الأخبار
ملحق المنوعات
تعثر جديد لألمانيا وفوز برتغالي بنكهة رونالدو
تعثر جديد لألمانيا وفوز برتغالي بنكهة رونالدو


10-14-2014 10:49 PM
DPA ©
واصل المنتخب الألماني ترنحه في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا بعد تعادله مع ضيفه الايرلندي بهدف لكل فريق اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

وقاد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني ، المنتخب البرتغالي لفوز قاتل على مضيفه الدنماركي بهدف نظيف فيما تعادل المنتخب البولندي مع ضيفه الاسكتلندي بهدفين لكل فريق.

وفي باقي المباريات، فازت سويسرا على مضيفتها سان مارينو بأربعة أهداف نظيفة وبنفس النتيجة فازت جورجيا على ملعب جبل طارق وفازت ايرلندا الشمالية على مضيفتها اليونان بهدفين نظيفين.

كما فاز المنتخب الروماني على مضيفه الفنلندي بهدفين نظيفين وفاز المنتخب المجري على مضيفه جزر فارو بهدف نظيف .

وتم الغاء المباراة بين المنتخب الصربي وضيفه الالباني بعد توقفها الدقيقة 42 لوقوع شجار بسبب طائرة بدون طيار تحمل العلم الالباني.

واستمرت كبوة المنتخب الألماني بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام بولندا بهدفين نظيفين ليهدر الفريق نقطتين جديدتين بتعادله مع ضيفه الايرلندي.

وتقدمت الماكينات الألمانية بطلة العالم بهدف حمل توقيع لاعب وسط ريال مدريد الاسباني توني كروس في الدقيقة 72.

ولكن المنتخب الايرلندي خطف هدف التعادل القاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق جون اوشي مدافع سندرلاند.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى اربع نقاط ليقتسم المركز الثالث مع نظيره الاسكتلندي بينما يقتسم المنتخبان الايرلندي والبولندي صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ويحتل منتخب جورجيا المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بينما تتذيل جبل طارق الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة ذاتها فرط المنتخب البولندي في الهدف المبكر الذي سجله كريستوف مازينسكي في الدقيقة 12 واكتفى بالتعادل مع اسكتلندا 2/2.

وفي المجموعة الرابعة أيضا فاز منتخب جورجيا على مضيفه جبل طارق بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي المجموعة التاسعة بدا المنتخب الدنماركي في طريقه لا محالة لاقتناص نقطة التعادل من ضيفه البرتغالي ولكن القائد الهداف رونالدو خطف هدف الفوز القاتل للفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع مستغلا تمريرة البديل ريكاردو كواريزما.

وحقق المنتخب البرتغالي فوزه الأول بعد هزيمته في الجولة الأولى ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الدنمارك عند أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المنتخب الالباني المتصدر.

وفي المجموعة الخامسة سحق منتخب سويسرا مضيفه سان مارينو برباعية نظيفة ليحقق فوزه الأول يرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع بينما ظلت سان مارينو بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

أما في المجموعة السادسة حقق منتخب ايرلندا الشمالية فوزه الثالث على التوالي وهزم مضيفه اليوناني بهدفين نظيفين حملا توقيع جيمي وارد وكيلي لافيرتي في الدقيقتين التاسعة و51.

ورفع منتخب ايرلندا الشمالية رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بينما يحتل منتخب رومانيا المركز الثاني بسبع نقاط يليه المجر وفنلندا بأربع نقاط ثم اليونان بنقطة واحدة بينما يبقى منتخب جزر فارو بلا رصيد من النقاط.

وقاد ادم شالاي مهاجم هوفنهايم الألماني منتخب المجر للفوز على مضيفه جزر فارو بهدف نظيف سجله في الدقيقة 21.

كما قاد بوجدان ستانكو منتخب رومانيا للفوز على مضيفه الفنلندي بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 54 و83.

وأكمل منتخب فنلندا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكسندر رينج في الدقيقة 56 لحصوله على الانذار الثاني.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1032


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة