الأخبار
ملحق المنوعات
هروب إكرامي من منتخب مصر حديث الساعة في الأهلي
هروب إكرامي من منتخب مصر حديث الساعة في الأهلي
هروب إكرامي من منتخب مصر حديث الساعة في الأهلي


10-09-2014 10:40 PM
القاهرة – محمد السويفي
أصبحت مسألة هروب شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خوض مباراة بتسوانا مع منتخب مصر حديث الساعة في القلعة الحمراء خلال مران اليوم الخميس.

وحرص وائل جمعة ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على توضيح موقف إكرامي بخصوص الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن لقاء بتسوانا في تصريحات إعلامية عقب مران الفريق الأحمر بحضور مراسل "" مؤكداً أن الحارس لم يهرب من منتخب مصر كما يحلو للبعض أن يردد بل يعاني من إصابة بتورم في الركبة على إثر إلتهابات في الرباط الخارجي.

وأشار إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي شامل خلال مران يوم الاثنين المقبل لتحديد موقفه النهائي بخصوص اللحاق بمباراة اتحاد الشرطة الرياضي يوم 18 أكتوبر الجاري المؤجلة من الجولة الأولى للدوري.

وأكد طارق سليمان مدرب حراس الأهلي في تصريحات خاصة ل"كووورة" أن إكرامي لم يعتد الهروب ولا يفكر في هذا الأمر على الإطلاق موضحاً أن حارس الأهلي يعاني من إصابة في ركبته أبعدته عن تدريبات الفريق مؤخراً.

وأشار إلى أن البعض يحاول توجيه الإتهامات بدون دليل لإكرامي للنيل من تألقه في الفترة الأخيرة موضحاً أن حارس الأهلي من اللاعبين أصحاب الروح القتالية وليس من أخلاقه أو عادته الهروب من أي مباراة.

على صعيد آخر، أعلن وائل جمعة مدير الكرة بشكل رسمي غياب شريف عبد الفضيل مدافع الفريق عن لقاء الشرطة تأثراً بإصابته بعضلة السمانة موضحاً أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي جديد يوم الاثنين المقبل.

ويؤدي عبد الفضيل برنامجاً تأهيلياً بالقاهرة بعد رفض إدارة الأهلي فكرة سفره مجدداً للعلاج بالإمارات.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1035


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة