الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية الخرطوم تخطط للانتقال بالنظافة لمرحلة جديدة
ولاية الخرطوم تخطط للانتقال بالنظافة لمرحلة جديدة
ولاية الخرطوم تخطط للانتقال بالنظافة لمرحلة جديدة


10-11-2014 11:00 PM
الخرطوم (سونا)- عقد د. عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم اجتماعاً موسعاً اليوم تناول بالبحث الرؤية والأسس التي أعدها المختصون للانتقال بخدمات النظافة إلى مرحلة جديدة تحقق الأهداف المرجوة بخلو الولاية من النفايات فيما اجري الاجتماع الذي حضره نائب الوالي ورئيس المجلس التشريعي ووزراء المالية والتخطيط وكل المعتمدين بالولاية والهيئة الإشرافية للنظافة اجري مراجعة شاملة لأوضاع النظافة من حيث الخدمات ومواضع الإخفاق وأسبابها والخطوات المطلوبة لتجاوز هذه الإخفاقات .
وتوصل الاجتماع إلى عدة نتائج تم الاتفاق عليها كـمعالم يهتدي بها المشروع في مرحلته القادمة ، وكلف الاجتماع الهيئة الإشرافية بصياغة كل ما تم الاتفاق عليه خلال أسبوع واحد فيما تم الاتفاق على تقديم قانون النظافة إلى الجهات التشريعية لإجازته في شكله النهائي وإعلان الضوابط والنظم الجديدة وتقديم رؤية حول موضوع العمالة في النظافة والتحصيل وإدخال القطاع الخاص وزيادة المحطات الوسيطة بجمع النفايات وإحلال 40% من الآليات العاملة وإعطاء الطرق المؤدية للمحطات الوسيطة الأولية في العمل والالتزام بمواعيد مرور العربات لحمل النفايات ومعالجة النفايات الطبية بمسار منفصل.







تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1813

التعليقات
#1124549 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 03:51 PM
لاحظوا معى من حضر الإجتماع

الاجتماع الذي حضره نائب الوالي ورئيس المجلس التشريعي ووزراء المالية والتخطيط وكل المعتمدين بالولاية والهيئة الإشرافية للنظافة..

وتقديم رؤية حول موضوع العمالة في النظافة والتحصيل وإدخال القطاع الخاص وزيادة المحطات الوسيطة بجمع النفايات وإحلال 40% من الآليات العاملة وإعطاء الطرق المؤدية للمحطات الوسيطة الأولية في العمل والالتزام بمواعيد مرور العربات لحمل النفايات ومعالجة النفايات الطبية بمسار منفصل.

ياربى دايرين يجيبوا لينا المرة دى آليات من وين بعد مالملموا كل الكراويش فى العالم لا خلوا بصات دبى المستعملة ...وبصات مالطة الخردة.. المرة دى ياربى الخبطة وين الله يستر ماتكون من سيريلانكا ؟؟؟.. الله يسلكم رب العالمين من الكراسى المكنكشين فيها دى.. قال نظافة ..الله ينظف السودان من كبيركم لى صغيركم ...


#1124159 [زول وطني غيور]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2014 09:24 AM
لآزلنا نتحدث عن النظافة والشعوب طلعت القمر ، يجب أن لا نتحدث عنها النظافة هي مثل الأكل والشرب يجب أن تكون النظافة عبارة عن معايشة يومية محسوسة وكما هو معلوم المدنية تعني التحضر والتحضر يعني النظافة والأخذ بأسباب التطور والتقدم الأخرى .. الأن بعض الشركات الأوربية تعلمت أن تستقيد من تلك القمامة بتدويرها وتحويلها إلى سلعة ذات مردود إقتصادي ..


#1124079 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 07:36 AM
وإعطاء الطرق المؤدية للمحطات الوسيطة الأولية في العمل والالتزام بمواعيد مرور العربات لحمل النفايات ومعالجة النفايات الطبية بمسار منفصل ،،،



تحسسوا جيوبكم وكما قال المثل (( إذا سبح الغيتوني فقد هم بسرقة))


#1124016 [منصور]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 02:17 AM
ياخي حيرتونا والله هو في زول لاقي ياكل زي الناس عشان تنظفوها دي حيلتكم في النهب والسلب من اموال الشعب المسكين تنظفو شنو في الخرطوم ما زول بيرمي جاجة في الشارع لانو الناس جيعانة ما لاقية تاكل اخجلو من نفسكم


#1124011 [عمار]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2014 01:56 AM
انتا اول حاجة تعلمها يا الخضر ترجع اموال الشعب الي نهبتوها باسم الدين لانكم اساسا ما مسلمين انتم منافقين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة