الأخبار
منوعات
ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بسحق ليفانتي في ليلة تاريخية جديدة لرونالدو
ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بسحق ليفانتي في ليلة تاريخية جديدة لرونالدو
ريال مدريد يستعد للكلاسيكو بسحق ليفانتي في ليلة تاريخية جديدة لرونالدو


10-18-2014 08:58 PM
كووورة -
بأقل مجهود سحق ريال مدريد مستضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سيوتات دي فالنسيا ، بإفتتاح الأسبوع الثامن من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الملكي ل 18 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا ، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند خمس نقاط في المركز السابع عشر .

رغم غياب عدد كبير من العناصر الأساسية للريال بداعي إصابة البعص وإراحة البعض إلا أن الميرينجي سيطر على معظم فترات اللقاء ولم يجد صعوبة في حسم المباراة قبل لقاء الكلاسيكو السبت القادم .. أحرز للريال رونالدو ( د13 ركلة جزاء و د 61) وتشيتشاريتو (د38 ) ورودريجيز (د 66) و إيسكو (د 82) .

مارس كرستيانو رونالدو هوايته المحببة في تحطيم الأرقام ودخول التاريخ ، فبهدفيه اليوم يصبح أول لاعب في الليجا يحرز 15 هدفا في 8 مباريات فقط ، ليثبت أن هذا الموسم مميز للدون .

غاب عن الريال في هذه المواجهة راموس وكوينتراو وفاران وبنزيمة للإصابة ، ولعب أنشيلوتي بطريقته المعتادة 4-4-3 بتقدم الثلاثي رونالدو ، وخافييير هيرنانديز " تشيتشاريتو " ، ورودريجيز ، بينما جلس بيل وخضيرة على مقاعد البدلاء .. ودخل خوسيه مينيليبار مدرب ليفانتي اللقاء بطريقة 4-2-3-1 ، بتقدم كاساديسوس بمفرده .


الفوز وإحراز الأهداف مبكرا ، كان شعار ريال مدريد منذ بداية اللقاء ، وسدد رونالدو مرتين في الدقائق الخمس الأولى ، لكنهما مرا بجوار القائم الأيمن ، ووضحت سيطرة الملكي على منطقة المناورات ، لتراجع لاعبي وسط ليفانتي للمناطق الخلفية .


لم تمر سوي 13 دقيقة فقط ، حتى إفتتح رونالدو التسجيل للريال عن طريق ركلة جزاء ، سددها على يسار الحارس مارينيو ، عقب عرقلة تشتشاريتو داخل منطقة الجزاء ، وحصول جارسيا مدافع ليفانتي على الكارت الأصفر .


الهدف المبكر كان حافزا للاعبي ليفانتي للتخلي عن الأداء الدفاعي ، وتقدم لاعبو الوسط لزيادة الفعالية الهجومية ، لتشهد الدقيقة 26 أخطر فرص أصحاب الأرض ، عندما سدد روبرتو كاماراسا من الوضع طائرا ، لكن مودريتش أخرج الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى .

أدرك نجوم الميرينجي أنهم ليسوا في نزهة ، وأن الأمور قد تصبح معقدة ، فعادوا مرة أخرى للسيطرة والضغط على دفاعات ليفانتي ، وفي الدقيقة 38 أرسل رودريجيز عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ، سددها تشيتشاريتو برأسه داخل مرمى مارينيو محرزا الهدف الثاني للريال ، وينتهي الشوط الأول بهذا التقدم للملكي .


لم تختلف بداية الشوط الثاني عن سابقه ، حيث سيطر رفاق رونالدو وتوالت الهجمات ، وأنقذ الحارس مارينيو تسدية لرونالدو ، وأخرى لإيسكو بينما وضحت الفجوة الكبيرة بين خطوط ليفانتي ، حيث إنعزل الهجوم بمفرده ، ولم يجد أي معاونة من لاعبي الوسط .


تحرك رونالدو بقوة في محاولة منه لدخول التاريخ ، وتحقق له ما أراده في الدقيقة 61 عندما راوغ روداس وجارسيا مدافعي ليفانتي ، مسددا في الزاوية الضيقة للحارس ، ليحرز الهدف الثاني له والثالث للريال ، ويصبح أول لاعب في تاريخ الليجا يحرز 15 هدفا في 8 مباريات .


أصبحت المباراة تسير في إتجاه واحد ن وهو مرمى ليفانتي ، ولم يضع رودريجيز هذه الفرصة ، وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 66 عندما إستقبل بينية كروس على صدره ، مسددا مباشرة في الزاوية اليسرى لحارس ليفانتي .. وكلل إيسكو مجهوده خلال المباراة بإحرازه للهدف الخامس في الدقيقة 82 بعدما سدد قذيفة جميلة في الزاوية اليمنى العليا لمارينيو لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة للريال .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1129


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة