الأخبار
أخبار إقليمية
البشير ينقض عهد البراءة من إيران ويدعو طهران لمؤتمره العام في 23 أكتوبر
البشير ينقض عهد البراءة من إيران ويدعو طهران لمؤتمره العام في 23 أكتوبر
البشير ينقض عهد البراءة من إيران ويدعو طهران لمؤتمره العام في 23 أكتوبر


10-15-2014 08:10 AM
الراكوبة
دعا حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، إيران ضمن 48 حزب وجماعة إسلامية دولية لحضور مؤتمره العام الذي يعقد في الخرطوم من 23 إلى 25 أكتوبر الحالي، إلا أنه أعلن تحفظه على دعوة جماعة الاخوان المسلمين المصرية المحظورة، بسبب ما اعتبرها ظروف حزب الحرية والعدالة.

وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني ابراهيم غندور، أنهم وجهوا الدعوة إلى إيران، وطهران "اكدت مشاركتها ولكنها لم تسم ممثلها" بعد.
ويأتي ذلك مناقضا لما تدعيه الحكومة السودانية من أنها ابتعدت عن إيران في المرحلة الأخيرة، في إطار محاولة التقارب مع دول الخليج بصفة عامة والسعودية بصفة خاصة، وهي التأكيدات التي حاول البشير ترويجها خلال زيارته الأخيرة للسعودية، فيما سيحاول أيضا تأكيد أنه لا يدعم الأخوان المسلمين في مصر خلال زيارته المتوقعة لها من 18 إلى 19 أكتوبر المقبل.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3608

التعليقات
#1127057 [ود طلحة]
1.00/5 (1 صوت)

10-15-2014 07:27 PM
تانى ايران يا اب جضوم والله انت عايز واحد يجضمك يلجمك


#1126683 [salfa]
1.00/5 (1 صوت)

10-15-2014 11:01 AM
الكثيرون لا يعرفون ان اكثر استثمارات اخوان السودان هي في الايران و ليس في ماليزيا كما يعتقد البعض , و هذا ما قاله لي مواطن ايراني في امريكا من الوجود الكثيف لرجال الاعمال السودانيين في ايران و اسهامهم الايجابي في الاقتصاد الايراني فلذلك الحكاية كلها تمثيل في تمثيل , اخوان السودان لن يستطيعوا التخلص من ايران مصالحهم الاقتصادية و العسكرية واحد . وهمهم واحد هي اميركا


#1126622 [رانيا]
3.00/5 (3 صوت)

10-15-2014 10:07 AM
يعني ما لقوا فايدة من السعودية فرجعوا لإيران كيتا وكيدا في السعودية .
والله أسلوبهم أحقر من "كيد العوالم" والعياذ بالله منهم .


#1126533 [. ابو عمر]
3.00/5 (4 صوت)

10-15-2014 08:55 AM
البشير راح ليهو الدرب تب والله الناس ديل حكمو في غفله من الجميع ماعندهم عقل واحد سليم يدير البلد


#1126532 [نادر]
3.00/5 (2 صوت)

10-15-2014 08:55 AM
ليس هنالك حرج فالدعوة وجهت حتى للحزب الشيوعى الصينى
هذا شغل بروتكولات ومناظر مالوش فايدة سياسية


ردود على نادر
Saudi Arabia [سوداني رغم أنفك] 10-15-2014 10:12 AM
يا نادر ما تعرف المثل اللي بيقول دس ده في ده يديك ده، أهو الشيوعي ده المدسوس، والأخوان ديل هم المطلوبين، والاجتماعات المغلقة فرصة في مثل هذه المؤمرات الرسمية، لإبعاد الشبهة وهنشوف ناس تونس وناس ليبيا المعارضة هيجوا ولا ما بيجوا


#1126526 [فلان الفلاني]
3.00/5 (6 صوت)

10-15-2014 08:50 AM
حديث أبي هريرة رضي الله عنه : ( آية المنافق ثلاث ، إذا حدث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا اؤتمن خان )، وحديث عبد الله بن عمرو في الصحيحين أيضا فيه زيادة : ( وإذا خاصم فجر ، وإذا عاهد غدر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة