهذه ايضا نعم وايضا حقيقة ولكن هناك كلمة حق يجب ان نقولها سائقى العربات والمواطنين مسؤوليتهم اكبر فى مثل هذه الحوادث الاليمة السائق يجب ان يلتزم بالطرق الرئيسية المعروفة التى تقع تحت سيطرة ادارة المرور بنظام ما يعرف بالتفويج وليس بالهروب بطرق ملولوة وجرى سريع والمواطنين عليهم مساعدة ادارة المرور بعدم السفر بالطرق الملولوة عليهم ان يمتنعوا تماما ليجبروا السائقين بالاللتزام لكن مواطنينا هداهم الله يبحثون عن هذه السيارات الخارجة عن القانون ومخالفة له ناسين هم والسائقين المثل القائل تجرى جرى الوحوش غير رزقك ما بتحوش والنتيجة هذه الماسى وحصاد الارواح والمناظر البشعة
كما عرفنا ان بترى هذه تبعد عن الطريق الرئيسى حيث تواجد المرور السريع الذين يركزون على التفويج وحيث يمكن ان تتوقف السيارات لاسعافهم نعم الاعمار بيد الله لكن علينا ان نحاول المحافظة على ارواحنا وان لا نرمى بانفسنا فى التهلكة ودرب السلامة للحول قريب وعلشان ما ينط لى واحد يقول لى بتدافعى عن الحكومة بوضوح لا بدافع عن حكومة ولاشرطة مرور ولا شيطان رجيم وبقول الحقيقة وبالله عليكم يا احبابنا اهل السودان فى كل مكان التزموا بالتفويج هو فعلا بسل الروح بس سل روح لسل روح اخير تنسل بالطريقة السلحفائية الاسمها التفويج من ما تنسل بعفيص وجروح وضبح الحديد


#1120175 [PICAN]
5.00/5 (2 صوت)

10-03-2014 07:01 AM
اين بتري هذا؟؟؟؟؟؟؟؟ طريق التحدي طريق مدني اين ؟؟؟


ردود على PICAN
Saudi Arabia [مدحت الهادي] 10-03-2014 07:20 PM
يا أخي الخطأ من كاتب المقال نفسه حيث لا يوجد شيء إسمه طريق بتري فلو كان قال في طريق مدني أو جنوب سوبا لكان شيء معقول فأما أن يكتب في طريق بتري فهذا هو الشيء الذي يجعل كل واحد من الأخوان "" يتلخبط "" فبتري هذه معروفة بأنها منطقة زراعية من المناطق التي تمد العاصمة الخرطوم بكثير من الخضروات .... ومنها الرجل القامة الرجل الذي كان حب نادي الهلال يجري في دمة (( الطيب عبد الله )) عليه رحمة الله ....وهي من القرى التي تقع جنوب سوبا .... والخطأ من كاتب المقال لأن بتري لا تعرف للجميع ...وأتمنى أن أكون قد أصبت الحقيقة ....

Saudi Arabia [د الزهجان] 10-03-2014 01:23 PM
بتري قريه شمال الجزيرة مع حدود ولاية الخرطوم لاتفصلها عن سوبا غرب الا بعض المزارع

وجنوبها الباقير تقع بين النيل الازرق وطريق مدني الخرطوم بعيده شويه عن الاسفلت

جهة النيل h


#1120173 [عمار]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2014 06:57 AM
انتا السبب يا عمر البشير يا زفت , معقولة انتا مسلم وبتخلي بلدك ينهبوها ناسك وانتا ساكت ليهم وخايف والقروش الي نهبوها كان ممكن تساعد في التقليل من الجوع والامراض وحوداث الطريق , يا رب انتقم منه اشر انتقام وفي جميع الولاة والمسئولين السودانيين الفاسدين


#1120163 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2014 06:33 AM
رحمهم الله في هذه الأيام المباركة ولكن يجب عدم تحميل الحكومة وحدها علينا أن نسأل أين وعي المواطن ولماذ يتكرر نفس السناريو في الاعياد


#1120148 [Asaad idris]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2014 05:28 AM
السبب الرئيسي في حوادث المرور في السودان عامه وخاصه الطرق التي تربط ولايات السودان ببعضها ضيق الشارع حيث ان الشارع بالكاد يسع للسيارات الصغيرة فمابالك بالشاحنات والباصات وغيرها والحكومة علي علم تام بهذه المعضلة التي اذهقت آلاف الرواح بسبب سوء التخطيط وكثره المنعطفات و الحفر .....الخ انا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله فيكم ياحكومه المؤتمر الوطني حسبي الله فيكم


#1120121 [مغترب]
5.00/5 (1 صوت)

10-03-2014 02:23 AM
اين الموقع الجغرافى لطريف بترى هذا


ردود على مغترب
Saudi Arabia [ابو لما] 08-14-2016 06:53 PM
يا اخى اسأل عن سلامة الركاب مالك ومال الموقع الجغرافى
بترى جنوب الخرطوم تقع فى المستطيل النيلى بين سوبا غرب وسوبا شرق والعيلفون وشارع مدنى ......... ارتحت


#1120061 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2014 11:16 PM
اللهم اغفر لهم وارحمهم واشفى المصابين

ما قالوا حكومة الجن والسجم والرماد فى حالة استعداد فى ايام العيد


#1120056 [سوداني في الغربة]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2014 11:08 PM
قال الخليفة العادل الفاروق امير المؤمنين عمر رضي الله عنه: لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله تعالى عنها لِمَ لم تمهد لها الطريق يا عمر ) كيف بحال يعمر تصغير لعمر قتل الناس في طريق من لضيقه و لسوء التصميم وكل هذا بعلم وموافقة السلطات التي الراعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لنا الله


#1120050 [ود الفاضل]
4.00/5 (1 صوت)

10-02-2014 10:51 PM
كل البحصل لهؤلاء فى رقبة المسئولين المجرمين فى هذا البلد من الرئيس اجهل خلق الله بالادارة وكل الولاة الجهلة المتخلفين ، فى رقابهم هذه الانفس البريئة التي تزهق ارواحها هذه الحوادث فى رمشة عين .. بالله ياجماعة هذا الذي امامكم يعتبر طريق يصلح لاستعمال ناقلات تحمل البشر !!!!!! هذا الطريق هو نفسه جريمه .... شارع عرضة مترين ومستوا ارتفاعه عن مستوى الردمية الخرصانية يزيد على نصف المتر تقريبا .. اي ميلان لاي سيارة كبيرة او صغيره يؤدي الى انقلابها فى لمح البصر .. كل الطرق فى الدنيا وفى الدول التي تحترم الانسان تنفذ بمسارين يفصل بين المسارين حاجز ، والمسار الواحد يعادل عرض الكارثة الامامنا دا ثلاثة مرات ...

عزائنا الى ذوي الضحايا المغتولين غدرا وغيله من مسئولي هذا البلد ( بلد ارخص شئ فيه هو الانسان ..... والحاكمين المتسلطين فيه لاينتمون للانسانية الا من خلال ملامح البني ادام ..
مداخيل البترول المسروقة والمنهوبة والمبعثرة فى كل الدنيا ، لو صرف ربعها فى إنشاء الطرق فقط لكنا اليوم نفخر برط البلاد بآلاف الكليو مترات من الطرق ذات المسارين الامنه ..
( اخاف ان يسألني الله تعالى عن عثرة بغلة فى طرقات العراق لما لم تسوي لها الطريق )!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( عمر بن الخطاب عليه من الله الرضوان .....................


#1120023 [sas]
5.00/5 (2 صوت)

10-02-2014 09:43 PM
لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله عنها لما لم تصلح لها الطريق يا عمر


ردود على sas
[Quickly] 10-03-2014 07:07 AM
عمر بن الخطاب اراد بهذا الكلام ان يكون درس للحكام المسلمين من بعده
فحواها ان الحكم امانة ثقيلة جدا تنوء منها الجبال
بينما البشير الذي يدعي انه يحكم بالاسلام يحج كل سنة بزوجاته وبقية العائلة المالكة بحوش بانقا و معه بقية بقر المؤتمر الوثني بزوجاتهم المثنى والثلاث والرباع على حساب الشعب السوداني وبأموال الشعب السوداني

في ذات الوقت الذي يموت فيه الاطفال والنساء في دارفور وجنوب كردفان والخرطوم بسبب نقص الدواءو الغذاء ,,,, حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم


#1119978 [د الزهجان]
5.00/5 (2 صوت)

10-02-2014 07:44 PM
شوفو المسافة بين الاسفلت والردمية اي سيارة صغيرة تنقلب لو كانت مسرعة وقابلو

مطب .. لهم الرحمة والشفاء للجرحى ..امين



اللهم عليك بالكيزان وائمة السلطان h


#1119974 [nasir radi]
3.00/5 (2 صوت)

10-02-2014 07:37 PM
انا لله وانا اليه راجعون / طريق سريع عرضه 7 امتار بطبقة واحدة وعمره اكثر من 50 سنة ناهيك عن الحفر وعدم وجود العلامات المرورية/ نناشد المسؤلين بازالة ماتبقي من الاسفلت ليكون طريقا ترابيا فقط حفاظا لما بقي من ارواح المواطنين المغلوب علي امرهم


#1119972 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2014 07:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... اللهم أرحمهم جميعا وتقبلهم قبولا حسنا يا أرحم الراحمين


#1119969 [ابوجاكومة القرفان من الحكومة]
5.00/5 (1 صوت)

10-02-2014 07:26 PM
اللهم ارحم الموتي واجعل الجنة مثواهم , اللهم أشفي الجرحى إنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .


#1119953 [سيد الكارو]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2014 07:11 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ربا يرحمهم يارب


#1119951 [م محمد الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

10-02-2014 07:08 PM
لهم الرحمة مرمر شنو يا جماعة قول جاكم مرور واسعاف اها الدواء واللي بيدي الدواء وينن


#1119950 [ماجد]
4.00/5 (1 صوت)

10-02-2014 07:04 PM
ربنا يرحمهم ببركة هذه اﻻيام المباركة


#1119928 [AburishA]
3.00/5 (1 صوت)

10-02-2014 06:32 PM
نسأل الله لهم الرحمة.. وللمصابين عاجل الشفاء.. ولذويهم الصبر وحسن العزاء.. وانا لله وانا اليه راجعون..


#1119926 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــة]
3.00/5 (1 صوت)

10-02-2014 06:27 PM
نسال الله ان يرحم الموتى وان يشفى المرضى والمعاقين منهم


#1119916 [abdelrhman mohammed]
4.00/5 (2 صوت)

10-02-2014 06:00 PM
انالله واناإليه راجعون نسأل الله ان يتقبلهم ويلزم اهلهم الصبر الجميل


#1119899 [خليل عزة]
3.00/5 (6 صوت)

10-02-2014 05:33 PM
عثرت بغلة في العراق .... يا الفي الحرم الشريف يا حاج


#1119877 [تينا]
2.97/5 (11 صوت)

10-02-2014 04:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ... يالله ارحمهم برحمتك الواسعة واغفر لهم واشفى الجرحى ... شيىء تقشعر له الأبدان ديل كان السودان كلو اتقلبت بيهو الحافلات وماتوا ما بحركوا ساكن ديل قلوبهم ماتت حقيقى وحسبنا الله ونعم الوكيل ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة