في



الأخبار
أخبار السودان
حركة/ جيش تحرير السودان ..قرارات المجلس القيادى بفصل ضباط من جيش تحرير السودان
حركة/ جيش تحرير السودان ..قرارات المجلس القيادى بفصل ضباط من جيش تحرير السودان



10-14-2014 11:41 PM

حركة/ جيش تحرير السودان

Sudan Liberation Movement/Army SLM/A MM

المجلس القيادي



النمرة: ح ج ت س/م ق/02/2014 م

التاريخ/14 اكتوبر 2014م

حركة/ جيش تحرير السودان

المجلس القيادى

قرارات المجلس القيادى



قرار رقم (2) لسنة 2014 م

بفصل ضباط من جيش تحرير السودان



عملاً بأحكام المادة(20) من النظام الأساسي لحركة /جيش تحرير السودان لسنة 2005م- تعديل لسنة2009م (إختصاصات المجلس القيادي)، والمادة (8/3 وآجبات العضوية: إحترام النظام الأساسي والقانون وتوقير المؤسسات الشرعية للحركة) وبعد الوقوف علي تصرفات بعض الضباط في الفترة الأخيرة بالمخالفة لأحكام النظام الأساسى للحركة وقوانين جيش تحرير السودان إلى درجة الخيانة العظمى والتخابر مع العدو.. وبعد الإطلاع علي توصية القائد العام لجيش الحركة، أصدرَ المجلس القيادى القرار الآتى نصه :



فصل من الحركة وتجرِيد من الرُتبة والوضع التنظيمى:

يُفصَل من الحركة، ويُجَرَّد من الرُتبة، والوضع التنظيمي بهيكل الحركة كل من:

1) العميد/ آدم صالح أبكر، يُجَرَّد من رُتبة العميد، ويُفصَل من وظيفة الناطق العسكرى لجيش الحركة ومن منصب قائد رُكن الإمداد.

2) العقيد/ عبد الله تجاني شغب، يُجَرَّد من رُتبة العقيد، ويفصل من كل مواقعه التنظيمية في الحركة.

3) العقيد/ آدم بوى داد، يُجَرَّد من رُتبة العقيد، ويُفصَل من منصب مساعد الرئيس للشئون الأنسانية.

4) المقدم/ أبكر صابون فلانكا، يُجَرَّد من رُتبة المقدم، ويفصل من أى موقع تنظيمى في الحركة.

5) يُحذِر المجلس القيادي المزكورين أعلاه من مغبة القيام بأى عمل تخريبى للنيل من مكتسبات الحركة بالتعاون والتنسيق مع إستخبارات العدو.. كما يطالب الذين يشايعون المزكورين أعلاه العودة فوراً إلى صفوف الحركة والتبليغ لدى أقرب نقطة عسكرية تابعة للحركة.

6) صدر من المجلس القيادى لحركة/ جيش تحرير السودان بتوقيع رئيس المجلس في هذا اليوم الرابع عشر من شهر أكتوبر لسنة 2014م



القائد /

مِنّي أركو مِنَّاوِي

رئيس المجلس القيادي لحركة/ جيش تحرير السودان

والقائد الأعلى لجيش الحركة

بأمر المجلس القيادى

14 أكتوبر 2014م






تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3759

التعليقات
#1126907 [عتمني]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 03:51 PM
والله ناس دارفور ديل ناس مساكن...عايز اسأل سؤال هل توجد اى كاريزما قياديه للمدعو اركونى ده؟ لا والله طيب انتو راجين شنو من منى اركونى...بعدين اللبيب بيفهم بالاشاره ناس الحكومه ديل بيصالحوك ثم يقيموك اذا لقوك زول زى بعضو بفكوك عكس الهواء لانهم ناس تربية بنت ستين كلب


#1126813 [dragon]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 01:23 PM
دي عمل ونهج جديد واستراتيجية للحركات لقبض رقبة النظام ولمعرفة الجبهة الثورية ضعف النظام وحوجتة لاي كائن ليمتص منة دمة ليبقي علي عرش الحكم فوق دماء الابرياء . انها خطوة متقدمة في اتجاه استيعاب هولاء ثم الضرب من الداخل وكميات الخلايا النائمة كبيرة جدا والنظام سازج سوف يقربهم منه .


#1126717 [ابوكلام العارف كله]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 11:38 AM
والله بيان صادم ومباغت يا مناوى لناس الامن ، شوف التعليقات دى كلها من الكتيبة الالكترونية ، لكن واضح الكتكود (كيمكو ) دا ممكن ما تم التدريب بتاعه لانه لسع ما يميز بين علامة الدولار والاسترلينى لكن دا ما مهم ، المهم المعلومات الخطيرة انا اليوم عرفت عن العميد ادم صالح ، من معلومات مؤكدة من ناس حركة تحرير السودان علمت ان العميد أدم صالح دا كان زول "بندى ساكت " يعنى بتاع نهب مسلح وقائد مليشيا قبلية ساهم فى التطهير العرقى لبعض القبائل فى جنوب دار فور ، لكن مناوى عمل منه زول واداه رتبة عميد وكمان عينه ناطق رسمى لقواته لكن الاغراءات لخلق انشقاقات واضعاف الحركة بقت كبيرة عليه وخطيرة وخاصة من تشاد والسودان والراجل فى النهاية استسلم للاغرات المادية ونفذ لناس المؤتمر الوطنى مرادهم . لكن اخطر حديث سمعته من محدثى (وهو من قدامى مؤيدى مناوى وعارف اسرار الحركة ) ، قال أدم صالح حركة تحرير السودان كان مشكلة ليه حماية لانه لمن كان "بندى " قتل ثلاثة من اميز المهندسين الشباب كانوا فى مهمة رسمية فى شرق نيالا فقط لانهم ينتمون لقبيلة محددة ويقال ان اسرهم زعلانين جدا من مناوى لانه وفر للقاتل دا حماية ، ويقال ان بعض شباب الضحايا فى نيالا احتفلوا لما سمعوا أدم صالح ترك حركة التحرير وكانوا خايفين يكون فى مساعى جارية لارجاعه للحركة ثانى ، لكن البيان دا قطع قول كل خطيب ، وواضح أدم صالح ما بهنا كثير بالاغراءات الجاته من المخابرات السودانية والتشادية ودقى يا موسيقا !!!!!!


#1126689 [الحلوين]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 11:05 AM
هههههههههههه ياخي حرام عليكم في اهلكم الدارفورين كل يوم انشقاق وتكوين حركه جديده ياخي الناس تتكتل شان تحمي مصالحها توحد كلمتها شان تسير الي الامام وانتو ياناس دارفور كل يوم انشقاقات وانفصالات .. غايتو انا ماعندي شئ غير المثل دا ( قالوا الشحموطه ) والشحموطه دي للناس المابعرفوها هي نمله كبيره لها لسعه شديد الحراره . قالوا عندما تريد ان تنقرض بقوم لها ريش وهي تتطير الي الاعلي . لذا المثل بقول ( الشحموطه لو عاوزه تهيف بقوم ليها ريش وتتطير الي الاعلي) هههههههه دا المثل الينطبق عليكم ياناس حركات دارفور ..


#1126648 [اسامه]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 10:28 AM
عفيت منكم يا ناس الدعم السريع العملاء والماجورين بقوا يكوركو اضربو بيد من حديد هؤلا المرتذقه القتله واحفظوا امن واستقرار وطنكم وشعبكم .


#1126512 [أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-15-2014 08:39 AM
ههههههههههههههههههههههاااي
ده مؤشر من مؤشرات (حرب الإستخبارات) الحاصلة بين الحكومة وحركة مناوي.. يعني إحتمال المفصولين يكونوا تم إختراقهم بواسطة جهاز الأمن الحكومي مع أن ده إحتمال ضعيف لأنو لو ده حصل فعلاً كان مناوي قتلهم رمياً بالرصاص مش فصلهم بس.. لكن الإحتمال الأكبر هو أنو دي خطوة إستخباراتية عكسية من مناوي بحيث يكون المفصولين طُعم لجهاز الأمن عشان يمدوا الحكومة بمعلومات مغلوطة عن الحركة وهم مازالوا فاعلين في الحركة ومفصولين صورياً بس، لكن جهاز الأمن الوطني شاطر ويفهمها وهي طايرة ومن كلمات البيان ده براهو يتضح أنو الحكاية محاولة إصطياد إستخباراتية سئية الإخراج!!

قال فصلناهم لأنهم تعاونوا مع العدو قال!! هم لو تعاونوا مع العدو كان فصلتهم بس؟!

حرب الإستخبارات دي بنعرفها كويس!!!!!!!!!!


#1126451 [محروق الحشا]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2014 07:41 AM
اى كلية حربية تخرج هؤلاء الرباطة وقطاعى الطرق ..هؤلاء تشاديون وليس لهم علاقة بالسودان ..بتاعين ورنيش وبائعى ترمس كبكب...


ردود على محروق الحشا
Germany [قوز دونقو] 10-15-2014 01:17 PM
يا محروق الحشا ؟؟ بالله أخبرني الحرق حشاك شنو؟؟؟ التشاديون أم بتاعين الورنيش و بائعي الترمس و الكبكبي؟؟؟
تشاد صحيح دولة ناشئة و دولة فقيرة لكنها الآن وضعت رجلها في العتبة الأولي في طريق التنمية الطويل و مع أنها دولة مقفولة بمعني لا تطل علي ساحل بحري إلا أنها ذات علاقة طيبة مع جيرانها و تمد لهم يد العون حسب إمكانياتها المتواضعة ؟؟؟فماذا قدم إخوان الشياطين للسودان منذ توليهم مقاليد السلطة فيه؟؟؟غير الحروب و التشريد و القتل و الإنقسامات و الهروب الجماعي للعقول النيرة؟؟ ماذا قدموا في مجال التنمية ؟؟؟ لا أظنك تستطيع أن تقول لي بنو خزانات و سدود و شيدوا الطرق و بنو الأبراج العالية و ما إلي ذلك من أنواع البناء؟؟؟
أين هذا من بناء الإنسان ذلك الرصيد الذي تفتخر به كل دولة ؟؟؟ ألم يجعلوا من إنسان السودان إنسانا محبطا متحيرا كحيرة رئيسه في الحرم الشريف؟؟؟
أين المشاريع الزراعية الضخمة و التي كانت ترفد خزينة الدولة بنسبة مقدرة من ميزانيتها ؟؟ أين السكة حديد التي كانت تربط أطراف السودان بوسطه شرقا و غربا جنوبا و شمالا؟؟ أين تلك البواخر التي كانت تمخر عباب البحار لتنقل منتجاتنا و وارداتنا من إلي سائر البلدان ؟؟ أين مدارسنا و جامعاتنا العريقة التي كانت من أرقي المدارس و الجامعات في سابق عهدها فأين أصبحت الآن ؟؟ اصبحت حاضنة للخوارج و الإرهابيين و تخرج منهم كل عام ما ترفد به الحركات الإرهابية العالمية و التي تتخذ من الدين الإسلامي وسيلة لنشر معتقداتها و أسلوبها الهدام ؟؟
أين مستوي دخل الفرد الآن مما كان عليه قبل عشرات السنين فإنسان السودان اليوم و(( أعني به الإنسان البسيط )) يبحث عن وجبة واحدة ليبقي علي قيد الحياة و قد يجدها و قد لا يجدها ؟؟؟؟؟ في الوقت الذي ينعم فيه قادة الحزب الحاكم بما لذ و طاب و يسكموم القصور الشاهقات و يركبون الفارهات من المركبات و يتزوجون مثني و ثلاث و رباع أما الشعب فلا صريخ له و لا بواكي أيعجبك هذا الحال ؟؟؟ يا محروق الحشا ؟؟؟؟؟
أما حديثك عن ماسحي الورنيش و بائعي الترمس و الكبكبي فهم ليسوا بأقل من خدم منازل الخواجات أو الراقصين الذي يهزون أردافهم طربا و نشوة ؟؟

(لا تبخسوا الناس أشياءهم)) فكل فرد في المجتمع له دور يؤديه لفائدة الآخرين ؟؟ فلا عقلانية فم ذم المهن و الصنائع و إن كان الأمر كذلك لوجدنا السخرية من دول العالم الآول من دول العالم الثالث ؟؟؟ ..
في كل مجتمع هناك أصحاب مهن جليلة تقدم للمجتمع و مهما كانت مستصغرة إلا أنها مهمة للمجتمع,, فالطبيب و المهندس و المحامي يحتاجون لذوي المهن الدنيا مثل إحتياج ذوي المهن الدنيا لهم ؟؟؟ و كل مهنة هي في حد ذاتها مكملة للمهن الأخري ؟؟؟ و الأمثلة كثيرة في المجتمعات ؟؟؟


#1126386 [Keemo]
4.00/5 (3 صوت)

10-15-2014 02:06 AM
مبروك لدارفور ميلاد حركة مسلحة جديدة في الساحة. والتي سيكون بيانها الاول متضمنا تكوين مكتب القيادة والذي سيكون كالاتي:
1- العميد ادم صالح ابكر/ رئيس الحركة
2- العقيد عبدالله تجاني شغب/ الامين العام للحركة
3- العقيد ادم بوي داد/ قائد كتيبة المفاوضات
4- المقدم ابكر صابون فلانكا/ قائد كتيبة الترتيبات الامنية.
وقد اتبع الكامورد سعادة القائد العام بيانه بالتصريح التالي:
اي واحد ما عاجبو المنصب بتاعو، يتفضل يمشي يعمل حركة براو.
£
£
£
علامة الدولار دي مقصودة!
وقال الراوي، انه بعد اقل من ثلاثة اشهر، قرا في الانترنت ثلاثة بيانات لثلاثة من القادة بتكوين حركات مسلحة جديدة جاهزة بعدتها وعتادها وهي الان مرتكزة في اراضيها المحررة. هذا ولا زالت دارفور حبلي بالحركات التي تجاوزت طور الجنين. ويتوقع ان تتم الولادة في اقرب وقت بالتناسب الطردي مع العلامة المذكورة اعلاه.


#1126371 [سعد]
1.50/5 (2 صوت)

10-15-2014 12:35 AM
ههههههههههههههههههههههههاي



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة