في



الأخبار
الملحق الرياضي
برشلونة يتوصل لإتفاق مع ألفيس لتمديد عقده
برشلونة يتوصل لإتفاق مع ألفيس لتمديد عقده
برشلونة يتوصل لإتفاق مع ألفيس لتمديد عقده


10-04-2014 11:58 PM
كووورة
أطلق الظهير الأيمن لنادي برشلونة داني ألفيس تصريحات قبل 48 ساعة يؤكد فيها أن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق الكتالوني وأن وجهته القادمة ستكون إنجلترا، ولكن على ما يبدو فإن الأمور تغيرت والبرازيلي سيستمر مع النادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية في عددها الصادر اليوم السبت أن البرازيلي سيمدد عقده مع برشلونة حتى عام 2016، الإتفاق بين الطرفين موجود حيث كانت المفاوضات مباشرة مع اللاعب وبمنتهى السرية.

وقالت نفس الصحيفة أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بنفسه إتخذ الخطوة الأولى لحل الخلافات القديمة بين اللاعب وإدارة النادي لكي يجد الطرفان الحل المناسب لمستقبل اللاعب.

وقد ذكرت "سبورت" أن داني ألفيس يريد عقداً لمدة موسمين وعلى ما يبدو فإن برشلونة سيمنحه فقط موسم واحد، والآن الشك الوحيد هو معرفة ما إذا كان سيتم توفير موسم ثاني لألفيس في عقده الجديد.

وكان قرار الفيفا بمنع برشلونة من التعاقد مع لاعبين حتى يناير 2016 سبب رئيسي لاتخاذ هذا القرار من طرف إدارة النادي، ويرى كل من المدرب لويس إنريكي والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا أن ألفيس بإمكانه تقديم أداء كبير حتى عام 2016.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن المقابلة التي أجراها داني ألفيس مع صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية والتي أكد فيها أنه سيترك برشلونة متوجهاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تم إجراؤها منذ مدة طويلة قبل بدء المفاوضات مع برشلونة بشأن تمديد عقده.

أخبار ذات صلة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 428


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة