الأخبار
أخبار السودان
.جمال الوالي: أي لاعب يطلبه الجهاز الفني للمريخ سيكون هدفاً مشروعاً للمجلس
.جمال الوالي: أي لاعب يطلبه الجهاز الفني للمريخ سيكون هدفاً مشروعاً للمجلس
.جمال الوالي: أي لاعب يطلبه الجهاز الفني للمريخ سيكون هدفاً مشروعاً للمجلس


10-17-2014 10:59 PM
سخر السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ في تصريحات أدلى بها لليوم التالي من الخبر الكاذب الذي تداولته عدد من الوسائط وأشارت فيه إلى عدم رغبة نادي المريخ في التعاقد مع أي لاعب من لاعبي الهلال الذين انتهت فترتهم مع الفرقة الزرقاء وقال إن تسجيل لاعبي الهلال مطلقي السراح لا يحدده هو ولا من أطلقوا ذلك الخبر الكاذب مؤكداً أن الأحمر سيسند أمر تسجيلاته بالكامل للجهاز الفني وإن رأى التعاقد مع كل اللاعبين مطلقي السراح في الساحة فسيكون مجلس المريخ في قمة الجاهزية للتعاقد معهم كما تحدث الوالي عن الكثير الذي نطالعه عبر السطور التالية:

نفى جمال الوالي بشدة أن يكون قد قلّل من شأن عدد من النجوم الكبار بالهلال الذين انتهت فترتهم مع الفرقة الزرقاء مبيناً أن المريخ سيدخل معركة التسجيلات الشتوية بقوة وأن أي لاعب يطلب الجهاز الفني للمريخ التعاقد معه سيكون هدفاً مشروعاً لمجلس المريخ وسيتعاقد معه على وجه السرعة وأضاف: لو طلب الجهاز الفني بالمريخ التعاقد مع جميع اللاعبين الذين انتهت فترتهم مع أنديتهم فسيكون المجلس رهن اشارته وسيلبّي طلبه على وجه السرعة لأن المريخ قادر على التعاقد مع أي لاعب يرغب في خدماته، وأشار الوالي إلى أنه لا توجد أي اتفاقية تحول بينه والتعاقد مع اللاعب الذي يرغب المريخ في خدماته نافياً بشدة أن يكون هناك لقاء قد جمعه برئيس نادي الهلال اتفقا فيه على تفعيل اتفاقية الجنتلمان، وأبدى الوالي دهشته الشديدة للكذبة الكبرى التي سرت عبر الوسائط بسفر المريخ إلى باريس للخضوع إلى عملية فلترة كاملة في أكاديمية باريس سانت جيرمان الفرنسي وقال إن تلك الكذبة الكبرى لا تستحق التعليق بل الضحك من الخيال الخصب الذي نسجها وأطلقها على نطاق واسع.

تسجيلاتنا فنية بحتة

تعهّد جمال الوالي بأن يترك المريخ أمر تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية للجهاز الفني بعد أن أثبتت هذه التجربة نجاحها الكبير في فترة الانتقالات التكميلية والتي أسهمت في تدعيم صفوف المريخ بعناصر أثبتت تميزها وحققت للمريخ بطولة سيكافا وأضاف: سنمضي قدماً في تدعيم صفوفنا بعناصر مميزة يرصدها الجهاز الفني الذي منحناه تفويضاً كاملاً لتحديد كامل احتياجاته وبعد ذلك نحن على استعداد لتنفيذ ما يطلبه الجهاز الفني مبشّراً الجماهير بتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة وقادرة على تحقيق الانجازات والبطولات.

الوالي في الخرطوم اليوم

تعهد جمال الوالي بالعودة إلى الخرطوم اليوم بعد أن أنهى رحلة عملية في دبي حتى يقف على آخر تحضيرات فريقه لقمة نهائي كأس السودان المقامة يوم بعد غدٍ الأحد، ووصف الوالي مباراة كأس السودان بالتحدي الأكبر للفرقة الحمراء لأن الفوز في هذه المباراة سيفتح شهية اللاعبين لكسب جميع المباريات المتبقية حتى يجمع الأحمر بين ثنائية الدوري والكأس وفي الوقت نفسه فإن أي انتكاسة في هذه المباراة ستجعل الاحباط يسيطر على الجميع وستؤثر على محصلة الفريق في الدوري الممتاز لذلك من وِجهة نظري فإن مباراة الأحد تحسم بطولتين في وقتٍ واحد لأن الفريق الذي يكسب كأس السودان سيكون في وضعية أفضل تتيح له تحقيق بطولة الدوري الممتاز مؤكداً أن الأحمر أعد نفسه بالشكل المطلوب لهذه المباراة، وتمنى الوالي أن يقدّر اللاعبون المسئولية وأن يقدموا أفضل ماعندهم في هذه المباراة حتى يسعدوا جماهيرهم بالحصول على بطولة كأس السودان التي ستفتح شهية الجميع لتحقيق بطولة الدوري الممتاز.

اليوم التالي






تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 3524

التعليقات
#1128969 [alfeel]
1.00/5 (1 صوت)

10-18-2014 09:24 PM
مع احترامي للمريخ هذا اللص يبدد اموال البلد لأن ما يدفعه ليس من اموال المريخ ولا من جيبه الخاص بل من اموال الشعب ونذكره ان يوم الحساب آت لا محالة


ردود على alfeel
Saudi Arabia [عماد عثمان - جدة] 10-19-2014 08:07 AM
يا فيل انت قايل جمال الوالى ده وزير المالية؟
ده حبيب نصف الشعب السودانى ... روق المنقة و بلاش كردنه مع احترامى.


#1128882 [كوكي]
1.00/5 (1 صوت)

10-18-2014 06:48 PM
والعارف عزو مستريح !!!


#1128628 [mogahid]
1.00/5 (1 صوت)

10-18-2014 11:23 AM
ياجماعة كدي ختو الكورة واطة ... كان سجل من الهلال او من القمر او من الزهرة او حتي جاب رونالدو وميسي (ودي واسعة شوية ) ... بيمشو وين انديتنا السودانية حدودهم معروفة ... كان شاركو اربعة اندية اوشاركو 40 نادي بيمشو وين ديل لو عملو ليهم كاس الاندية الافريقية 8 من السودان وفريق من تشاد الكأس بشيلو فريق تشاد ... دي اندية فاشلة وحتي لو صرف عليها مال قارون ... لانو كلو ماصرف عليها مال الشعب المسكين المغلوب علي امره ... ورغم ذلك المزعلني وهاردت لهاتي وكبدتي الشعب المسكين بيدخل يتفرج علي هذه المهازل ... يجب مقاطعة الاستادات ... ياخي بدل تدفع ليك 10 الف في السجم والرماد احسن تشتري بيها كيس عيش تقرضو انت واولادك ..وهؤلاء جميعا عصابة كبيرة وطبالة يحومون حول الاموال ... صحغيين ومدربين ولاعبين واداريين وطبالين لا تعرف ماذا يفعلون يقال انهم مشجعون قوميون وهؤلاء اكبر مصيبة وتجدهم يتوشحون بعلم السودان اجزم اذا سألت احدهم من عمل هذا العلم وعلي ماذا ترمز الوانه لايعلم وحتي رئيس ناديه لا يعلم ... هؤلاء مسخ شوه الرياضة والتاريخ .... من اين اتي هؤلاء..


هناك مؤامرة كبيرة يقودها جمال الوالي وامثاله .. كم مرة استقال وكم مرة ادعي انه يريد ان يبتعد وعاد ... هؤلاء يحبون (الشو) وهم مفلسين لايوجد لديهم مؤهلات تجعلهم اصحاب (شو ) في هذا المجتمع غير هذه اللعينة (كرة القدم) لذلك لا يبارحون المناصب (يكنكشون )....


#1128625 [alsiddig]
1.00/5 (1 صوت)

10-18-2014 11:19 AM
يا رعاع إنتم ...........
بالله إنتو حرام تكونو من زوار الراكوبه التى هى غنيه عن التعريف

شوفو ليكم شئ تانى ياالجماعه الفوق ...
دى ردود منكم على البويست الموجود دا؟
دا علاقته شنو بين البوست وعلاقة ردودكم

والله حرام

الله ينعل الكيزان !


#1128615 [طارق]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 11:11 AM
ويذهب الحرام من حيث اتى
وسوف تكون انت مطلوب فى مقاصل الشعب عما قريب
الله يافاشل


#1128608 [فايق ورايق]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 11:05 AM
يوم القيامة يوم القيامة ياجيمى وارجو ان تتذكر القول الشريف يوم يسال الانسان عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه خاصة وان البلد تعانى فى كل المجالات وليس جمال وحده ولكن كل الذين ينفقون اموالهم فى اشياء لاتخدم الشعب السودانى يعنى مثلا 3 مليون دولار التى تم بها تسجيل وراغو للمريخ ياجمال كان ممكن تعمل كم وحده غسيل كلى بالمستشفيات وتنقذ حياة الالاف من الشعب المسكين والمغلوب على امره والمليارات التى انفقت لتنظيم بطوله سيكافا او بطوله التاكسى الرواندى كان يمكن ان تؤسس بها مستشفى لعلاج سرطان الاطفال يحمل اسم والدتكم الكريمة. انتبهوا ايها الساده اصحاب المال فى الوسط الرياضى حتى لاتنفقوا اموالكم ثم تكون عليكم حسرة وندامة يوم القيامة حيث تاتى صحائفكم وهى تحمل انواع مختلفة من الذنوب ارتكبها لاعبين غير مسلمين باموالكم ما كان يمكن ارتكابها لولا انكم وفرتم لهم تلك الاموال الطائله . للاسف اموالكم وبارادتكم انتم يستغل معظمها فى غير طاعة الله سبحانه وتعالى فهل انتم جاهزون للحساب يوم القيامة.


#1128566 [ABDO]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 10:01 AM
ده مش وهم ده كل شىء زفت ينطبق عليه الله لا عادك يا كوز يا حرامى خربتوا البلد والناس تعانى وتجى تتبجه بقروش الغلابه وعبر الصحف كمان عشان تحرق قلب المساكين البيسمعوا تصريحاتك الله ينتفم منك.


ردود على ABDO
[الصلحابي] 10-18-2014 11:12 AM
الكلام خاص بالمريخ والتسجيلات يا عبدو وانت تغرد خارج السرب


#1128562 [أمة الامجاد]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 09:55 AM
هذا المسخ الكوزى عبارة عن آلة لتدمير الكرة السودانيه
لماذا يا جمال يا دنجوان الانقاذ تريد اضعاف الهلال عليك بتقوية المريخ حتى يفوق كل فرق افريقيا بدلا من اضعاف الهلال يا دنجوان النساءلان اضعافك للهلال يدمر الكرة السودانية يا وهم
ارجو ان تأخذ جميع لعيبة الهلال حتى ينزل الهلال درجة اليق يا وسخان
لكن يا جمال بل يا قبح سوف ترى ماذا يحصل لك يا مسخ يا كوزى والايام بننا دوالى
هل تعتقد هروبك مع بناتك الى لندن سوف يمنعك من غضبة الشعب السودانى عامة وخاصة الهلاليين هيهات لك يوم يا مسخ
ابعد عن الهلال انت والحقير الامنجى مزمت لكم يوم لكم يوم لكم يوم


#1128433 [مريخابى]
3.00/5 (1 صوت)

10-18-2014 06:12 AM
ياجمال مافى لاعب فى الهلال بيستاهل انك تسجلوا للمريخ اصلا وياريت تلغو الكورة فى البلد كام سنة كده عشان نرتاح منكم ومن الكوره حليل ناس زمان


#1128405 [ساري الليل1]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 03:11 AM
تبقى كلها هي قروش بلادي واقول لكم كان مترمى في الخليج بيأخذ 3 الف درهم ولما ذهب مع الكيزان عبأ خزنته بالكيمان من الدولارات ومهما فعلت واشتريت من لاعبي الهلال لا يفيدك بشئ لان الحرام يذهب من حيث أتى ولقد التجارب ذلك في هيثم طنميل ةهيثم مصطفي وأخرين وويبقى الهلال السودان لا لاهلال الكيزان خلينكم المريخ واشتى كاسات شرق افريقيا زى ما عاوز ويبقى الهلال في طليعة التصنيف الافريقي ولكن لكم يوم الحساب العسير وكذلك تبقى فيلتك ىالبجيا دي معروفة للناس ، سمعنا انك تجرى وراء بكري المدينة ولو ذهب معكم من الهلال سوف يبقى مصيره زي الدحيش زمان او هيثم طنمبل


#1128383 [kosty]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2014 01:31 AM
الواحد لو ما اتفتحت بصيرتو لعمل الخير مصيبته كبيرة.. بالله اسي المليارات دي لو حل بيها مشاكل كثير من اليتامي والمحتاجين ماكانت تكون ليه حجه مع ربه يوم لا ينفع مال ولا بنون... كم من ناس جوعي ومرضي محتاجين لي عشره الف لسد الرمق مش مليارات والله حاجه موْسفه الناس نسيت ماعند االله ودايرة التمجيد والتصفيق والتطبيل الله ارحم للضعفاء من الناس اتقه الله.


#1128351 [ماجد]
3.00/5 (1 صوت)

10-17-2014 11:34 PM
طبعا و انت حا تدفع حاجة من جيبك يا حرامي
ما كلو من قروشنا


#1128346 [الراعى واعى]
2.50/5 (2 صوت)

10-17-2014 11:23 PM
ههههههه ... والله الزول ده دلاهه وطرورة ساكت .. امبارح قال ما عندهم نية يسجلوا من الهلال اى لاعب حتى الآن .. مزمل حووووصه الحاقد مرشد الطيشاب لاعب بيك لعب شديد يا كوز يا وهم يا دونجوان الانقاذ وقاعد تصرف فى قروش الشعب الغلبان عشان تدمر نادى الشعب والحركة الوطنية .. الله يلعنكم انتو بتعرفوا شنو غير التدمير الله ينتقم منكم.


ردود على الراعى واعى
[ابو الانقار الكسلاوى] 10-18-2014 01:27 PM
الغرض ليس اصلاح حال المريخ ، بل الغرض هو اضعاف الهلال ، و ما برز نجم فى الهلال و الا جرى و انبرش جمال الوالى لتسجيله و ما هى النتيجة ؟ الخروج مبكرا . اقترح على جمال الوالى تسجيل الفريق الوطنى و الذى يعتبر افراده احسن لاعبى البلد . و برضو حيخسر المريخ بالثلاثة ، لذا طلقوا هذا الجمال بالثلاث . دارى عينيك و دارى فلوسك و خليك فى اعمال دبى و التى عرف اموال اصحابها . بلا لمه بلا كورة بلا هبل .....بلا جنتلمان



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة