الأخبار
أخبار إقليمية
شاهد ردة فعل المتعافي عندما تذمر أمامه بعض المزارعين
شاهد ردة فعل المتعافي عندما تذمر أمامه بعض المزارعين
شاهد ردة فعل المتعافي عندما تذمر أمامه بعض المزارعين
لاستاذ احمد عبد الرحمن القيادي بالحركة الاسلامية عضو البرلمان


10-07-2014 10:52 PM
انتشر على فيسبوك فيديو للمتعافي وهو يخاطب عدداً من المزارعين ... بمشاهدة الفيديو يمكن ان تدرك السبب الذي جعل الشعب السوداني يتمسك بقادة حزب المؤتمر الوطني لعشرات السنين..
وهذا الأسلوب المميز في التعامل مع الجماهير من قبل قادة المؤتمر الوطني هو الذي دفع الاستاذ احمد عبد الرحمن القيادي بالحركة الاسلامية عضو البرلمان لأن يصرح قائلاً: "السودانيين وجدوا ضالتهم في نظام (الانقاذ)"
.


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 10741

التعليقات
#1122569 [بركة بجاوي]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2014 09:09 AM
حرامي ومفلس ولَك اللة يا وطن


#1122457 [سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2014 12:14 AM
يا دوب عرفتوا كمية الانحطاط اللي غرسونا فيهو الانقاذيين


#1122445 [سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 11:37 PM
اخوه يوم ما كان نكرة وجارا لنا وبقى من اصحاب الملايين فنكرة متولدة من نكرة مابطلع فكرة واللبييب بالاشارة يفهم بمعنى جاهل بفكرة ومتمسك بجهلوا والفكرة غبية شنو النتيجة؟


#1122433 [Zooool]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 11:15 PM
هذا صراع انقاذي بحت
هنالك جهة متوورطة في إحراج وزير المالية السابق وابعاده من الترشح لإدارة كنانة
ونشرت جكاية البيت الملياري
شريط المتعافي جزء من اللعبة او الصراع شريط يظهر والمتعافي وكأنه يفتقد إلى حكمة السياسة
هنالك اجنحةتتصارع في المؤتمر الوطني وكل يوم سوف نرى جديد مثل هذا وعلى قولة اهل الشام
فخار يكسر فخار


#1122431 [ود الناس الزمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 11:12 PM
الرجالة تطير كان بقت رمي مكيرفون ..افلاس خمسة نجوم وغطرسة 7 نجوم والباقي جاي قدام... لم ارى منظر مسئول يتصرف هكذا... وين محاسبة العضوية المتفلتة يا بروف غندور .. الرجل دا متفلت ومتفلهم ...


#1122335 [M Ali]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 06:46 PM
نعيب الزمان والعيب فينا
زعلانين مالكم مش الناس صفقت لما جات الانقاذ ولا نسيتو. اللقى ليهو ضرع عمل نايم والباقيين يشيلو شيلتهم.
هذا زمان المهازل. فصبرا ياسودان


ردود على M Ali
[متسكع] 10-08-2014 10:03 PM
صدقت زمان قالوا العذاب ولا الاحزاب
دعاءهم كان من الخالق الحي مستجاب


#1122320 [Kkambalawi]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 05:58 PM
هذا هو السلوك العادي لسليلي القرمة ، تربية العفشة والملفوظ من اللحم، الطبيب الفاشل الذي يفضّل ان تموت امرأة حبلي، علي ان يطعم غنمه، والشاهد أطباء الدفعة، السارق اكل السحت،. الله ينتقم منك، وبتشوفو في اولادك، ربنا يمهل ولا يهمل.


ردود على Kkambalawi
Saudi Arabia [العاطفي الحيمادي الجهني] 10-08-2014 11:31 PM
أسي انت بتفرق عنو في شنو بي شتيمتك دي؟ تربية العفشة عيبها لي ، مع العلم إنو متربي تربية كريمة جدا وفي مستوى معيشي عالي وعلى يد رجل كريم طيب سخي وافر الأدب . هو كدة كتب عليه مفارقة أسلوب أبوهو ومفروض جريرته تحيق به هو فقط ، اللخو أوع يكون حاسب نفسو معارض ووطني بهذا المستوى .
إسماعيل المتعافي رجل قلما يجود الزمان بمثله ،
إني لأغضب للكريم ينوشه من دونه وألوم من لم يغضب

Ireland [هباش] 10-08-2014 08:51 PM
اخونا كمبلاوي السلام عليك ورحمة الله وبركاته يااخي نحن كلنا رباية قرمه و جزارين ونحمد الله علي تربية اهلنا لينا ماحصل يوم طلعت مننا العيبه ولا جنس كلامك ده عيب عليك يااخي لو المتعافي مامحترم ده مامعناته كل ابناء الجزارين مامحترمين والعمل بالجزارة ما سبه ولا جريرة غايتو الدنيا عيد وكل سنه وانت طيب والله يسامحك والعفو والعافيه


#1122310 [الممغوص]
5.00/5 (4 صوت)

10-08-2014 05:44 PM
هذا الاسلوب الذي لايمكن ان يتعامل به الساسه في اي دوله في العالم يعكس تماما مدي انحطاط هذا الرجل وزمرته من المؤتمر الوطني.
لعله سلك هذا السلوك لانه يخاطب المزارع البسيط وهو يحتقرو ويتكبر عليه حيث يظن انو اكثر منه مالا وعلما.
لو حدث هذا المشهد في اي دوله اخري لكان من الطبيعي ان تكون نهايه لمستقبل الرجل السياسي.
وهذا الاسلوب الغير حضاري يعكس تماما ما آل اليه المشروع الحضاري
ويصف تماما شخصيه المتعافي ومدي انحطاط خلقه وبلادته واستبداده.
هو من اسره بسيطه فهل يقبل انو واحد يكون بخاطب في جمع فيهوة والدو ويعمل الحركه دي!!!!!؟؟؟؟؟؟.


#1122304 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (2 صوت)

10-08-2014 05:30 PM
يعني العلج ده الادبو منو ، دي تربية الترابي ، الترابي صاحب السفلي.
عندما فجرنا اكتوبر لم ننتظر اشارة من امريكا و حلفائها و كذلك في مارس ابريل. هم يخافون الشعب السوداني و عندهم هذا الرئيس الخائب احسن من ينبطح لهم. ونحن نقدر نفجر ثورتنا بدون مساعدة امريكا.
على الشياب تكوين خلايا الاحياء و التسلح بالملنوف ، كل قوات الامن لاتستطيع السيطرة على العاصمة الفيها 7 مليون نفس.
اولا حرق منازل الكيزان و كلاب الامن. وثورة حتى النصر.


#1122206 [saad]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2014 01:36 PM
المزارعين نقشوا كلام المتعافي اي بمعني ,,الحكومة لن تغصبكم علي الاكل العاوز ياكل ياكل و الما عاوز ياكل عليه ان لا ياكل....موتوا في ستين الف داهية , نحن عندنا المكرفون و السلطة .


#1122195 [sudaniiy]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 01:08 PM
زول خايس خياسه جد


#1122190 [بومدين]
5.00/5 (7 صوت)

10-08-2014 01:00 PM
هـذا زمـن الـمهـازل .. كـيف يتجـرأ صـعلـوك لـص فاســـد بالـتـعـدي عـلي بناة الســودان .. مزارعـي الجـزيرة هـم مـن أسـس ما كان يـعـرف بالســودان .. هـم مـن دفـعـوا ثمـن الـطرق والـمستشـفـيات والـمـدارس والجامـعـات علي قلتهـا ، حينما كـنا لانمـلك إلا الـذهــب الأبيض ( الـقطـن ) .. مزارعـي الجـزيرة الأشـراف هـم مـن أسسـوا لنا مـا كان يـعـرف السـودان .. والـبلهـارســيا والـملاريا تفتك بأحشـائهم !!.
هـل جـزاء الإحسـان إلا الإحســان !!.
بمنتهـي الـوقاحـه والـصلـف والـعـنجهية والـغـطـرسـه والـطـغـيان والإسـتبداد .. يرمـي هــذا الـفاســد بناقل الصـوت فـي وجـوههم ، وهـم جـالسـون تأدباأمامـه يحســبونه بني آدم ؟؟!!.
أَخِي جاوَزَ الظالمونَ المَدَى فحَقَّ الجِهَادُ وحَقَّ الفِدَا
أَنتركُهُم يَغصِبون السودان مَجدَ الأُبَوَّةِ والسُّؤدَدَا
وليسُوا بغيرِ صَليلِ السُّيوِف يُجِيبُونَ صَوتاً لنا أو صدى
فَجَرِّد حُسَامَكَ من غِمدِهِ فليس له بَعدُ أن يُغمَدا
أَخي أَيُّها السوداني الأَبيُّ أَرَى اليوم مَوعِدَنا لا غَدَا
صبَرنا على غَدرهم قادِرينَ وكُنَّا لهُم قَدَراً مُرصدا
طلَعنا عليهم طُلوعَ المَنُونِ فطَارُوا هَبَاءً وصارُوا سُدَى
أخي قم إليها نشقُّ الغمارَ دماً قانياً ولظىً مرعدا
أخي ظمئت للقتال السيوف فأورد شَباها الدمَ المُصعدا
أخي إن جرى في ثَرَاها دَمِي وأَطبَقتُ فوق حَصَاها اليَدَا
ونادى الحِمام وجُنَّ الحُسام وشبَّ الضِّرامُ بها موقَدا
ففتِّش على مُهجَةٍ حُرَّةٍ أَبَت أَن يَمُرَّ عليها العِدا
وخُذ رايةَ الحقِّ من قبضةٍ جلاها الوغى ونَماها الندى
وَقبِّل شهيداً على أَرضِها دَعا باسمِهَا الله واستُشهِدَا
السودان .. يَفدِي حِمَاكِ الشّبابُ فجَلَّ الفِدائِيُّ وَالمُفتَدَى
السودان .. تَحمِيك منَّا الصُّدُورُ فإِمَّا الحياةُ وإمَّا الرَّدَى


ردود على بومدين
United Arab Emirates [عابر طريق] 10-08-2014 03:36 PM
صح لسانك يا بومدين .


#1122173 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 12:21 PM
يادوب التخنا ليك عودك ياطاغيه


#1122143 [babo]
4.50/5 (2 صوت)

10-08-2014 11:42 AM
ولولا الانقاذ لما تبوأ أحمد عبدالرحمن منصب رئيس مجلس الصداقة الشعبية بدرجة وزير وبمخصصات وميزانيات ولا أدري ماذا يفعل يسافر هنا وهناك وحضور مناسبات السفارات وكأن لا وجود لوزارة الخارجية وبروتوكولات السياسة ومازال النيل يجري ..


#1122128 [سوداني]
5.00/5 (2 صوت)

10-08-2014 11:29 AM
بالله دة اسلوب وزير هذا يدل عل تربية الشوارع شماسي جاهل وغباء منه


#1122121 [د هاشم مختار]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 11:22 AM
بين الراعي والرعية. المتعافي طبيب وحرامي لكونه يتداول فقط في الوزارات التي توجد بها نقد اجنبي. منذ متي كانت وزارة الزراعة جاذبة ومرغوبة لولا دخول استثمارات الخليجيين عليها، ثم تحولت بقدرة قادر الى وزارة اللهف و ما علاقة هذا الطبيب الفاشل بالزراعة. هل استوزروه من قلة الخبراء الزراعيين ام من اجل الانتهاز والماكلة.


#1122058 [زول اصيل]
4.75/5 (3 صوت)

10-08-2014 09:34 AM
ده كان يدوهو جلده هو وكلاب الامن المعاه لا ينسوها ابدا الدهر انظر الى العدد من الناس حتى انهم جالسين في الارض كم معه من كلاب الامن عشرة عشرين يوجد اكثر من مئتين مزارع ما في نخوة شكلها الانقاذ مطوله اذا كان هذا هو الحال اين الحمية السودانية


ردود على زول اصيل
Saudi Arabia [ود الركابي] 10-08-2014 06:06 PM
والله ماقلت الا الحقيقة . كان مفروض يظبطوهم علقة معتبره هوا وجماعته بس يحترسوا اي واحد يحاول يخرج سلاحه يمسكوه نفرين ثلاثه ..


#1122057 [تيتو]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 09:33 AM
صراحة يا جماعة هرشهم
المتعافي ده مخيف وعنيف والجماعة اتهرشوا وسكتوا ساااااااااااي


#1122031 [أبوعلاء]
5.00/5 (3 صوت)

10-08-2014 08:47 AM
موش وجدتوا ضالتكم فى المؤتمر الوطنى ،،، وعارفينهم ظالمين وكلاب وبرضو معظمكم فى المؤتمرالوطنى ،،،، يا اما تمرقوا منو وتبقوا رجال وترفعوا السلاح فى وشهم ،،، يا تستاهلوا الضرب بالجزم التف فى وشكم ،،، أتحير فى درجة الذل والوضاعة التى وصل اليها الشعب السودانى امام خنازير المؤتمر الوطنى ،،،،،


#1122012 [وديع صالح]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 08:00 AM
سلامة الاسم الزى تحمله .....انت تستحق ان يكون اسمك المعفن او العفن .... الفاسد.... السارق....كل هزه الاسماء تستحقها..... وليس عبد المتعتفى ....سبحان الله و بحمده


#1122006 [يوسف اهات]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 07:39 AM
حرامي حرامي سارق اهلنا المزارعين متخصص في الطبقة العامله البسيطة ..اهلنا المزارعين ابقو الصمود واي مؤتمر وطني كوز جبهجي حركة اسلامية الحساب ح يكون عسير .
ما بننسا ولا بنسامح


#1121988 [بيكانتو]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2014 06:56 AM
ده الشبع


#1121976 [شفقان]
5.00/5 (14 صوت)

10-08-2014 06:26 AM
لقد شاهدت الفيديو على اليوتيوب. لقد رمى هذا الفارس المغوار المايك على وجوه الرعاع وذهب عزيزاً مكرماً مرفوع الرأس محاطاً بكلابه تاركاً وراءه جموع الجبناء المغلوبين على أمرهم ترتعد أوصالهم ولم يتجرأ أحد منهم حتى على الوقوف. هؤلاء هم الماعز وهؤلاء هم الكلاب الذين يتحكمون فيهم ولا أحد ينتصر لهم أو يحتج. أين الطبقة المثقفة؟ أين الشباب؟ سمعت مرة من أحد المنكتين قصة الغنماية التي كتبت عليها الأقدار أن تتعايش مع كلب شرس في نفس البيت واعتادت أن تهرب من الكلب الذي الذي إعتاد أن لا يدخر نبيحاً وتكشيراً في تهديدها وتخويفها كلما رآها ولكنها - هذه الغنماية الحرة- قررت، بعد أن تعبت وملّت من تهديدات الكلب ابن الكلب، أن لا تهرب منه بل وأن تدخل معه في مواجهة إذا تجرأ وعضّها. فأتت ذات مرة تمشي بهدوء ووقار وعن قصد أمام هذا ابن الكلب وما أن رآها حتى كشّر عن أنيابه ورفع صوته بنبيحٍ مفزع وتشنّج مموهاً بإستعداده للهجوم ومتوقعاً فرار الغنماية أمامه كالمعتاد إلّا أن الغنماية البطلة واصلت سيرها بنفس الوقار والهدوء وكأن شيء لم يحدث فزاد الكلب ابن الكلب في نبيحه وزاد في الإقتراب منها حتى ظنت الغنماية أنه سيعضها فقررت أن تصبر قليلاً وبحذر شديد لترى نهاية هذا النبيح وهل سينتهي لما هي مستعدة له من قتال ومواجهة وعندما تأكد لها أن الكلب ينبح ولا يعض قررت وضع حد للمهزلة فأقبلت عليه بقرونها وأضطر الكلب للهروب محتاراً ومتسائلاً: الغنماية دي جنت ولا شنو؟ فمتى يجن جنونكم ومتى يتفجر غضبكم ثورة؟ متى ؟


#1121974 [أسامــة الكردي]
5.00/5 (14 صوت)

10-08-2014 06:22 AM
لا تـسـأل الـطـغـاة لـمـاذا طـغـــوا ..!! بـل اسـأل الـعـبـيـد لـمـاذا ركـعـوا


ردود على أسامــة الكردي
United Arab Emirates [عابر طريق] 10-08-2014 03:41 PM
اوجزت وكفيت ووفيت يا كردي .


#1121955 [سائل سبيل]
4.88/5 (9 صوت)

10-08-2014 04:07 AM
حقيقة تصرف ليس فيه ذرة من أدب أو عقل أو مرؤة. كنت أسمع عن الرجل وأتشكك ولكن الآن أرى وليس من سمع كمن رأى كما يقول المثل.


#1121952 [بت البلد]
4.50/5 (8 صوت)

10-08-2014 03:24 AM
هذا تصرف من ليس له حجة ولا منطق , أهل الحجة والرأي يقارعون الحجة بالحجة ولا يثورون ولا يتضجرون, أما هؤلاء دائما ثائرون ويستعملون أياديهم أكثر من عقولهم, ماذا تتوقعون من المفلسين الكذابين آكلي قوت التعابا والمساكين أمثال هؤلاء المزارعين


#1121945 [عزالدين]
4.88/5 (8 صوت)

10-08-2014 02:45 AM
مسكتوها كتير .. نعم
اتبطرتوا .. وقليتوا أدبكم نعم
لكن أعلم أن نهايتها عووووووود
عارف عود وين؟؟؟
فانتظر عودك زي أخوانك


#1121942 [منصور]
3.88/5 (9 صوت)

10-08-2014 02:17 AM
والله االناس ديل يستاهلو ياخي الزول دا ما تدقوه تعلموه الادب لو ابوه ما رباه كويس انتو ربوه وين حرة الدم البقولوها وين الرجولة وين شباب المنطقة معقولة قلة الادب دي دي تصل للحد دا بعدين راتبو اللي بياخدو منو بيدفعليهو ووالله طلع الزول دا ما عندو ادب ولا احترام المشكلة قليك وزير والله الزول دا ما بيستاهل زبال ياخي في مواضيع المفروض الراكوبة ما تطرحها للنقاش النها بتفور الدم ساااااااااي ودمتم


#1121915 [omer]
3.44/5 (12 صوت)

10-08-2014 12:39 AM
دي قلة ادب ليس الا لو يعرف هذا و الله لقبل اياديهم واحدا واحدا فهم يتعبون و يسهرون
و ينتجون و انت تاكل من عرق جبينهم و حتي من علي اجسادهم وجودك كوزير من اجل هؤلاء لو كنت تعلم و ان الله سيسالك منهم يوم الحق عز و جل فلقد خربت اراضيهم بالبذور الفاسدة و ما فعلته هذا يدل علي انك ليس لك اخلاق و لا دين و لا تربيه لانك لم توقر كبيرهم و لم ترحم صغيرهم و هم في حوجة لك و لست في حوجه لهم و الله هذا البلد لو كان فيها حاكم يتقي الله لحاكم المتعافي علي هذا التصرف الاحمق لكن اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص
بالله ياجماعه افيدونا و الله احترنا
هل هؤلاء بشر
هل هؤلاء مسلمين
هل هؤلاء سودانيين
هل هؤلاء عاقلين
هل هؤلاء نصاح
هل فقدنا الشهامه و الرجوله حتي يحكمنا هؤلاء


ردود على omer
Saudi Arabia [ود الركابي] 10-08-2014 06:17 PM
الجماعة ديل تجاوزوا بمراحل موضوع الخوف من الله والحساب والحرام وعذاب القبر ونارجهنم من زمن بعيد والعياذ من الله .. كلامك ده يأخي لا بيودي ولا بيجيب . يمهل ولا يهمل . الصبر بس ..


#1121909 [AburishA]
3.75/5 (9 صوت)

10-08-2014 12:09 AM
اوع يكون مع الجدعة دي...جرّ معها دين...... لانه جدعه بتاعت زهج زي دي بدون شعور بكون معاها سب !! زي: *****ابو أهلكم زاتو...


#1121901 [احمد]
3.25/5 (7 صوت)

10-07-2014 11:54 PM
عافاك الله يا متعافي فل الشعب السوداني لا يعرف لغة غير العنف والقوة الشعب اللذي اسقط الرجل الشريف عبود لا يستحق غير ضرب الجزم شكرا يا انقاذ


ردود على احمد
Sudan [sudan] 10-09-2014 11:25 AM
اولا انا احيى [ngfgc) على رده على المدعو زورا احمد وثانيا هى المصانع الكانت قائمه اصلا فشلتها الحكومة المسميه زورا الانقاذ , وثالثا هؤلاء رجال بسطاء وان تجاوزنا عن كل دعارات المتعافى وحركته اللاسلاميه و افترضنا جدلا انهم اخطأوا فى حق العارف بالله المتعافى فهل هذا اسلوب من يدعى النبوه من امثال المتعافى , الكرامه الانسانيه هى اهم من كل مصنع , هذا اسوب خسيس ايما خسه لا ينتج الا عن شخص شاذ فكريا وعقليا وانت يا من تدافع عنه اى العارف بالله المتعافى كمثل القواد الذى يدافع عن المومس التى يتكسب من وراء دعارتها

Sudan [احمد] 10-08-2014 06:47 PM
المتعافي كان بتكلم مع الناس في مشروع مصنع سكر تعود القصة لي تحصيص الحكومة لارض حكومية لقيام مشروع مصنع سكر من العدم تقاجات الشركة بي مجموعة من الناس تدعي ملكية الارض وهي امتداد لمشروعهم الزراعي ف وافقة الشركة علي تحصيص نسبة من الارص لهم علي ان تزرع قصب سكر وبعد فترة من الزمن تحول من زراعة تلقصب ل البرسيم

United Arab Emirates [الجايبين كثافتو الكيزان .] 10-08-2014 09:30 AM
يا احمد الحمو اللِّفَسِّخك ان شاء الله .. عبود تآمر عليه هؤلاء الاوغاد ، كما تآمروا ايضا على النميرى ، والآن يتآمرون على الشعب السودانى بهذا القبح الذى لم نره فى غيرهم .. بعدين يا كوز يا جزمة الشعب السودانى لا يستطيع احد ان يركِّعه ولو كان كذلك لفعلها الانجليز .. ولو أننا صبرنا عليكم طيلة هذه الفترة فلانكم قبضتم على كل مفاصل الدولة .. ولكن خلاص دنى فجر الخلاص والتغير اصبح وشيكا وساعتئذ سيعلم الذى ظلموا اى منقلب سنقلبون

Sudan [ngfgc] 10-08-2014 12:39 AM
عبود اسقطه الاخوان بتامرهم وخساستهم هذا اولا . و ثانيا انت تطلب من الله تبارك وتعالى ان يعافى المتعافى بتصرفه مع هؤلاء الرجال ؟ ما فى مخيلتك عن الله جل وعلا ؟ ماذا تظنه ؟ هل تظنه عضو فى المؤتمر الوطنى وان البشير اله اعلى منه درجه فهو يامره اى البشير يامر الله ان يعافى المتعافى ؟ ام تظن ان المتعافى وانت واعضاء الجبهه والمؤتمرالوطنى ابناء الله كما يقول النصارى ؟ تعالى الله عن ما فى عقلك وما كتبته يدك يا سافل
والشعب السودانى فيه امك . فانا اسالك هل امك لا تعرف الا لغة العنف والقوه ايضا ؟ . والقوة لله عن اى قوه تتحدث وعن اى عنف .
انا ساقول لك عن الله عزو جل ما ورد على لسان رسوله الكريم محمد عليه افضل الصلاة و اجل التسليم الذى لا ينطق عن الهوى فقال فى الحديث ( إن الرجل ليتكلم بالكلمة ما يلقي لها بالا يهوي بها في نار جهنم ، وإن الرجل ليتكلم بالكلمة ما يلقي لها بالا يرفعه الله بها في الجنة ) اوكما قال عليه الصلاة والسلام


#1121900 [ce la vie]
4.25/5 (11 صوت)

10-07-2014 11:50 PM
هذا تصرف يدل على كمية من الجهل لا تتوفر إلا عند الاخوان (المسلمين). تستحي ماذا تقول عن هذا السخف.


#1121883 [Awad]
4.47/5 (9 صوت)

10-07-2014 11:03 PM
ده اسلوبكم ياكيزان لوما ثقالتكم دي بتمسكوها 25 سنة...!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
4.25/10 (4 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة