في



الأخبار
الملحق الرياضي
بلانكو: كاسياس يلزمه الثقة ولا أستبعد تتويج فالنسيا بالدوري
بلانكو: كاسياس يلزمه الثقة ولا أستبعد تتويج فالنسيا بالدوري
بلانكو: كاسياس يلزمه الثقة ولا أستبعد تتويج فالنسيا بالدوري


10-16-2014 08:33 PM
EFE ©
أكد أليخاندرو بلانكو، رئيس اللجنة الأوليمبية الإسبانية اليوم الخميس أنه إذا استعاد إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسباني وريال مدريد "الثقة في نفسه، يستطيع الاستمرار لمدة أربع سنوات أخرى في أفضل مستوياته".

وقال بلانكو في حوار مع "مازال أمام إيكر طريق طويل، نحن نتذكر أنه حارس المرمى الذي جمع أكثر نقاط لفريقه وللمنتخب. كان الأول بلا جدال".

وعلى جانب آخر، أكد رئيس اللجنة الأوليمبية الإسبانية أنه على الرغم من تفضيل الكثيرين لفريقي ريال مدريد وبرشلونة للفوز بالدوري، لا يستبعد فوز حامل اللقب أتلتيكو مدريد أو فالنسيا "الذي بدأ بقوة".

وأضاف بلانكو "أظهر ريال مدريد وبرشلونة انهما يمتلكان قوة استثنائية، ولا يهم الآن فارق النقاط، لأنه في منافسة طويلة كهذه هناك عوامل أخرى قد تؤثر، مثل الإصابات".

وفي حديثه عن مباراة الكلاسيكو الأولي لهذا الموسم التي يخوضها النادي الملكي على ملعبه أمام برشلونة في 25 من الشهر الجاري، أكد أنها ستكون حدثا عظيما يضم "أفضل ستة مهاجمين في العالم بمشاركة (كريستيان) بيل وكريستيانو (رونالدو) و(كريم) بنزيمة ونيمار و(ليونيل) ميسي ولويس سواريز. هذا الأمر يمكن رؤيته فقط في الدوري الإسباني".

وقال بلانكو عن أتليتيكو مدريد "بالتأكيد سيقدم بطولة جيدة لأن لديه فريق يلعب بشكل جيد جدا، ومدرب عظيم وجمهور كبير. سيكون من الصعب إزاحته من القمة".

وردا على سؤال بشأن التلاعب في نتائج المباريات، أكد بلانكو بحزم "إذا كان هناك دليل على حدوث ذلك يجب أن نتعامل بكل شفافية وقوة وعدالة. كرة القدم الإسبانية لا يمكن أن تكون محل شبهات أمام العالم في قضايا تتعلق بالعدالة".

واعترف بلانكو أن خروج منتخب إسبانيا تحت 21 من تصفيات كأس الأمم الأوروبية بعد التعادل السلبي أمام صربيا كان "أمرا مؤسفا"، حيث قضى على أمال المنتخب في التأهل للبطولة المنتظر إقامتها العام القادم في جمهورية التشيك.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 426


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة