الأخبار
أخبار إقليمية
صحف سعودية : سوداني يطعن 5 أجانب في رابغ شمال جدة - شاهد صورة
صحف سعودية : سوداني يطعن 5 أجانب في رابغ شمال جدة - شاهد صورة
صحف سعودية : سوداني يطعن 5 أجانب في رابغ شمال جدة - شاهد صورة


أحدهم متوفى دماغياً و سوداني تعرض لإصابة بالغة بالكبد،
10-16-2014 03:46 PM
تواصل – رابغ:

طعن وافد سوداني 5 أشخاص، 3 منهم يحملون الجنسية السودانية، ووافد هندي، والآخر من الجنسية المصرية.

وبحسب شهود عيان، فإن المشاجرة بدأت داخل السكن الخاص بعمالة إحدى الشركات بمحافظة رابغ، وأسفرت عن طعن 2 من الجنسية السودانية، بعدها غادر الجاني مقر السكن متجهاً إلى سوبر ماركت قريب، وسدد عدة طعنات لوافد سوداني، وآخريْن: هندي، ومصري.

بدوره، أوضح مدير مستشفى رابغ، عبدالله الشمراني، عن وصول 5 حالات لوافدين من جنسيات مختلفة، 3 يحملون الجنسية السودانية، ووافد هندي، وآخر مصري تعرضوا لطعنات متفرقة.

وبين أن هناك حالات مستقرة، وأخرى خطيرة، وعند وصولهم للمستشفى تم تقديم الخدمات العلاجية الطارئة لهم، ووضعهم على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأشار إلى أن الوافد الهندي متوفى – دماغياً – قبيل وصوله للمستشفى، بينما تعرض وافد سوداني لإصابة بالغة بالكبد، وحالته خطيرة، و3 أشخاص حالتهم مستقرة.


تعليقات 39 | إهداء 0 | زيارات 26849

التعليقات
#1128600 [عطوى]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 10:53 AM
... ده بكون حفروو لية حفرة مصريين + هندى ؟؟

... بكون الحفر الحفرة مصرى او والهندى منفذ والسودانيين متواطئيين او متخازلين..؟؟

غالبا بكون شخص دغرى جدا وجديد فى الغربة واتصدم صدمة شديدة وغالبا صدمتو كانت من السودانيين ربما بسسب احساسو انهم اولاد بلدو وما وقفو معاو فى (المشكلة سبب الطعيين) عشاان كده كان نصييب السودانيين اكتر ؟؟؟؟؟

هههههه والله الزول حقاانى

والله اعلم


#1128555 [زول اصيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 09:46 AM
يجب على المرء المسلم ان يتحكم بنفسه عند الغضب لانه مفتاح كبير للشر وكلنا نتعرض للظلم والقهر مرات لا تحصى ولا تعد ومن اناس لا يسون شيئا امامنا لكننا نصبر لاننا نحن من اخترنا الغربة غصبا عنا بسبب ضيق العيش فيجب ان نتحمل ونصبر على الظلم او نرجع بلدنا ونعيش مع الغبش يوم تاكل ويوم لا تاكل رزق اليوم باليوم والرزق بيد الله ونسال الله ان يشفي المصابين وان يخفف عن الجاني ويجعلها له عبرة وعظة


#1128365 [عبير]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 12:06 AM
انا عبير من السعودية والراجل الضكر المطعون في ظهره وبساعد في المصري رغم اصابته البليغة هو زوج اختي وحبيت اصحح لكم بعض المعلومات وردا على بعض التعليقات الساذجة ومن كتبها يعرف نفسه وصنف السودانيين على انهم واحد حماش نيران والتاني حجاز والاخر هو عارف كتب شنو وان دل تدل على اخلاقه. الصورة خير دليل على شجاعة زوج اختي لانه عند اصابته دخل لكن يستنجد بمستوصف وكل العمالة الموجودة فيه من الجنسية المصرية لكن للاسف جميعهم لاذوا بالفرار وتركوه بين يدين الجاني حتى قام بطنه وفي نفس الوقت كان يساعد الاخ المصري وهو داخل للمستوصف.
المهم القصة الحقيقة وهي ان الخمسة المصابين هم من خيرة الرجال ويتمتعون بحسن السيرة بشهادة جميع الناس في المنطقة ولكن هذا حكم القدر مع العلم بان الجاني اصاب كل واحد في مكان مختلف واحد كان نايم في السكن والهندي كان مشغول في الكمبيوتر والمصري كان في مكان عمله والسوداني الاخر كان ايضا في العمل اما جوز اختي فكان يتصل بالشرطة وطنه الجاني من الخلف.


ردود على عبير
[مصطفي الاسواني] 10-20-2014 11:13 PM
فعلا يا اخت عبير تحيه لزوج اختك فضل وللاسف في سذاجه في التعليقات لكن الناس دول كلهم اصحابي بحكم شغلي كمندوب مبيعات وفعلا كلهم اخلاق وناس تعرف ربنا وربنا يشفيهم كلهم فضل واسماعيل وادروب والمصري اما بالنسبه للعامل الهندي فكان مريضا من اسبوع وقمت بتوصيله للمستشفي العام وكان يقول انا الموت امامي سبحان الله مع انه كان مريض بشويه برد سبحان الله ربنا يرحمه ويشفيهم

Saudi Arabia [القلم الحر] 10-18-2014 09:45 AM
اذا عرف السبب ربما نغير راينا والسودانى مابرضى الحقاره ديل اخوان مهيره وعزه

Saudi Arabia [كوكي] 10-18-2014 09:37 AM
فسر الماء بعد الجهد بالماء مافهمنا اي حاجة غير انو ( جوز ) اختك ضكر


#1128230 [yasser]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2014 06:19 PM
حسبى الله ونعم الوكيل فى السنة لا تحرقها الا النار بدل ان تدعوو لهم بل الشفاء تؤلف قصص من وحى خيالك إن ربك كفيل بك فكن حسن الظن بل الناس والأيام دول يوم لك ويوم عليك هذا من اصدقائى وانه لنعم الصديق وأنت لتعلم شئ عن الحقيقة فربما كان يحاول فض اشتباك بين أثنين أو طعن عن طريق الخطأ فلا تستعجل بل الرد


#1128204 [ضياء الدين بشير أبولاكوعة]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2014 05:25 PM
السودانيون بطبيعة الحال معروف عنهم بالشجاعة والكرم والدم الحار وهزة الصفات الجميلة كانت دائما ما تجرجر يعنى تجيب لهم بعض المشاكل والمثل بيقول ...تجنب الغضب حتى لاتقع فى زلة الاعتذار


#1128071 [ضكران جد]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2014 01:05 PM
الملفت الشاب السودانى هو نفسة مجروح وعائز مساعدة لأكون بساعد فى الراجل التانى ، ودة الاهلنا بقولو عليهو البشيل فوق الدبر مابميل قدل شيخى الفى رباعتو مهيل،
هلا هلا يا الضكر، وربنا يشفيكم.


#1128065 [خالــــــد باشــــري]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2014 12:57 PM
اللهم اشفى المرضى ياربى


#1127977 [abu3ajat]
5.00/5 (5 صوت)

10-17-2014 08:29 AM
يجب التحلي بضبط النفس وعدم الاستجابة للاسفزازات
يا خوانا في السعودية خاصة الشباب منهم وإلا العواقب وخيمة
فأسركم في انتظاركم وهي تدعو الله ليلا ونهارا من التوفيق لكم وعودتكم سالمين


#1127950 [يحي]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2014 06:22 AM
للاسف بعض التعليقات هنا تشعرك انهم انفسهم يمكن ان يكونوا عنيفين ذات يوم


#1127946 [جزيري]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2014 05:53 AM
المغترب لما يصل بلد الاغتراب و عند تجديد الاقامة بعملو ليه فحص بول و وسخ و دم الظاهر انو هم بتكيفو للنجاسات دي و ناسيين الجانب نفسي مفروض اول حاجة قبل الوساخات دي يفحصو الجانب النفسي للمغترب يشوفو هل مخه دا فيه شي و ألا طبيعي / لحد اليوم ما سمعنا لينا ببلد خاتي ليه طبيب نفسي يفحص نفسيات و عقل المغترب زي ما بفحصو النجاسات دي


ردود على جزيري
Saudi Arabia [د.ابو علي] 10-17-2014 06:15 PM

انت ذاتك الظاهر عايز ليك طبيب نفساني


#1127928 [مغترب]
5.00/5 (3 صوت)

10-17-2014 02:41 AM
السالفة المصري بيكون فتنهم اما الهندي عامل مديدا حرقاني واما السودانين الباقين واحد حجاز والتاني حماش نيران والاخرعرص


#1127907 [قوربتشوف]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2014 12:30 AM
كان عرفنا السبب او ما عرفنا ما دام فيها موت ياهو مسرور راجيه بس كان طلع الهندي كافر ما عارف بقولو شنو


#1127890 [مصرى 1]
5.00/5 (8 صوت)

10-16-2014 11:23 PM
الاخ ماجد
المصرى فى الصورة عامل فيها ميت
اكيد المصرى بيمثل عليكم وبيكذب وبيدعى انه مصاب هذا طبعا لانه مصرى
حسبى الله ونعم الوكيل فيكم
كان الاجدر بك ان تقول الله يشفيه ويسلمه بدل ان تسخر منه
الحمد لله ان الجانى ليس مصرى كانت قامت الدنيا ولم تقعد من التعليقات وجميع وسائل الاعلام
المهم الان حاول تألف قصه من وحى خيالك الخصب تجعل فيها المصرى هو المتسبب الرئيسى فى المشكلة


ردود على مصرى 1
Saudi Arabia [عبير] 10-18-2014 03:12 AM
ياعزيزي والله لو كنت موجود في قلب الحدث اكيد ماكان تعليقك حيكون متعصب للجنسيه لان هدي الصوره التقطت امام مستوصف طبي كل العاملين فيه من الحنسيه المصريه واللذين هربو ختي من ابن بلدهم المصري ولم يجد الا السوداني لكي يسند عليه للتوضيح فقط يعني مافي داعي للتعصب


#1127882 [rasco]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 11:11 PM
لا تغضب لا تغضب لا تغضب
ربنا يلطف انشاء الله


#1127864 [مجروس ق ش م]
5.00/5 (2 صوت)

10-16-2014 09:59 PM
المصري ده شكلو بس الخلع و آدخضه من منظر السكين عليك اللة دة شعب يحتل حلايب وشلاتين لو بسبب أشجع شويه إرسل بس كتيبة من الشرقية تلقي المصرين ديل وصلوا اﻻسكندرية


ردود على مجروس ق ش م
Oman [بابو] 10-17-2014 07:43 PM
يا خي والله جننتونا بحلايب وشلاتين .. ياخ سيادها قالوا هم مصريين وأنا شايف أحسن ليهم ألف مليون مرة .. .. ياخي أنتو الخرطوم قادرين عليها؟ جنب النيل وما لاقين موية نشربها؟ كدي حلوا مشاكلكم البيناتكم في الأول بعدين شوفوا حلايب .. سبعمية حرب .. وما في زول رضيان بالتاني .. ولا في الحلة الجار رضيان من جاره .. في المسجد لمن يمرقوا يقعوا قطيعة في بعض .. شوفو عوجاتكم في الأول.. جوع وفقر وبرضه تقولوا لي حلايب ؟


#1127833 [nagatabuzaid]
5.00/5 (3 صوت)

10-16-2014 09:04 PM
اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه اللهم الطف بهم جميعا كلهم بعيدين عن ذويهم ومتغربين اللهم رد غربتهم سالمين واحفظ جميع المغتربين


#1127823 [ابو مجد]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 08:37 PM
الهم اشفي المصابين وربنا يكون في عون الجميع


#1127821 [ابومجد]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 08:34 PM
الهم اشفي المصابين وربنا يكون في عون الجميع


#1127812 [mahmoudjadeed]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 08:14 PM
ربما اصابته لوثة في عقله يعني مجنون ان كان الامر كذلك شفاه الله وان كان غير ذلك اعانه الله .


#1127808 [احمد صلاح]
5.00/5 (3 صوت)

10-16-2014 07:55 PM
شوفوا المصري جرحه صغير فى يده الشمال غايتو ده الظاهر وعامل فيها ميت عديييييييل كده لكن مشكلته نسي رجلينو واقفات يلعن ابو الخلعه ذاتووووو , لكن ابزرد السوداني صنديد ضهرو مليان دم لما وصل بنطلونه الاتقول صدمه لورى وواااااقف وكمان بساعد..!!!
انا سوداني ياناس..


#1127804 [فكري]
5.00/5 (3 صوت)

10-16-2014 07:48 PM
اللهم ألطف بأبناء الشعب السوداني في مشارق الأرض ومغاربها وأسترهم وأستر أهلهم في الداخل اللهم عليك بالبشير وعصابته سبب كل هم وغم ومحنة ومرض وفقر وحاجة اللهم شردهم كما شردونا اللهم أمرضهم كما أمرضونا اللهم أرسل عليهم سخطك وقضبك وعذاب من عندك وأجعل الدائرة عليهم يارب العالمين


ردود على فكري
Sudan [nagatabuzaid] 10-17-2014 10:06 AM
امييييييين يارب العالمين امين امين اللهم فى هذا اليوم المبارك لا ترد هذه الدعوة اللهم استجب


#1127795 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 07:27 PM
يا ساتر يا رب الطف بهم جميعا واشفهم شفاء تاما عاجل غير ءاجل ... ونسألك يا الله ان يكون السودانى الفاعل مريض عشان ما يتحكم عليهو بعد غربتو وتعبو وشقاه ... مالنا يا اخوانى اصابتنا عين فى المملكة ولا شنو بعد ما كانت سمعتنا الأيام الماضية كلها طيبة يا رب تجيب العواقب سليمة ...


#1127792 [الزعيم المر]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2014 07:24 PM
قلبك حاااار!! بس مالك ماشقيت بسكينك دي الناس الأكلو مال السودان وجبروك للاغتراب والحالة النفسية السيئة العايشة برة دي؟؟؟


#1127790 [ام نيروز تودي]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2014 07:21 PM
ربنا يشفيهم ويقومو بالسلامة وانت السوداني ربنا يديك الايمان الرحمن قاشي في الناس بالسكين زي ناس داعش ولا فاكر نفسك في كافوري ... مهما كان ظلمك حجمه كبير دي ما الحل الامثل انت خربتها وربنا يحل كربك و ما تكررة تاني ربنا يرضى عليك....


#1127785 [ظلال النخيل /فريد محمد مختار فقيري]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2014 07:07 PM
أولا نطالب بتصحيح اسم ( هيئة علماء السودان ) عند تناول الخبر ليكون ( هيئة علماء الدين السودانية ) لأن مجال العلم واسع والعلماء هم ذوي الخبرات والعلم في كل انواع العلوم فهناك علماء الزراعة والذرة والصناعة والرياضة والطب والتربية ...الخ أقول هذا الكلام عشان الجماعة ما ياكلوا راسنا وراس البسطاء ويضعوا نفسهم في مقام سامي ويسموا نفسهم علماء ويبهروا السذج والبسطاء...
ثانيا الاسم الصحيح لهذه الهيئة السلطانية هو 0 هيئة علماء سلطان الكيزان الدينية )..
ثالثا يفلحوا في الفارغة الما بتزعل السلطان
رابعا : شوفوا وجوههم هل فيها نور يشع منها هل فيها أثر تقوي كلهم مكشرين شوفوا صورة ا لشيخ أعلاه وشوفوا عبدالحي والحبر وبقية الشيوخ الكيزانيين ...


#1127772 [الليل]
4.00/5 (8 صوت)

10-16-2014 06:48 PM
هناك حلقات كثيره مفقوده.والي ان تتضح الصوره .ربنا يشفي المصابين.


#1127770 [عجيب]
4.63/5 (7 صوت)

10-16-2014 06:45 PM
يا اخوانا السودانيين أضبطوا نفسكم في الغربة وخاصة السعودية لأنها ما عندها لعب في الأحكام والواحد فيكم لو ما متذكر يوم الحساب يتذكر يوم يفنقس تحت السيف.


ردود على عجيب
United States [الريس جبان] 10-17-2014 09:07 AM
يعني السيف اصعب من الشنق
اثبتت الدراسات عن طرق تنفيذ الاعدام أن السيف مريح للغاية
كف نف
يعني هنا في لعب في الاحكام
الاحكام هنا بتطبق في الضعفاء على طول مافي لعب
لكن مثلا لو بقيت اخو نافع او ود الجبل بتمكرق ذي الشعرة من العجين
شكلك انت من النوعية دي
المتأكد انو هنا في لعب ومطمن


#1127768 [ابو التيمان]
4.19/5 (7 صوت)

10-16-2014 06:39 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم انفعال غير مبرر يؤدى إلى عواقب وخيمة لو استعاذ بالله من الشيطان لجنبه هذه العاقبة


#1127767 [احمد ابراهيم]
2.50/5 (3 صوت)

10-16-2014 06:35 PM
كيف يكون هذا التصرف الجنوني القاتل الذي يودي بحيات اكسر من خمسه اشخاص ر


ردود على احمد ابراهيم
Saudi Arabia [عمران] 10-18-2014 08:48 AM
- أكسر - دى جديده مامتعودين عليها يابوحميد يظهر انك مخترع أخطاء شائعه .


#1127765 [رانيا]
3.50/5 (5 صوت)

10-16-2014 06:29 PM
في تعليقات جريدة سبق الناس إتكلموا بخير عن السودانيين وأخلاقهم فما نتعجل الحكم على الرجل يمكن مظلوم .


#1127735 [مجاهد علي خفيف]
2.25/5 (4 صوت)

10-16-2014 05:18 PM
يا النبي، دا قايل نفسو قوات دعم سريع وللا امنجي. لو كان هنا ما كان محتاج يسوي قدر ده عشان يظهر. لغايه عشره طلاب ما مشكلله. ميه ولي فوق تعيين سياسي علي خفيف. الله يقطع الكيزان الوصلوناالمراحل دي.


#1127730 [ماجد]
3.84/5 (12 صوت)

10-16-2014 05:02 PM
المصري في الصورة عامل فيها ميت كلو كلو و السوداني واضح انو مطعون طعنه بليغة لكن متماسك


#1127721 [Awad]
3.50/5 (4 صوت)

10-16-2014 04:37 PM
ده جاته حالة جنون ولا شنو ده.التفاصيل ناقصة.


#1127719 [ansary]
3.63/5 (4 صوت)

10-16-2014 04:36 PM
يجب أن توضحوا سبب المشاجرة أولاً أو التحريات الأولية لمعرفة الدوافع الحقيقية .


ردود على ansary
Saudi Arabia [كاكا] 10-16-2014 06:34 PM
حلوة يجب دي الراكوبة ناقلة من الصحف السعودية طيب يحب علي الصحف السعودية ولا الراكوبة


#1127715 [M Ali]
1.50/5 (3 صوت)

10-16-2014 04:31 PM
؟


#1127713 [زول وطني غيور]
4.25/5 (5 صوت)

10-16-2014 04:28 PM
لا حولة ولا قوة إلا بالله ..


#1127708 [ساهر]
2.75/5 (4 صوت)

10-16-2014 04:22 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم جنبنا شر الفتن من ظهر منها وما بطن. اللهم أنقذ هذا الهندي المتوفي دماغياً اللهم أبعث فيه الروح، حتى لا يروح فيها الجاني السوداني.

ما أن تستمر مسيرة الجالية السودانية بالسعودية لعدة شهور بسلام وأمان حتى تحدث (قليلة_ بتفخيم القاف - أي مصيبة) كبرى تخلخل هذا الهدوء وتلفت الأنظار إلينا..........

قلنا مراراً وتكراراً أنه يتوجب على المغتربين بالخارج ضبط الأعصاب ومحاولة حل المشاكل ودياً وعدم استخدام الأدوات المزهقة للأرواح....

اللسان دا مالو عيبوه لي؟؟ اللهم كضب الشينة.


#1127702 [ليدو]
2.00/5 (5 صوت)

10-16-2014 03:59 PM
السيف الأملح .. الشريعة الحق وليست شريعة الإنقاذ المدغمسة !!!


ردود على ليدو
Saudi Arabia [رانيا] 10-16-2014 06:18 PM
لا ياخي ما نتمنى يحصل ليه حاجة إحنا ما عارفين السبب ولا حيثيات الحادث يمكن ما كان طبيعي . إن شاءالله كلهم يقوموا بالسلامة وهو إن شاءالله ما يروح فيها إنت ما عارف تمن غربته ولا كربته ولا ظروفه وكان الله في عونه وعون أهله بسماع الخبر الرهيب ده .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
7.75/10 (4 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة